مطعم جيا الإيطالي يقدم قائمة فريدة من الأطباق الإيطالية الأصيلة


كشف مطعم جيا الإيطالي عن استكمال تحضيراته لإطلاق قائمته الجديدة الغنية بالنكهات. وتضمن القائمة الجديدة لزوار المطعم تجربة طعام لا مثيل لها من خلال تقديم أشهى الأطايب الأطباق الأصيلة بلمسة فريدة ترضي جميع الأذواق، حيث سيقدم المطعم أطباق هذه القائمة طوال اليوم من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل.


ويحرص المطعم الإيطالي دوماً على تقديم أطباق محضرة بمنتهى العناية لمنح العملاء تجربة فريدة، حيث تتضمن أحدث الإضافات للقائمة طيفاً من الأطباق الإيطالية المبتكرة تتنوع بين المعجنات والريزوتو والبيتزا والموكتيلات الشهية، فضلاً عن أطباق استثنائية للمشاركة تسمح بالاستمتاع بالتجربة المميزة مع الأصدقاء والعائلة. 


ويبرز طبق أرانشيني نيري كاتشو أ بيبي؛ وهو مكون من ريزوتو غني بالفطر مع الجبنة المذابة بالإضافة لقليل من الثوم. كما يمكن للضيوف التلذذ بطبق كالامراتا آلا بولونيز المقدم في كسرولة كبيرة، مملوئة بصلصة راجو من لحم واجيو المطبوخ على نار هادئة لمدة ست ساعات والمغطى بجبنة البارميزان. كما تضم القائمة طبق فيليتو آل بيبي فيردي، المكون من شريحة لحم أنجوس البقري الفاخر المغطاة بالفلفل الأخضر وصلصة الفطر البورسيني المذهلة. لكن طبق التارتوفو يبقى الأكثر مبيعاً دون شك، إذ يقدم بيتزا الكمأة المغطاة بجبنة الموزاريلا الطازجة المصنوعة من حليب الجاموس، والمزين بصلصة فطر الكمأة وفطر البورسيني الشهي. ولا تكتمل الوجبة المثالية دون طبق حلوى مميز، ويعد طبق أراجوستيلا أي فروتي روسي الخيار المثالي مع معجنات أرجوستيلا المقرمشة بجانب كريمة جبنة الريكوتا، وصلصة التوت الأحمر الشهية.


كما يشتهر مطعم جيا بتقديم تشكيلة مميزة من الموكتيلات؛ بحيث يشكل كل مشروب لوحة فريدة مثالية لعرضها على إنستاجرام. ويقدم المطعم مشروب لانجوريا الذي يقدم مع الثلج الجاف الذي يضفي عليه لمسة ساحرة. ويتكون المشروب من عصير البطيخ والليمون مع شاي بازلاء الفراشة الأزرق والمغطى بفقاعة من النتروجين السائل، ليضمن تجربة لا مثيل لها. ويفخر المطعم بتقديم أكوا دي جيا المنعش المكون من مزيج طازج من شراب بلو لاجون المركز الممزوج مع شراب ليتشي المركز، بالإضافة لعصير الليمون والمياه الغازية. ويبرز موكتيل باسيوني ليروي عطش الذواقة بمزيجه الفريد بين شاي الفريز والمانجو والمزيّن مع قطرات من شراب الباشن فروت المركز الشهي، بالإضافة لعصير البرتقال والليمون المنعش ولمسة من الأوريجانو الطازج.


ويعد مطعم جيا الوجهة المثالية لعشاق الطعام الإيطالي بقائمته الفريدة المعدة خصيصاً لتتوافق مع الذوق المحلي الإماراتي، وبموقعه المميز في ردهة الأزياء في دبي مول. كما يتميز بتصميم ساحر وعالمي ينبض بالأناقة والحداثة مع أجواء عصرية استثنائية تمنح الزوار بيئة مريحة دون تكلف لجميع المناسبات. ويضفي التراس الفسيح والمريح لمسات مثالية على وجبات المطعم مع إطلالته الساحرة على نافورة دبي، التي تتيح الاحتفال بجميع المناسبات مع الاستمتاع بعروض النافورة المميزة.


وفي إطار سعي المطعم لتعزيز تجربة الذواقة، أطلق حالياً قائمة طعام إلكترونية فريدة تحل محل القوائم المطبوعة التقليدية؛ مما يتيح للضيوف اختيار وجباتهم بسهولة من القائمة الاستثنائية بفضل الصور ومقاطع الفيديو.


يدعو مطعم جيا عشاق النكهات الإيطالية الأصيلة إلى زيارته في دبي مول ضمن توسعة ردهة الأزياء لتجربة لا تضاهى.




بيان صحفي 



المعلومات:

المطعم جيا

المطبخ: إيطالي 

السعر: تترواح الأسعار بين 55 - 189 درهم إماراتي

المكان: توسعة ردهة الأزياء، دبي مول

ساعات العمل: خلال أيام الأسبوع: من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً، خلال عطلة نهاية الأسبوع: من الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل.