روتين العناية بالبشرة لهواة رياضة الركض


يتعرض جسمكِ لإرهاق شديد بسبب رياضة الركض التي تمارسينها، غير أن بشرتكِ تعاني من أضعاف ذلك. بدأت نسمات البرودة تهب أخيرًا، ويمكننا الآن الاستفادة من الطقس الرائع في الخارج ونطلق العنان لأنفسنا في الركض. ولكن في كل مرة تقومين فيها بالركض في الخارج، تتساقط قطرات العرق على بشرتكِ، كما أنها تتعرض للأشعة فوق البنفسجية، وهو ما يمكن أن يتسبب بالطبع في ظهور البثور وتلف البشرة من الشمس.


 ولكن دعونا لا نخدع أنفسنا، فإننا نعلم جميعًا أن الركض هو "أفضل" أنواع التمارين الرياضية. لتعزيز اللياقة البدنية، والحفاظ على وزن صحي للجسم أو الحفاظ على تدفق هرمون الإندورفين الذي يمنح الشعور بالسعادة، فلن تجدي أفضل من الهرولة. تزيح FOREO الستار عن الطرق البسيطة التي يمكنكِ من خلالها الحفاظ على بشرة صحية وجسم سعيد.


 تنظيف البشرة قبل الركض

من المحتمل أنكِ تعرقين كثيرًا عندما تمارسين الرياضة، لذا ستحتاجين إلى التأكد من أن مسام بشرتكِ نظيفة قدر الإمكان. بهذه الطريقة، لن يكون هناك ما يحبس العرق في بشرتكِ ويتسبب في ظهور بثور قبيحة المنظر. جرّبي جهاز LUNA mini 3 من FOREO لإزالة أي أوساخ من أعماق المسام. ستساعد نبضات T-sonic على زيادة كفاءة المنظف الخاص بكِ إلى أقصى حد ممكن. باستخدام وضع glow boost، يمكنكِ منح بشرتكِ تنظيفًا عميقًا في غضون 30 ثانية فقط، ما يعني أنه يمكنكِ الانطلاق للركض بسرعة أكبر! يعمل الجهاز على إزالة 99.5% من الأوساخ والزيوت، بما في ذلك بقايا المكياج، ما يجعله مثاليًا لتنظيف البشرة قبل ممارسة الرياضة.


 الترطيب

لا يوجد نظام للعناية بالبشرة كامل بدون مرطب، حتى للعدائين! بعد التنظيف، رطبي بشرتكِ باستخدام ماسكات Farm to Face من FOREO. جرّبي ماسك Coconut Oil الذي يُستخدم مع جهاز UFO 2 الذي تم إطلاقه حديثًا. باستخدام تقنية المعالجة الحرارية والباردة، بالإضافة إلى نبضات T-sonic، سيعمل جهاز UFO 2 على دفع مكونات الماسك النشطة في أعماق المسام. مع ألوان أكثر من قوس قزح، فإن جهاز UFO 2 عبارة عن نسخة محدّثة فعليًا من جهاز UFO الحائز على جوائز. مع أضواء LED كاملة الطيف في روتينات العناية بالبشرة القابلة للتخصيص في التطبيق، يمكنكِ الحفاظ على الترطيب الذي تحصل عليه بشرتكِ من ماسك Coconut Oil بفاعلية أكثر من أي وقت مضى. ومع ذلك، انتبهي إلى أن المرطب لا يحمي بشرتكِ من عوامل الطقس. ولكن لا تقلقي، فالنصيحة التالية تغطي ذلك الأمر.


 كوني محمية من الشمس

ليس هناك أفضل من الركض تحت أشعة الشمس، ولكن حتى الآن عندما أصبح الجو باردًا، لا يزال من الممكن أن تؤذي أشعة الشمس بشرتكِ. تأكدي من وضع كريم SPF مناسب لممارسة الرياضة على بشرتكِ. بالإضافة إلى ذلك، حاولي ارتداء قبعة رياضية تحمي وجهكِ من أشعة الشمس القاسية، أو أي شيء لحماية وجهكِ والحفاظ عليه خاليًا من التجاعيد!


 روتين التنظيف الأساسي بعد الركض

هذا الروتين أمر مفروغ منه. أنت تحتاجين إلى التأكد من إزالة كل بقايا كريم SPF والعرق من وجهكِ. استخدمي جهاز LUNA mini 3 لإزالة أي أوساخ وجزيئات ملوثة غير مرغوب فيها. تعد فرشاة التنظيف السيليكون فائقة النظافة والنعومة مثالية لتهدئة بشرتكِ بعدما تتوهج احمرارًا بعد الركض.


 

 تتوفر مجموعة Farm to Face Collection الجديدة التي تعمل بجهاز UFO الآن في سيفورا الشرق الأوسط مقابل 115 درهمًا إماراتيًا وتشمل العبوة 6 أكياس من الماسك. يتوفر جهاز UFO 2 حصريًا على موقع Namshi.com مقابل 1280 درهمًا إماراتيًا وجهاز LUNA mini 3 مقابل 790 درهمًا إماراتيًا.


 الأسعار

Farm to Face: Green Tea

 (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا


Farm to Face: Bulgarian Rose

 (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا


Farm to Face: Coconut Oil

 (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا


Farm to Face: Acai Berry 

(عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا


Farm to Face: Manuka Honey 

(عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا