· 

ابتكار جديد يأخذ الذواقة إلى عالم من النكهات المميزة


كشفت SUGARGRAM، العلامة الشهيرة بإنتاج أشهى خيارات الكب كيك في دبي، عن إطلاق أولى إصداراتها من الكوكيز الشهية للغاية، لتسجل بذلك انضمامها إلى قائمة الرواد في إنتاج هذه المعجنات. فبعد نجاحها الباهر في طرح خيارات الكب كيك صغيرة الحجم، تنفرد SUGARGRAM بتزويد السوق بأشهى أصناف الكوكيز وتوصيلها إلى عشاق النكهات الشهية مباشرةً من الفرن. وتأتي الابتكارات الجديدة ضمن خمس نكهات شهية تتيح للعملاء تقديم هدايا مثالية لعشاق الحلويات.


وتلتزم العلامة في ابتكاراتها من الكوكيز بمعايير الجودة العالية التي لطالما اشتهرت بها أصنافها من الكب كيك، حيث تطرح خيارات متنوعة تجمع بين المذاق الشهي والشكل الجذاب، وذلك ضمن علب وردية مميزة تضمّ ثماني قطع من الكوكيز. وتتيح هذه الخيارات أفضل طريقة للاحتفال بمختلف المناسبات الخاصة، وتعكس مشاعر المحبة للأشخاص الأغلى على قلوبنا. وتُعدّ هذه الابتكارات هدايا رائعة يمكن إرسالها مباشرةً إلى منازل الأصدقاء وأفراد العائلة كتجسيد لمعنى الصداقة.


وتشمل نكهات الكوكيز الجديدة والمتميزة من Sugargram: 

تشوكوتشيب كوكي بي: كوكيز محشية بشوكولاتة ذائبة. وتتميز بقطع الشوكولاتة المكتنزة بدلاً من الرقائق التقليدية مما يعزّز من كمية الشوكولاتة في عجينة البسكويت إلى حدود تتجاوز التوقعات. 

فانفيتي واب: تُعدّ هذه الكوكيز مثاليةً للراغبين بإضافة لمسة مفعمة بالألوان إلى حياتهم، حيث تتميز بقوام هلامي طري وشكل جذاب وشهي.

براوني ويست: يجمع هذا الابتكار بين أفضل نكهات الكوكيز الدافئة وبراونيز الشوكولاتة الغنية، مما يرضي عشاق النوعين ويمنحهم المذاقين في قطعة واحدة. 

ريري فيلفيت: إن كان اللون الأحمر يرمز إلى الثقة فإن تناول كوكيز ريد فيلفيت الحمراء ستجعل من يتناولها واثقاً بانضمامه إلى عشاق الكوكيز. 

توباكس دبل تشوكليت: لا تكتمل أي مجموعة من منتجات الكوكيز دون تقديم صنف مميز لعشاق الشوكولاتة. وهذا ما تتيحه كوكيز دبل تشوكليت، الغنية بكمية شوكولاتة مضاعفة ترضي المذاق.


وتطرح العلامة نموذجين احتفاليين من ورق التغليف لإضفاء لمسة شخصية على الهدايا، حيث يمكن إرسال علبة كوكيز Sugargram مزود بورق تغليف مع عبارة Bone Appetite في موسم الهالوين، أو إهداء الصديق المفضّل في يوم ميلاده علبة كوكيز مزينة بعبارة Birthday Bae. كما تنوي العلامة طرح المزيد من أوراق التغليف لتحوّل الكوكيز إلى هدايا مثالية لجميع المناسبات.


وتضمن Sugargram إيصال جميع أصناف الكوكيز ساخنة وطرية وكأنها خرجت للتو من الفرن. وهي متاحة للبيع عبر موقعي ديليفيرو وتشات فوود مقابل 105 درهم إماراتي للعبوة المكونة من ثماني قطع. وتضمّ النكهات المتوافرة في العلبة كلاً من تشوكليت تشيب وفانفيتي وبراوني، إضافة إلى ريد فيلفيت ودبل تشوكليت.