· 

حملة التوعية العالمية بسرطان الثدي


تشارك علامة Sugargram  في حملة التوعية العالمية بسرطان الثدي عبر إطلاق علب كب كيك خاصة بالمناسبة، حيث تخصّص العلامة 5 دراهم إماراتية من مبيعات كل علبة لصالح مؤسسة الجليلة. وتأتي هذه الخطوة كجزء من مبادرات التوعية التي تنطلق في شهر أكتوبر من كل عام، وتقوم خلالها مجموعات الأفراد والشركات والعلامات التجارية بتعزيز الوعي وجمع التبرعات الخيرية لمكافحة هذا المرض.


ويشكّل سرطان الثدي تهديداً واسع الانتشار كونه يصيب واحدة بين كل 8 سيدات. مما يؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على حياة الكثيرات. وتحرصSugargram  على تأدية دورها الاجتماعي والمساعدة في تعزيز الوعي حول أهمية الفحص المنتظم بتقنية التصوير الشعاعي "ماموجرام"، وتطلق علب تضمّ 5 قطع صغيرة من الكب كيك، على أن يتم تخصيص 5 دراهم إماراتية من إيرادات كل منها لصالح مؤسسة الجليلة الخيرية. 


وتدرك Sugargram أن التعاون مع مؤسسة الجليلة يشكل الخيار الأفضل، نظراً للمكانة الرائدة التي حققتها بالتعاون مع برنامج Brest Friends في مجال التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، ودورها في تعزيز دعم المرضى بالعلاج الطبي والاستثمار في أبحاث سرطان الثدي المحلية.


ومن المقرر طرح العلب للبيع عبر تطبيق Deliveroo ومنصة ChatFood طيلة شهر أكتوبر، حيث يمكن للعملاء الحصول على 5 قطع شهية وصغيرة الحجم من الكب كيك والمساهمة في الجهود الرامية إلى إيجاد علاج والتبرّع لدعم مرضى سرطان الثدي. ويمكن للعملاء الاستمتاع بالنكهة المميزة لقطع هذه التشكيلة أو تقديمها كهدية شهية لأحبائهم والتبرّع لصالح مؤسسة خيرية تستثمر جهودها لدعم علاجات وأبحاث سرطان الثدي.


تضمّ كل علبة مجموعةً متنوعةً من أشهى قطع الكب كيك الصغيرة وأحدث إصدارات Sugargram، مثل فادج جودي وأوريونا غراندي وجيلي جينيفر ولوف، إضافة إلى روزي وبيسك بيكي ومسز ويزلي وهولي هو-لايتلي وكوفي برادشو. 


وتضم العلبة الواحدة 5 قطع صغيرة من الكب كيك مخصصة للتوعية بسرطان الثدي، وهي متوفرة طوال شهر أكتوبر بسعر 30 درهماً إماراتياً للعلبة. بينما تخصّص العلامة 5 دراهم من ريع كل منها لصالح مؤسسة الجليلة الخيرية.