I Will Survive


في السبت الرابع والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر 2020، ينظم تحالف من 20+ مؤسسة في لبنان مؤتمر مصغر تحت عنوان

 "I Will Survive" 


 يهدف المؤتمر لدعم الشباب في لبنان لمواجهة الأزمات المتعددة، خاصة الأزمة المالية، جائحة كورونا، وتبعات إنفجار بيروت. سيتكلم المتحدثون عن 6 مصادر للدخل عبر الانترنت التي تساعد على جلب العملة الأجنبية من خارج البلد

Dropshipping - Online Stores, Affiliate Marketing, Social Media Monetization, Online Freelancing - Online Entrepreneurship. 

تنسجم طبيعة مصادر الدخل هذه (كونها جميعها أونلاين) مع إجراءات السلامة المتعلقة بجائحة كورونا. سيستضيف المؤتمر 6 خبراء وسيبث بشكل مباشر عبر "زوم" و فيسبوك بشكل مجاني! سبق للمنظمين (مجموعة QUAD Business House المؤلفة من شركة QUAD Digital Media ومؤسسة QUAD Academy وجمعية Baddawi Coworking Space) تنفيذ برنامجين منفصلين هذا العام عن مصادر الدخل عبر الانترنت:

1- برنامج "E-Commerce for SMEs"، المؤلف من 60 ساعة تدريبية بتمويل من منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية UNIDO (تقدم للبرنامج 88 شركة من معظم المناطق اللبنانية، تم انتقاء 15 للاستفادة من البرنامج عبر التقييم والمقابلات).

2- برنامج "Start Being an Online Freelancer" المؤلف من 40 ساعة تدريبية بتمويل من مؤسسة Montada Plus (تقدم للبرنامج 92 Freelancer من معظم المناطق اللبنانية، تم انتقاء 12 للاستفادة من البرنامج عبر التقييم والمقابلات). بعد عقد المؤتمر المصغر، تطمح كواد والتحالف، برعاية غرفة التجارة والصناعة والزراعة في الشمال، لتنفيذ برنامج متكامل مؤلف من 300 ساعة تدريبية مطلع العالم المقبل يغطي مصادر الدخل الستة عبر الانترنت لمساعدة الشباب للانتقال لمرحلة متقدمة في هذا المجال. يسعى المنظمون أن يكون البرنامج مجاني بالكامل! تم الانتهاء من تصميم برنامج ال300 ساعة بأهداف واضحة ومؤشرات أداء رئيسية محددة. تكنولوجيا 


لتسجيل الحضور

 http://IWillSurvive.me