الموج للجولف يدشن عروضاً جديدة للإقامة واللعب بالتعاون مع فندقي مسك وكمبينسكي مسقط

في ظل تخفيف القيود المفروضة على السفر واعتدال درجات الحرارة مع بداية فصل الشتاء، كشف الموج للجولف عن العديد من العروض والباقات الرائعة التي تسمح لعشاق لعبة الجولف بالسفر إلى سلطنة عمان والاستمتاع باللعب على ملعب الموج العالمي المصمم على يد أسطورة الجولف جريج نورمان، وفي نفس الوقت الاستمتاع بالجمال الطبيعي للسلطنة التي تكتسب سمعة متزايدة على الساحة الدولية كوجهة سياحية فريدة ومتنوعة لا مثيل لها في المنطقة



يعتبر ملعب الموج للجولف أحد أبرز وأرقى ملاعب الجولف في الشرق الأوسط، ويقع على شريط ممتد لمسافة كيلومترين على خط ساحلي هادئ، تحفه مياه المحيط الهندي من جهة، وسلسلة جبال الحجر من الجهة الأخرى التي تطل بشموخها على المسطحات الخضراء، والحفر، والكثبان الرملية والمسطحات المائية الطبيعية في أرجاء الملعب. كما يعتبر الملعب موئلا للتنوع البيئي، حيث يعيش به أكثر من 173 نوعاً من الطيور، واستحق لأجل ذلك جائزة IAGTO  للاستدامة البيئية للعام 2019م. كما استضاف الملعب بطولة عُمان المفتوحة للجولف على مدى ثلاث سنوات متتالية، وحاز خلال البطولة على إشادة اللاعبين المحترفين من البطولة الأوروبية، حيث قال اللاعب إيدي بيبيريل: "إذا زرت السلطنة فلزاماً عليك زيارة هذا الملعب واللعب فيه، ولا أبالغ إذا قلت بأنه أفضل ملعب لعبت فيه في الشرق الأوسط ككل".

وتعليقًا على الإجراءات التي تم اتخاذها لضمان عودة الزوار بأمان إلى ملعب الموج للجولف، قال ناصر الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "نحن نضع الصحة والسلامة على رأس أولوياتنا؛ فمنذ إعادة افتتاح الملعب خلال الصيف، وضعنا تدابير احترازية أساسية لحماية موظفينا وأعضائنا وزوارنا من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، مع استمرارنا في رصد الوضع الصحي المحلي والإقليمي والعالمي، كما تتوافق هذه الإجراءات الاحترازية مع التوجيهات الصادرة عن الحكومة. ولحسن الحظ، تعتبر رياضة الجولف من بين الرياضات القلائل التي يمكن ممارستها مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي دون التأثير على جودة اللعب، ولذلك نتطلع إلى الترحيب بأكبر عدد ممكن من الزوار خلال الأشهر المقبلة ".

تجدر الإشارة إلى أن ملعب الموج للجولف يقع على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة من الموج مسقط الذي أصبح اليوم الوجهة المثالية لنمط الحياة العصري في سلطنة عُمان؛ ففه يجد الزوار خيارات متنوعة للانغماس في تجارب مثرية لتناول الطعام على إطلالات مباشرة لمياه المحيط الزرقاء التي تشتهر بها مسقط والسلطنة ككل. فضلا عن ذلك، ولقربها من إمارات دبي وأبو ظبي بحوالي 5 ساعات فقط بالسيارة، فإن سلطنة عمان تقدم أسلوب حياة مختلف تمامًا عن الدول المجاورة، فبمجرد الوصول إلى السلطنة سيدرك الزوار هذه الحقيقة، حيث تستقبلهم عاصمتها مسقط بسحرها المتفرد والمختلف عن العواصم المزدحمة بناطحات السحاب الزجاجية الموجودة في المنطقة.

هذا وتشتهر السلطنة كذلك بأسواقها التقليدية المبهرة، وتنعم بتضاريس طبيعية متنوعة، وفيها يجد الزائر فرصة لإشباع شغفه بالطبيعية، سواء بتجارب النوم تحت ألق النجوم في أكبر صحراء رملية في العالم، أو بتجارب المشي الحر في المسارات المبهرة لسلسلة جبال الحجر، أو بمشاهدة الدلافين الدوارة تتراقص في المياه في خليج عمان، إلى جانب غيرها من التجارب المثرية والمختلفة في هذا البلد العريق.

تبدأ أسعار الباقات من 210 ريال عماني فقط لإقامة لمدة ليلتين و جولتان جولف ويمكن مشاهدة التفاصيل الكاملة للباقات أدناه. العروض سارية حتى 20 ديسمبر 2020. 



فندق كمبينسكي -5 نجوم

220 ريال عماني لشخصين

إقامة لمدة ليلتين في فندق كمبينسكي شاملة وجبة إفطار فاخرة

جولتان جولف في ملعب الجولف المصمم بعدد 18 حفرة على يد أسطورة الجولف جريج نورمان

على مقربة من أكثر من 80 تجربة لتناول الطعام والشراب والتسوق

فندق مسك -4 نجوم

210 ريال عماني لشخصين

إقامة لمدة ليلتين في فندق مسك شاملة وجبة إفطار فاخرة

جولتان جولف في ملعب الجولف المصمم بعدد 18 حفرة على يد أسطورة الجولف جريج نورمان

على مقربة من أكثر من 80 تجربة لتناول الطعام والشراب والتسوق

 خصم 15٪ على جميع منافذ المأكولات والمشروبات التابعة لفندق مسك شذا

للاستعلام عن باقتك أو حجزها، يرجى الاتصال بفندق كمبينسكي على 24985000 968+ أو فندق مسك على  +968 24274400 .


بيان صحفي