دليل هدايا مثالي ليوم الابنة العالمي


مع اقتراب موعد الاحتفال بيوم الابنة العالمي، تشاركنا AQUAE JEWELS للمجوهرات دليل هدايا مثالي لهذه المناسبة، حيث اختارت العلامة أجمل المجوهرات من تشكيلتها الخاصة بالأطفال لتلبي جميع الأذواق. وتمنح التشكيلة الخاصة الأميرات الصغيرات ذكريات تدوم على طول الأيام، سواء القلائد الفريدة والأساور الجذابة، وصولاً إلى القطع المخصصة التي يمكن حفر الأسماء والتواريخ والرموز عليها مجاناً.


ويقتصر الدليل على أرقى المجموهرات من مجموعة الأطفال، إذ تشارك العلامة أجمل التصاميم لتقدم هدايا رائعة سواء لحديثات الولادة أو للفتيات اليافعات. يمكن الحصول على القطع حصرياً عبر الموقع الإلكتروني www.aquae-jewels.com. كما تتوفر خدمة الشحن إلى كافة أنحاء العالم بكل سهولة وبنقرة واحدة.


أقراط تيدي بير للأطفال Teddy Bear: (1,100 درهم إماراتي)

تتألق أقراط تيدي بير بتصميم ساحر ومفعم بالمرح لتستكمل رقة الأميرة الصغيرة. حيث تتميز بهيكل ذهبي تزيّنه في الوسط ألماسة بيضاء مشرقة فائقة الصغر، ما يجعل هذه الأقراط هدية مثالية ترافق أميراتنا الصغيرات طوال العمر، وتمنحهنّ تذكاراً يعكس محبتنا العارمة لهنّ.


سوار الحظ Lucky (1,200 درهم إماراتي)

يشكّل هذا السوار هديةً مثاليةً للمولودات الجدد أو الأميرات الصغيرات، ويشكل تذكاراً مثالياً يحتفظن به مع تقدمّهنّ في العمر، إذ يتميز بسلسلة ذهبية أنيقة قابلة لتعديل المقاس، إضافة إلى تعليقة مستديرة يمكن الكتابة عليها حسب الطلب. وهو متوفر بإصدارات من الذهب الأصفر والأبيض والوردي.


خلخال القلب الماسي Precious Diamonds Heart: (1,250 درهم إماراتي)

هدية رائعة تمنح أميرتكم الصغيرة أول جوهرة ماسية بتصميم عصري يرافقها لسنوات طويلة. تجمع هذه التحفة بين الأناقة والبساطة، ويظهر فيها قلب مرصّع بالألماس ضمن تصميم عملي سهل الارتادء.


عقد اللؤلؤ والألماس Pearls Diamonds  (1,400 درهم إماراتي)

إبداع مميز يمنح فتاتكم الصغيرة أول جوهرة من اللؤلؤ، حيث تتميز هذه القطعة بسلسلة ذهبية تحتضن صفاً من لآلئ المياه العذبة مع حجر ألماس أبيض عيار 0,10 قيراط. وتأتي اللآلئ بإصدارين لونيين مختلفين بالأبيض والوردي. 


أقراط الألماس Hoops Full Diamonds: (1,450 درهم إماراتي)

تُُعدّ هذا الأقراط الهدية المثالية لجميع الفتيات الصغيرات، فهي تضيف لمسةً من الإشراق على إطلالتهنّ البسيطة. وتتميز بهيكل كلاسيكي على شكل حلقة مرصّعة بالألماس ضمن تصمصم عصري يمكن التفاخر به لسنوات طويلة.


عقد النجمة Baby Necklace Star: (1,700 درهم إماراتي)

من المؤكد أن هذا العقد المتلألئ كالنجوم سيحظى بإعجاب أميرتكم الصغيرة. حيث تم تصميمه من سلسلة ذهبية تزيّنها قلادة مرصّعة بأحجار ماسية صغيرة، مما يجعله هديةً رائعةً للفتيات حديثات الولادة.




التفاصيل

تتوفر مجوهرات Aquae Jewels حصرياًعبر الموقع الإلكترونيwww.aquae-jewels.com. يتم شحن الطلبات التي يتم تسجيلها عبر الموقع الإلكتروني إلى جميع أنحاء العالم.