أكبر متجر إلكترونيّ يتضمّن أكثر من مليون مُنتج من لوازم الحفلات


جهّز نفسك جيّدًا واحجز رحلتك الافتراضيّة، فمدينة جديدة على وشك النشوء.

مدينة في قلب الشرق الأوسط النابض، تهدف إلى تجديد وإيقاظ الفرح الذي فيك بإضافة بصيص نور وأمل في خضمّ هذه الظروف الصعبة التي نعيشها.


" THE CRAZY CITY " تخطّت كلّ المتاجر الالكترونيّة التقليديّة في العالم. 

نقدّم لكم أكبر تشكيلة استثنائيّة من مستلزمات الحفلات لتجربة فريدة من نوعها يتمّ تسليمها إلى عتبة داركم، بنقرة واحدة فقط! تجدون في مخزننا، تشكيلة واسعة من مستلزمات الحفلات هدفها خلق أجمل الذكريات لجميع المناسبات ولكلّ الفئات. أكنتم تحتفلون بعيد ميلاد أطفالكم أو عيد زواجكم الخمسين، " THE CRAZY CITY" جاهزة لتغطّي كلّ احتياجاتكم! لوازم الحفلات، زينة، ألعاب، ألعاب مطّاطيّة، لوازم أعياد، بالونات، سكاكر، دعائم زفاف، أزياء خاصّة وغيرها... تجدون كلّ هذه التشكيلة وغيرها تحت عنوان واحد.


إنّ " THE CRAZY CITY " شركة شقيقة لشركتَيْن مقرّهما الشرق الأوسط وهما "CRAZY EVENTS" و "ARTISTS AND MORE ENTERTAINMENT" للترفيه اللتَيْن أنتجتا الحدَثَيْن "THE FROZEN CITY ICE WORLD TOUR و JONAS BLUE ON ICE" في كانون الأوّل (ديسمبر) الماضي مع العلم أنّه تمّ إلغاء جميع النشاطات الأخرى في البلاد بسبب تردّي الأوضاع. بعد أن كانتا سبّاقتَيْن في نشر الأجواء الإيجابيّة، وبعد سنوات من الخبرة في السوق، أخذ المبدعون الشباب، الذين يقفون خلف نجاحها، بعين الاعتبار التطوّرات التكنولوجيّة السريعة والإطار العالميّ الحاليّ، وقرّروا إنشاء منصّة يمكن للناس بسهولة من خلالها التخطيط لاحتفالاتهم الخاصّة عبر عالم الانترنت، حيث يتمّ تسليم المنتجات في غضون أيّام قليلة جدًّا إلى أيّ منطقة.


استعدّوا لتشهدوا على أوّل هبوط لـ " THE CRAZY CITY "

وفق المقابلة التي أجريناها مع أنطوني أبو أنطون، الرئيس التنفيذيّ للعلامة التجاريّة، فإنّ مهرجانًا افتراضيًّا مميّزًا وفريدًا من نوعه مثل المدينة نفسها سيتمّ إطلاقه لأنّ الأحداث المادّيّة ليست خيارًا بسبب الوضع الراهن لجائحة كورونا.


بثٌّ مباشر ضمن إنتاج بمعايير دوليّة بتقنيّة FULL HD ، بهدف ربط الناس من جميع أنحاء العالم لتعزيز الوحدة ونشر الفرح من خلال الموسيقى. سيشهد هذا الحدث عرضًا موسيقيًّا حيًّا والمزيد من الأفكار الحصريّة حول ما تقدّمه هذه المدينة الفريدة.


فضلًا عن ذلك، فإنّ المئات من كبار المؤثّرين والمدوّنين والنجوم من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  سيتواصلون مع لبنان عبر البثّ المباشر!


كما تمّ تطوير لعبة من خلال تطبيق إنستغرام، وهي لعبة متطوّرة للغاية للترفيه عنك وتسهيل اتّصالك بالمهرجان وتفعيل مرشّح الواقع المعزّز (AR filter). قُمْ بإعادة نشرها واذكر @the.crazy.city  للحصول على فرصة لربح قسيمة شرائيّة بقيمة 500 دولار!!


دعم قضيّة

في ظلّ الوضع الراهن في لبنان، تهدف " THE CRAZY CITY " إلى دعم أهالي بيروت المتضرّرين بانفجار 4 آب، من خلال تخصيص جزء من أرباحها خلال الأيّام السبعة الأولى من انطلاقها لجمعيّة "تمنّى TAMANNA"، وهي جمعيّة لا تبغي الربح؛ للمساعدة في إضاءة درب الأطفال المتضرّرين جرّاء هذا الانفجار، سعيًا إلى تحويل الأمنيات حقيقة ليتمكّن هؤلاء الأطفال من تخطّي هذه الأزمة، من خلال منحهم الأمل والسعادة في هذه الأوقات العصيبة. تواصل معنا من خلال الموسيقى لأسبوعٍ سحريّ من جمع التبرّعات!


من المهمّ التحلّي بالأمل والتفاؤل في أوقات الأزمات، وهذا بالضبط ما تثبته لنا " THE CRAZY CITY". 



احرص على مشاهدة البثّ يوم الأحد الواقع فيه 25 تشرين الأوّل (أوكتوبر) الساعة 5:30 مساءً يتوقيت غرينتش +3 من أحد أعلى الأبراج في لبنان على: https://thecrazycity.com/channel.


جهّز أطقم الحفلة وانضمّ إلى غرفة الزوم(zoom) لتظهر في البثّ المباشر! رابط زوم (zoom) سيكون مُتاحًا يوم العرض على موقعنا www.thecrazycity.com.