أصبح التصوير الفوتوغرافي اليومي أسهل


أطلقت هواوي مؤخرًا هاتف HUAWEI Y9a الجديد كليًا، والذي يأتي مع مجموعة من الميزات الجديدة التي لا يمكن تفويتها. يتميز هاتف HUAWEI Y9a بإعداد كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل، و40 وات من تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge، ومساحة تخزين كبيرة. كما يضم الهاتف تصميم عصري اسوة بالتصميم الأنيق لسلسلة هواتف هواوي الرائدة، سلسلة HUAWEI Mate 30، حيث تتميز الكاميرا على الغطاء الخلفي بحلقة هالة دائرية Halo Ring الذي يسهل التعرف عليه على الفور. في هذا المقال، سنتطرق للنقاط التي ستساعدك على إعداد الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل بهدف تلبية احتياجات التصوير اليومية. يعد تكوين الكاميرا الرباعية في هاتف HUAWEI Y9a بدقة 64 ميجابكسل شاملاً بشكل مدهش. كما يتكيف هاتف HUAWEI Y9a مع عدد من سيناريوهات التصوير: التصوير بدقة عالية والتصوير بزاوية عريضة جداً والتصوير من عن قرب والتصوير الرأسي والتصوير الليلي، وهو ما يجعلها تتفوق في جميع السيناريوهات.


التقط صورًا بجودة الملصقات باستخدام كاميرا عالية الدقة بدقة 64 ميجابكسل

تم تجهيز هاتف HUAWEI Y9a بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل والتي تتميز حاليًا بأعلى عدد من وحدات البكسل في سلسلة هواتف HUAWEI Y بأكملها. يمكنها تحقيق دقة صورة مذهلة تبلغ 9248 × 6936، أي ما يقرب من ضعف دقة تلفزيون 8K (7680 × 4320). أحد الأشياء الرائعة المتعلقة بالحصول على عدد بكسل عالٍ هو أنه يمكن تكبير الصورة باستمرار ولا تزال التفاصيل تظهر بوضوح، مما يمنحك أقصى قدر من الحرية في التحرير والتحسين والمزيد. في الواقع، يمكن للكاميرا إنتاج صور بجودة الملصق مباشرةً، الأمر الذي يتطلب تنشيط وضع HUAWEI Y9a HIGH-RES في قائمة الكاميرا. يعد هاتف HUAWEI Y9a رائعًا أيضًا في الحصول على تلك اللقطات الديناميكية. غالبًا ما نحب التقاط لحظات من حيواناتنا الأليفة تتجول، أو مشاهد الشوارع مع أصدقائنا، أو حتى مجرد لحظة عابرة من نافذة السيارة، أو الزهور وطواحين الهواء في النسيم. ومع ذلك، فمن السهل أن تنتهي الصورة ضبابية وتدمر اللقطة. يستخدم هاتف HUAWEI Y9a خوارزميات الذكاء الاصطناعي للتنبؤ بذكاء بالهدف وحالة اللقطة لضبط أولوية الغالق أو التأخير تلقائيًا لتحسين كيفية التقاط الصورة. ينتج عن هذه الميزة صور واضحة ومحددة.


لقطات ليلية عالية الحساسية للحصول على صور سيلفي رائعة أيضًا

بدون إضاءة كافية، يمكن أن ينتهي الأمر بالهواتف الذكية بالتقاط صور شبه سوداء. يمكن رؤية خبرة هواوي المتراكمة في التصوير الليلي على هاتف HUAWEI Y9a. تستخدم الكاميرا الرئيسية مستشعر 1 / 1.7 بوصة (فتحة f / 1.8) والتي تضمن كمية كافية من الضوء للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة أو حتى في الليل. ثم يتم استخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتقليل الضوضاء الملتقطة من إطارات متعددة وتعزيز سطوع الصورة ووضوحها. يدعم هاتف HUAWEI Y9a أيضًا حساسية عالية تصل إلى ISO 51200. مع تشغيل وضع AIS Night Mode 2.0، يمكن للهاتف الذكي تقديمه حتى في الظلام بحيث لا تستطيع عيناك رؤية يديك. لهذا السبب، يتميز هاتف HUAWEI Y9a حقًا من حيث التصوير الفوتوغرافي الليلي.


تمنحك الزاوية فائقة الاتساع والعدسات المقربة مساحة للتجربة

تصل عدسة HUAWEI Y9a ذات الزاوية فائقة الاتساع إلى نطاق مجال يبلغ 120 درجة وتدعم تسجيل الفيديو بزاوية عريضة. ينتج عن مجال الرؤية الواسع تأثير صورة أكثر تأثيرًا. في الوقت نفسه، تعمل خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها على تصحيح التشوه الذي يظهر عادةً على حواف الصور ذات الزاوية العريضة ، وهي ميزة أخرى رائعة لجهاز HUAWEI Y9a. يُعد HUAWEI Y9a مثاليًا للمناظر الطبيعية الحضرية والمناظر الطبيعية والتجمعات الكبيرة ، كما أنه سهل الاستخدام للصور العمودية لإطالة الشكل الخاص بك. إذا كنت ترغب في التقاط ومشاركة الموضوعات المقربة والمفصلة مثل النباتات والزهور أو نص تغليف صغير على سلع البقالة أو حتى مجموعة الألعاب أو الحلي أو التماثيل - يقوم هاتف HUAWEI Y9a بالمهمة بشكل مثالي مع عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع مسافة تركيز 4 سم، يمكن وضع هاتفك في أقرب مكان ممكن من الهدف، مما يتيح لك التقاط جميع أنواع الصور المقربة بسهولة. علاوة على ذلك، لا تنس تجربة عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل. مع فتحة عدسة f 1/8، يمكن لهاتف HUAWEI Y9a إنتاج صور ذات تأثير ضبابي في الخلفية، وهو مثالي للصور الشخصية. إذا كنت ترغب في تغيير صورة ملفك الشخصي، فحاول الحصول على الصورة المثالية للرأس باستخدام هاتف HUAWEI Y9a!


إذا كنت تستمتع بالحياة الليلية النابضة وتحب التقاط اللحظات الممتعة مع صور السيلفي، فإن الكاميرا الأمامية المنبثقة في هاتف HUAWEI Y9a بدقة 16 ميجابكسل تدعم ميزات AI Beauty وCircular Flash لإلقاء الضوء على صورك الشخصية ومقاطع الفيديو دون الحاجة إلى ضبط جميع إعدادات الكاميرا، مما يجعل مشاركة مقاطع الفيديو أو الصور إلى منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى أسهل من أي وقت مضى. تدعم الكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل تقنية الفيديو المضادة للاهتزاز. ماذا تعمل، أو ماذا تفعل؟ يعمل الفيديو المضاد للاهتزاز على استقرار التسجيل عند التصوير. لذلك، إذا كنت تسجل مقطع فيديو لحيوانك الأليف، فتأكد من أن النتيجة ستكون واضحة وغير مشوهة ومستقرة.


حتى مع وجود العديد من الميزات، هل ما زلت غير مقتنع؟ حسنًا، تم تجهيز HUAWEI Y9a الجديد أيضًا ببطارية كبيرة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع من هواوي بقوة 40 وات للشحن السريع. بالإضافة إلى 8 جيجا رام للمعالجة السلسة وذاكرة تخزين داخلية كبيرة بسعة 128 جيجا. من حيث العرض، يأتي الهاتف الذكي بشاشة عالية الدقة مقاس 6.63 بوصة، باستخدام عدسة منبثقة محسّنة لتحقيق تجربة عرض متواصلة تمامًا ، لذا فإن متعة اللعب ومتابعة الأعمال الدرامية التلفزيونية المفضلة لديك دائمًا ما تكون غامرة. تجربة.


يعمل HUAWEI Y9a على واجهة المستخدم EMUI 10.1، الذي يعتمد على نظام Android 10. وتأتي واجهة المستخدم مع مجموعة من الميزات المبتكرة مثل مساعد الألعاب الذي تمت ترقيته، والذي يوفر لك تجربة ألعاب محسنة. بالإضافة إلى الإيماءات الذكية مثل لقطات الشاشة المفصلية والشاشة المنقسمة متعددة النوافذ وقوالب الألغاز ووضع الكتاب الإلكتروني المبتكر الذي يحول هاتفك إلى كتاب افتراضي ويوفر تجربة قراءة تشبه الورق وغير ذلك الكثير. يأتي هاتف HUAWEI Y9a مثبتًا مسبقًا على منصة HUAWEI AppGallery. لذا ، إذا كنت تبحث عن تطبيقاتك المفضلة ، فيمكنك الحصول عليها من متجر التطبيقات الرسمي من Huawei ، HUAWEI AppGallery - ثالث أكبر سوق للتطبيقات في العالم ، تتيح منصة HUAWEI AppGallery للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية ، فضلاً عن جودة الترفيه. الوسائط على HUAWEI Video و HUAWEI Music و HUAWEI Reader. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل تطبيقاتك المفضلة من Petal Search، والمتوفر بالفعل للتنزيل عبر AppGallery. توفر أداة البحث الجديدة هذه لمستخدمي Huawei بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق، مكان يمكنك من خلاله الحصول على جميع التطبيقات التي تبحث عنها!