طقم نادي الوصل الرياضي


كشفت Umbro، العلامة البريطانية الرائدة في مجال التجهيزات الرياضية منذ عام 1924، عن معدات وملابس كرة القدم الخاصة بنادي الوصل الرياضي بعد الإعلان عن حصولها على حقوق رعاية ملابس الفريق الإماراتي استعداداً لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2020/ 2021. ويطغى اللون الأصفر المميز على طقم النادي، بينما يحمل القسم الأكبر من القميص تصميماً مبتكراً يبرز تألق تراث الإمبراطور. ويرتقب الجمهور رؤية لاعبي فريقهم المفضل بالطقم الجديد خلال المباراة القادمة مع نادي الوحدة التي ستقام يوم الجمعة.


مهدت Umbro الطريق أمام كافة العلامات الراعية لفرق كرة القدم، إذ نجحت من خلال تعزيز اسمها كمبتكر ومصمِّم للملابس الرياضية، في ريادة مجال مستلزمات كرة القدم والأزياء الرياضية. ولطالما تمحورت رسالة العلامة حول تصميم ملابس ومستلزمات توفر للاعبين مستويات عالية من الأداء في المباريات، وقد برهنت على ذلك عبر اتفاقيات الرعاية التي جمعتها مع أبرز الفرق الشهيرة ونخبة اللاعبين.


حرصت Umbro عند تصميم الملابس الأساسية والبديلة لنادي الوصل الرياضي على جمع عراقة الفريق الرياضية مع ثقافة كرة القدم الحديثة لابتكار طقمٍ يحقق التكامل بين الأداء والتصميم المميز، علماً أن الطقم البديل سيتم الكشف عنه خلال الأسابيع القادمة.


وظفت Umbro التقنيات المتطورة في صناعة أقمشة الملابس لتضمن للاعبين المشاركة في المباريات بمستوى أداء فائق ومظهر مميز. يحمل القميص شعار Umbro باللون الأسود، وشعار النادي بألوانه التقليدية، وتتمثل الإضافة الجديدة في العلم الوطني الإماراتي في الوسط كدلالة على دعم مسيرة الأمة. ويحيط الخط الأصفر والأسود بياقة القميص التي تتخذ شكل حرف V لتضفي تفصيلاً أنيقاً على الجزء الأمامي. وتأتي الجهة الخلفية مع إضافة بسيطة تتمثل في عبارة نادي القرن "Club of the Century" وألوان العلم الإماراتي الأحمر والأخضر والأبيض والأسود. 


وبهذه المناسبة، قال توم فونتي جرزيلاك، مدير العلامة لدى Umbro الشرق الأوسط: "نجحنا بتصميم ملابس نادي الوصل الرياضي خلال فترة قياسية، إذ تمكنا خلال شهر واحد من تحقيق ما يستغرق في المعتاد عاماً كاملاً. أشعر بالفخر لرؤية Umbro تقود مسيرة التطور في القطاع الذي يشهد تغييرات متتالية وسرعة عالية كميزة تنافسية رئيسية. يمتلك نادي الوصل الرياضي تاريخاً حافلاً بالنجاحات، ونحن متحمسون لرؤية مباريات الفريق وتحقيقه للانتصارات أثناء ارتداء اللاعبين الزي الجديد في الموسم القادم".


تضم تشكيلة Umbro من الملابس الرياضية وأزياء كرة القدم جميع مستلزمات عشاق المستديرة مثل القمصان والسراويل القصيرة والطويلة والكنزات والأحذية وباقي المعدات. وتتميّز كافة المنتجات التي تحمل شعار العلامة البريطانية بتصميمها على أيدي خبراء شغوفين بعالم الرياضة وتصنيعها من أفضل المواد عالية الجودة.


سيتاح قميص نادي الوصل الرياضي للشراء اعتباراً من 15 سبتمبر مقابل 285 درهم إماراتي.