بي بي سوشيال داينينج يدلل الذواقة ضمن موقعه المميز في مركز دبي التجاري العالمي


كشف مطعم بي بي المحلي الرائد عن تشكيلة من الخيارات الشهية التي تلبي تطلعات الذواقة من محبي تجربة أصنافٍ مبتكرة في دبي الشهيرة بتوفير أشهى الأطباق، مع مجموعة من فطائر الباو التي لا تقاوم. 


وتُعرف الباو بأنها معجنات طرية مطهوة على البخار ومحمّرة قليلاً مع حشوات متنوعة غنية بالمذاق الشهي. وهي شبيهة بالزلابية، مع نكهة أكثر حلاوة وقوام دائري أكثر هشاشة. ويتفنّن المطعم بإعداد هذا الصنف المعروف والمحبوب في المطبخ الآسيوي، ليتيح للضيوف الاستمتاع بغداءٍ لذيذ أو وجبة رائعة بعد العمل وسط النباتات الخضراء والأجواء الأنيقة والديكورات المستوحاة من النمط الأوروبي الراقي. كما تعد فطائر الباو من أشهر المقبلات والمأكولات السريعة، وهي متوفرة ضمن العديد من الخيارات اللذيذة التي تستحق التجربة في بي بي، وفيما يلي أبرزها:


البط المقرمش

فطائر باو مطهوة على البخار ومحمّرة مع حشوة شهية من كونفيه لحم البط المقرمش والخيار المبروش، وهي تنسجم مع البراعم المقرمشة التي يقدمها بي بي.


فطائر الكركند لوب ستار

فطائر باو مطهوة على البخار ومحشوة بتمبورا الكركند ومايونيز اللايم، وهي صنف مميز إلى جانب الكافيار بالكمأة. ويمكن تناولها إلى جانب سلطة الأفوكادو مع الأناناس المشوي وشرائح جوز الهند وبذور الشيا، للاستمتاع بوجبة صحية ولذيذة.


باو ساكانا 

فطائر باو محشوة بتمبورا السمك بالزبدة مع زبادي الواسابي وشرائح الخيار. ويحلو تناول هذه الفطائر مع تبولة الكرنب المقطع والبقدونس والنعناع والطماطم والبصل، مع لمسة مميزة من جبنة فيتا اللذيذة.


الكستناء

باوزي محشوة بالفطر وكروكيت الكستناء، تزينها صلصة الكمأة والفطر المجفف. وهي مثالية مع سلطة العدس وجبن الماعز والبطاطس الحلوة وطماطم داترينو.


حبيبتي

فطائر باو مطهوة على البخار ومحشوة باللحم المقرمش للسلطعون رخو الصدفة مع البقلة وتتبيلة الواسابي. كما يمكن إضافة فشّار القرنبيط مع البارميزان وصلصة التوفو بالكمأة.


ويحلو الختام مع فطائر باو بالبندق ذات المذاق الحلو المحضرة من عجينة الباوزي الرقيقة المغطاة بالسكر، إلى جانب كريمة شانتييه ومربى الفراولة.