AQUAE JEWELS


تجسّد المرأة الشرق الأوسطية عنواناً للأناقة والرقي، حيث تشتهر بشغفها بالألوان والبريق وحبها لمزج قطع المجوهرات اللافتة مع التصاميم الكلاسيكية للتألق بإطلالة فاخرة. لذا تقدم Aquae Jewels تشكيلتها من المجوهرات الفاخرة بلمسات فريدة ومرهفة من الأنوثة، لتتيح للمرأة العصرية التألق بإطلالة لافتة في كافة الأوقات.


وتتميز كافة قطع التشكيلة الفاخرة من الأساور والخواتم والقلائد متعددة السلاسل بهيكل من الذهب الخالص عيار 18 قيراط والمرّصع بالألماس الأبيض، حيث تم تصميمها بأقصى درجات الحرفية والإتقان في مشغل العلامة في دبي، وتم إبداع كل قطعة لتتناغم مع البشرة وتضفي طابعاً شخصياً مميزاً. تتوفر تشكيلة Aquae Jewels الفاخرة حصرياً عبر الموقع الإلكترونيwww.aquae-jewels.com. كما تقدم العلامة خدمة الشحن إلى جميع أنحاء العالم بكبسة زر واحدة، بالإضافة إلى خدمة الدفع بالتقسيط في الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.



سوار Malika 66,750) درهم إماراتي) 

تم تصميم هذا السوار بإلهام من فن الآرت ديكو وينعكس ذلك في القصات المتنوعة والكلاسيكية للألماس الابيض، والتي تأتي وفق قطع المستطيل والدائري والماركيز. ويتألق السوار الفريد بلمسات من الأنوثة والأناقة التي تواكب جميع المواسم، ما يضمن إضفاء لمسة مثالية من السحر والرقي المستوحى من المفاهيم الجمالية التقليدية.


قلادة Rayons De Soleil (27.150 درهم إماراتي)

تجمع هذه القلادة بين تصاميم وقصّات متنوعة من الألماس، مثل الشكل الإجاصي والمربع والدائري، والتي تتناغم ببريقها الساحر مع البشرة لتمنح إطلالة غاية في الجاذبية.


أقراط Capri (8.250 – 16.500 درهم إماراتي)

تم تصميم هذه الأقراط بقصة لافتة تحيط بالأذن مع قطع من الألماس الإجاصية الشكل والمتدلية على شكل قوس، حيث تشكل خياراً عصرياً وكلاسيكياً تم تصميمه لإضفاء لمسة من الأنوثة على أيّ إطلالة.


خاتم Nefertiti  (8.250 درهم إماراتي)

تشكّل هذه القطعة الفريدة خياراً مثالياً لإضفاء لمسة من الأناقة على أيّ إطلالة، حيث تتألق بتصميم فاخر مستوحى من سحر إحدى ملكات مصر القديمة.


خاتم Duet (7.000 درهم إماراتي)

يشكّل هذا الخاتم قطعة فريدة يمكن ارتداؤها بشكل عملي في الإطلالات اليومية، حيث يتألق بتصميم ملتف مع أحجار كريمة على شكل إجاصي وبيضوي في المنتصف وترصيعات لامعة من قطع الألماس الأبيض.


وتضمن Aquae Jewels تلبية كافة تفضيلات وأذواق العملاء الراغبين بتدليل أنفسهم أو تقديم هدية مميزة للأحبة، ويُذكر أن كافة قطع المجوهرات متوافرة بتدرجات الذهبي الأصفر والأبيض والوردي.


التفاصيل

تتوفر مجوهرات Aquae Jewels حصرياً عبر الموقع الإلكتروني www.aquae-jewels.com. يتم شحن الطلبات التي يتم تسجيلها عبر الموقع الإلكتروني إلى جميع أنحاء العالم.