أفضل طريقة لإزالة مكياج الهالوين


عيد الهالوين هو يوم مليء بالمتعة والتسلية، إنها ليلة في العام يمكننا فيها ارتداء ما يحلو لنا دون أن نثير الضحك والسخرية. سواءٌ أكنتِ سترتدين ملابس ساحرة أم وحيد القرن أم قطة تقليدية (بدون أحكام)، ستحظين بليلة من المتعة والمرح. ومع ذلك، نعلم جميعًا أننا حال عودتنا إلى المنزل، فسنشعر بالفزع عندما ندرك أننا بصدد مهمة إزالة كل ذلك المكياج المخيف. لنكن صادقين، ستحتاجين إلى روتين تنظيف من الدرجة الأولى. لا تقلقي، ستتكفل FOREO بالأمر.


ولكن أولاً، جهّزي بشرتكِ لليلة رعب

يجب أن يكون مكياجكِ مثاليًا في كل يوم من العام، ولكن بالأخص في يوم عيد الهالوين. جهّزي بشرتكِ باستخدام جهاز UFO 2 الذي طرحته FOREO مؤخرًا وماسك Green Tea من مجموعة Farm to Face Collection. يزخر الماسك بمضادات الأكسدة، وهو مثالي لتهدئة البشرة المتهيجة بسبب عوامل الإجهاد البيئية. سيستخدم جهاز UFO 2 تقنية المعالجة الحرارية والباردة، بالإضافة إلى نبضات T-sonic حتى تتغلغل مكونات الماسك إلى أعماق المسام. نفذي هذا الروتين قبل وضع مكياجكِ المخيف، وستحصلين على بشرة مثالية خالية من العيوب لرسم لوحتكِ الفنية المرعبة على وجهكِ.


نظفي بشرتكِ بعمق

عندما ينتهي وقت المرح والمتعة، ستحتاجين إلى إزالة كل ما يتبقى من مكياج على بشرتكِ. ومتى انتهيتِ من إزالة كل تلك المستحضرات الثقيلة من بشرتكِ، استخدمي جهاز LUNA mini 3 للوصول إلى أعماق المسام والتخلص من كل البقايا المخيفة التي ربما ما زالت مختبئة هناك. يعمل الجهاز على إزالة 99.5% من الأوساخ والزيوت من بشرتكِ في غضون 60 ثانية فقط، وستتخلص بشرتكِ من أي جليتر، أو طلاء وجه، أو دم زائف. استخدمي الجهاز مع غسولMicrofoam Cleanser  من FOREO، وستحصلين على بشرة نقية كالأطفال.

 

استخدمي زيت الأطفال لإزالة البقع العالقة

لنكن صادقين، من المحتمل أنكِ ستجدين بعض الدم الزائف أو الطلاء على وجهكِ، ومعروف أنه من الصعب إزالة كليهما من البشرة. في حين ينبغي أن ينجح الماء والصابون فقط في إزالة الطلاءات المائية، استخدمي زيت الأطفال للتخلص من أي بقع مزعجة لا تزول بسهولة.


التخلص من الجليتر

ما عليكِ سوى قول كلمة جليتر، وأنت تعلمين أنه سيطاردكِ في أنحاء المنزل لأسابيع قادمة. إنه ينتشر "في كل مكان". مع أن ذلك قد يكون ممتعًا في عيد الهالوين، إلا أنه بمجرد أن تنتهي الليلة وتجلسين صباح يوم السبت في اجتماع في العمل مع بقايا الليلة السابقة بادية عليكِ، فستشعرين بالإحراج. للتخلص من كتل الجليتر الكبيرة على جسمكِ، استخدمي أسطوانة الوبر كحل فوري. وبالنسبة إلى البريق الذي يعلو وجهكِ، امسحي الأجزاء التي يصعب إزالتها بشريط لاصق.



يتوفر جهاز UFO 2، وLUNA mini 3، وغسول Micro-Foam Cleanser على Namshi.com بسعر 1280 درهمًا إماراتيًا، و790 درهمًا إماراتيًا، و200 درهم إماراتي.


تتوفر مجموعة Farm to Face Collection التي تعمل بجهاز UFO الآن في سيفورا الشرق الأوسط بسعر 115 درهمًا إماراتيًا، وتشمل العبوة 6 أكياس من الماسك.




الأسعار

Farm to Face: Green Tea (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا

Farm to Face: Bulgarian Rose (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا

Farm to Face: Coconut Oil (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا

Farm to Face: Acai Berry (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا

Farm to Face: Manuka Honey (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا