· 

طرق لحماية بشرتكِ من الشيخوخة المبكرة


مع مرور السنين، يُصاب الجميع في النهاية بشيخوخة البشرة، حيث تصبح بشرتكِ أقل سماكة، وأكثر جفافًا، وترهلاً، وتبدأ التجاعيد المخيفة في الظهور. تتحكم جيناتنا إلى حدٍ كبير في متى تشيخ بشرتنا وكيف يحدث ذلك، ولكن يمكننا التأثير في نوع آخر من الشيخوخة التي تؤثر في بشرتنا. تلعب البيئة وخيارات نمط الحياة دورًا كبيرًا في جعل بشرتنا تتقدم في العمر قبل الأوان. جمّعت FOREO الطرق التي يمكنكِ من خلالها مساعدة بشرتكِ على الاحتفاظ بمظهرها الممتلئ والشبابي.


 الترطيب اليومي

يحتفظ المرطب بالماء في بشرتنا، ويمنحها مظهرًا أكثر شبابًا، ويمثل خطوة مهمة للحفاظ على الخلايا الصحية في بشرتنا ولحمايتها من التهيج. يعمل المرطب على موازنة الأس الهيدروجيني في بشرتكِ ويمنع حبوب الشباب من الظهور، لذا يجب أن يشكل جزءًا من روتينكِ اليومي. جرّبي ماسك Bulgarian Rose الذي يعمل بجهاز UFO من FOREO من مجموعة Farm to Face. يحتوي الماسك على ماء الورد الطبيعي تمامًا وزيت بذور الجوجوبا، وتساعد التركيبة خفيفة الوزن على تغيير بشرتكِ الباهتة والجافة في غضون دقائق. استخدمي الماسك مع جهاز UFO 2 الذي أطلقته FOREO مؤخرًا. يتميز هذا الجهاز بأنه نسخة معدلة للغاية من UFO، ويتضمن تقنية المعالجة الحرارية والباردة التي ستجعل مكونات الماسك تتغلغل في أعماق المسام، بالإضافة إلى أضواء LED التي ستفعل كل شيء، بدءًا من تقليل ظهور الخطوط الرفيعة وتعزيز إشراقة البشرة، ووصولاً إلى إخفاء علامات التقدم في العمر لبشرة تبدو أكثر شبابًا. معالجة في مستوى السبا في المنزل، لن ترغبي في أي شيء آخر.


 تنظيف بشرتكِ مرتين في اليوم

إننا نعرق بصورة طبيعية كل يوم، ولا سيما هنا في الشرق الأوسط. يتسبب العرق في تهيج البشرة، ويعمل التهيج على تسريع وتيرة ظهور علامات التقدم في العمر. لذا، احرصي على تنظيف بشرتكِ مرتين يوميًا. وبالمثل، يمكن أن يؤدي تقشير البشرة إلى تهيجها أيضًا. نظّفي بشرتكِ برفق مع LUNA 3 لإزالة بقايا أي مكياج، وتلوث، ومواد أخرى قد تكون متراكمة على بشرتكِ.  


 وضع مستحضر التسمير الذاتي بدلاً من التعرض لأشعة الشمس

يحب الجميع الاستلقاء على الشاطئ أو حول حمام السباحة حيث تسلط الشمس أشعتها على البشرة، ولكن معظمنا لا يضع في الحسبان مدى الضرر الذي يلحق ببشرتنا. إذا كنتِ تجلسين تحت أشعة الشمس، فاحرصي دائمًا على وضع كريم واق من الشمس SPF بدرجة حماية عالية. يتسبب التعرض للأشعة فوق البنفسجية الضارة بدون حماية في تكسير الكولاجين وألياف الإيلاستين في البشرة الشبابية الصحية، مما قد يؤدي إلى ظهور التجاعيد. وبالمثل، ينطبق ذلك على ما إذا كنتِ تحصلين على السمرة من الشمس أو سرير تسمير. إذا كنتِ ترغبين في الحصول على تلك اللمعة الذهبية، فجربي استخدام مستحضر التسمير الذاتي، فهو يمنحكِ نفس اللمعة الشبابية، دون التعرض للمخاطر الضارة.


 تجنب تعابير الوجه المتكررة

سواءٌ أكنتِ تضحكين كثيرًا، أم تغضبين في أحيان كثيرة، أم تقلقين بكثرة، فلا شك أنكِ ستصنعين تعابير بوجهكِ. يتسبب تكرار القيام بتعبير للوجه في تكسير الكولاجين في بشرتكِ ومع مرور الوقت، سيفقد الجلد في تلك المنطقة مرونته ويبدأ في تشكيل خطوط رفيعة وتجاعيد. لتجنب حدوث ذلك، ما عليكِ سوى التوقف عن رفع حاجبيكِ والعبوس بكثرة! إذا كنتِ بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فستساعدكِ أوضاع التدليك لمكافحة علامات التقدم في العمر/شد البشرة في جهاز LUNA 3 لتقليل ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد بمساعدة نبضات T-sonic.


الاهتمام بالعينين

الجلد المحيط بعينيكِ هو المنطقة التي ستظهر فيها أولى علامات التقدم في العمر في أغلب الظن؛ وذلك لأن جلد المنطقة المحيطة بالعين رقيق وبه أوعية دموية. استخدمي كريم ترطيب العين لمنع ظهور التجاعيد بوضوح شديد. إذا أردتِ تحقيق أكبر استفادة من الكريم، فاستخدمي جهاز UFO 2 حتى تتغلغل التركيبة في أعماق بشرتكِ. سيساعد وضع العلاج بالتبريد على تغلغل الكريم وإزالة الانتفاخ من عينيكِ. وستساعد أضواء LED في جهاز UFO 2 على إخفاء التجاعيد. استخدمي ضوء LED الأرجواني لتقليل ظهور الخطوط الرفيعة واستخدمي ضوء LED الأحمر لتقليل ظهور علامات التقدم في العمر والحصول على بشرة ذات إطلالة أكثر شبابًا. هل يمكن أن يصبح هذا الجهاز أفضل من ذلك؟


 ممارسة الرياضة

لقد تبين أن ممارسة الرياضة باعتدال، مجرد بضع مرات في الأسبوع، تعمل على تحسين دورتكِ الدموية وتقوية جهازكِ المناعي. في المقابل، ستمنحكِ ممارسة الرياضة بشرة ذات إطلالة أكثر شبابًا وتساعد على محاربة أي عيوب قد تظهر فيها.


 

 

 يتوفر جهاز UFO 2، وLUNA 3، وغسول Micro-Foam Cleanser على Namshi.com بسعر 1280 درهمًا إماراتيًا، و1000 درهم إماراتي، و200 درهم إماراتي.


 تتوفر مجموعة Farm to Face التي تعمل بجهاز UFO الآن في سيفورا الشرق الأوسط بسعر 115 درهمًا إماراتيًا، وتشمل العبوة 6 أكياس من الماسك.


بيان صحفي