· 

مطعم كايا يقدم لزواره تجربةً استثنائيةً وسط أجواءٍ متوسطية مميزة


كشف كايا، المطعم الجديد الذي فتح أبوابه خلال أكتوبر الجاري، عن إطلاق تجربةٍ استثنائيةٍ ترتقي بالضيوف إلى آفاقٍ جديدةٍ من التميز، حيث يشكل المطعم ملاذاً مثالياً يتيح لهم قضاء أوقات رائعة. وتتميز الوجهة الجديدة الواقعة ضمن مشروع نشاما تاون سكوير بدبي، بطابعها المستوحى من أجواء البحر المتوسط، وتوفر مساحة تضمن للزوار الاستمتاع بأوقاتهم وبأشهى المأكولات بصحبة العائلة.


ويتميز المطعم بأجوائه المتوسطية التي تساعد الضيوف على الاسترخاء من خلال تدرجاته اللونية الهادئة وعناصره الطبيعية المستوحاة من جنوب أوروبا. ويأخذ مطعم كايا، والذي يعني اسمه "النقي" باللغة اليونانية، زواره في رحلةٍ إلى عالم الطبيعة، وسط أجواء تتألق فيها الديكورات المبتكرة من مواد طبيعية مع التركيز على توفير بيئةٍ تتسم بالأناقة والبساطة تضمن للجميع الاستمتاع بلحظاتٍ استثنائيةٍ بعيداً عن ضجيج المدينة وصخبها. في حين يطلّ التراس الخارجي الفسيح على مشاهد طبيعية خلابة تدعو الضيوف للاسترخاء.


وفي هذا السياق، قال تايرون ريد، الرئيس التنفيذي لدى مشاريع العبار: "يسرنا أن نعلن عن إطلاق مطعم كايا الذي يشكل إضافةً مثاليةً إلى محفظتنا سريعة النمو من مشاريع المأكولات والمشروبات المميزة التي تحتضنها مجموعة العبار. ويسعى المطعم المتميز بأجوائه المتوسطية الرائعة إلى احتضان المجتمع المحلي في نشاما تاون سكوير والمناطق المحيطة، وتقديم تجربة فريدة لرواده تتيح لهم قضاء أمتع الأوقات بصحبة الأصدقاء والعائلة وسط بيئة تتميز بعناصر طبيعية جذابة. وفي مثل هذه الظروف الاستثنائية وقيود التباعد الاجتماعي التي فرضتها؛ من المهم أن نقدم أعلى مستويات الدعم للمجتمع عبر إتاحة وجهاتٍ جديدة توفر مأكولات غنية بالنكهات الشهية والمكونات الطازجة ضمن أجواء يسودها الهدوء والاسترخاء. كما نحرص على تقديم مساحة آمنة بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية وصخبها".


ويوفر كايا تجربة طعام غنية بالمأكولات الصحيةّ واللذيذة على مدار اليوم تلبي أذواق ضيوفه على اختلافها، حيث يعدّ طبق الشكشوكة الملكي خياراً مثالياً لوجبة فطور شهية مع مكوناتها اللذيذة من نقانق تشوريزو لحم العجل المزينة بالكرنب وجبنة الحلومي لتمدّ الجسم بالطاقة اللازمة خلال اليوم. كما يدعو المطعم ضيوفه لتذوق طبق كلفتيكو المحضر من قطع لحم الضّأن المطهو على نار هادئة مع الخضروات المشوية، أو الاستمتاع بلينجويني فونجولي المكون من المحار المغطس بصلصة الليمون والزبدة والذي يُقدم على طبق من معكرونة لينجويني الطازجة. فضلاً عن ذلك، يوفر المطعم تشكيلة ًواسعةً من السلطات الخفيفة والشهية، بما فيها السلطة الصيفية اللذيذة المكونة من البطيخ والفراولة مع موس جبنة فيتا المزينة ببذور الصنوبر والرمان.


وتستعدّ فلاسيا، الشيف اليونانية المبدعة التي تتمتع بخبرة تزيد عن عشرة أعوام، لتقديم تجربة طعام متوسطية لا تُضاهى. فلطالما اشتهرت طيلة مسيرتها بابتكار أشهى أطباق المطبخ المتوسطي وتصميم قوائم طعام موسمية مميزة مع التزامها التام بمبادئ حماية البيئة والمجتمع. ويدعو كايا ضيوفه الذواقة لاختبار المذاق الشهي لمجموعة من الأطباق الفريدة ذات المكونات الطازجة والتي ستدفعهم لمعاودة التجربة من جديد، إذ تتفنّن فلاسيا بتقديم وجبات الفطور والغداء والعشاء التي تضم تشكيلة من الخيارات الصحية المتوازنة الغنية بالنكهات. 


ولا تتوقف التجربة الاستثنائية عند هذا الحدّ؛ حيث يحرص كايا على مواكبة تطلعات زواره وإتاحة تجارب فريدة كالعروض الموسيقية الحية التي تضمن للضيوف قضاء أمتع الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع، إلى جانب تقديم أطباق الشيف المبتكرة بالمكونات الموسمية المتنوعة، فضلاً عن الأمسيات المميزة التي تطغى عليها أجواء المرح العفوي. ويتيح المطعم الجديد لضيوفه الاستمتاع بليلة الشواء بصحبة الأصدقاء أو التلذذ بأشهى المأكولات البحرية سواء في أيام الأسبوع أو أيام العطلة. كما يشكل كايا المكان الأمثل للاستمتاع بكوب من القهوة برفقة الزملاء أو بالخبز الطازج الشهي بعد التنزه صباحاً. 


ويحرص مطعم كايا على استقبال الأطفال بذات الحفاوة، إذ يوفر لهم مساحة خاصة للعب. وبهذا يمكن للضيوف التلذذ بوجبتهم فيما يستمتع أطفالهم بقضاء أروع اللحظات في الحديقة المكشوفة أو الاستمتاع بالرسم والتلوين ضمن منطقة اللعب الهادئة. وتحفل قائمة الطعام بباقة متنوعة من الوجبات المحببة للأطفال، بما فيها بيتزا مارجريتا وسندويشات البرجر الصغيرة، حيث تُقدم جميع وجبات الأطفال مع عصير فاكهة من اختيارهم ومثلجات من الفراولة.

 

وتقدم الوجهة الجديدة قائمة طعام مبتكرة مصممة بعناية لتلبي مختلف متطلبات العملاء وترضي أذواقهم، حيث توفر تشكيلة من الأطباق الشهية المحضرة من أجود المكونات وبأسعار مناسبة تتراوح بين 35 -95 درهم إماراتي. 


وبهذا يوفر مطعم كايا مساحةً فريدةً وسط أجواء مفعمة بالراحة والهدوء تتيح للضيوف قضاء لحظات استثنائية بصحبة العائلة والأصدقاء والاستمتاع بتجربةٍ مميزة.