· 

تصاميم فريدة من الأحذية الرياضية

كشفت Umbro، العلامة البريطانية الرائدة في مجال التجهيزات الرياضية منذ عام 1924، عن مجموعة جديدة من الأحذية الأنيقة للرجال والسيدات ضمن تشكيلة Archive Research Project بإلهام من صيحات التسعينات والتصاميم ضخمة الحجم.


وتستعيد التشكيلة الجديدة جاذبية أناقة التسعينات التي شهدت ازدهار ثقافة البوب وحفرت في الذاكرة أعمالاً أيقونية من الأفلام والمسلسلات والفرق الموسيقية مثل كلولس وفريندز وسبايس غيرلز، وتميزت فيها الموضة بمجموعة غنية من الأنماط المختلفة مثل الأحذية الرياضية الضخمة والأزياء الفضفاضة وموضة الغرانج.


وتحاكي Umbro تصاميم هذه المرحلة بأسلوب مبتكر من خلال أحذية بنعل ضخم وتفاصيل شبكية وأطراف جلدية تجعل منها إضافة مثالية لإطلالة عصرية وصور مميزة تضاهي إطلالات نجوم مواقع التواصل. فيما تتناغم ألوان هذه الأحذية مع تشكيلة الملابس الأنيقة التي تستمد إلهامها من أجواء حفلات الشاطئ في جزيرة إيبيزا والسهرات الصاخبة في مدينة سيول. وتتميز الأحذية النسائية بتدرجات الباستيل من البرتقالي والأرجواني والبنفسجي، ويغلب على الأحذية الرجالية ألوان البني الترابي والرمادي الفاتح.


ويبرز في مجموعة الأحذية الرياضية الخاصة بالسيدات حذاء Bumpy (355 درهم إماراتي) بألوان الباستيل مثل البرتقالي والأرجواني والبنفسجي، وحذاء Fiera الرياضي بتفاصيل تشبه الصندل (365 درهم إماراتي) والمتوفر بتصميم يجمع بين الأبيض والأسود مع نعل أبيض، وتصميم آخر بلون بيج مع أشرطة لاصقة بالأسود. بالإضافة إلى حذاء Exert Max (355 درهم إماراتي) الذي يتميز بلمسات معدنية مبتكرة بنقشة الأفعى على بعض القطع.


فيما تضم مجموعة الأحذية الرجالية باقة من التصاميم المميزة مثل حذاء Neptune Outdoor (385 درهم إماراتي) والمتوفر باللون البني الترابي وتدرجات زاهية مثل الأحمر والأزرق. بالإضافة إلى حذاء Neptune (345 درهم إماراتي) المزود بنعل خارجي ضخم وقماش شبكي عند الأصابع مع أشرطة سهلة الربط. كما تقدم التشكيلة حذاء Umbro’s Run (335 درهم إماراتي) بتصميم جديد ومبتكر مع جزء علوي شبكي ضخم ونقشات تحمل شعار العلامة.


تتوفر كافة قطع تشكيلة ARP من Umbro عبر الموقع الإلكتروني Namshi وفي متجر العلامة الرئيسي ضمن مركز الجود بأسعار تبدأ من 335 درهم إماراتي.


بيان صحفي 

Write a comment

Comments: 0