LOSTA! LAZY CAKE


تواصل علامة Cloud Restaurants تقديم 

مفاهيمٍ جديدة ومبتكرة، حيث كشفت مؤخراً عن إطلاق Lotsa! Lazy Cake متيحةً لعشاق الحلويات فرصة الاستمتاع بأشهى النكهات من خلال التوصيل عبر منصّات ديليفرو وطلبات وزوماتو وكريم في كافة أنحاء دبي.


يعتبر Lazy Cake أحد أطباق التحلية الكلاسيكية المحببة لدى العديد من سكان دبي، ويعود ذلك إلى بساطته، حيث يتألف من مكونين أساسيين هما الشوكولاتة والبسكويت والذين يجعلانه أحد أشهى الحلويات ليمنح الذواقة تجربةً مفعمةً بأشهى النكهات مع فادج البسكويت الذي يجمع بين الطعم الحلو ونكهة الشوكولاتة الغنية والبسكويت المقرمش .


أما السر الذي يميز Losta! Lazy Cake عن أي Lazy Cake آخر فيكمن في استخدام أفخر أنواع الشوكولاتة الداكنة بنكهاتٍ متعددة، مما يعطي Losta! Lazy Cake حلاوةً متوسطةً تدفع من يتذوقها إلى تناول المزيد والمزيد ويتوفر Losta! Lazy Cake بثلاثة خيارات من العلب التي تحوي 3 قطع أو 6 قطع أو 12 قطعة. كما يقدم 6 نكهات مميزة هي الفريز والفستق والسمورز والكراميل المملح والفول السوداني (والفول السوداني بالكراميل المملح) والبرتقال وغيرها من النكهات. ولأنّ الاختيار بين هذه النكهات المميزة قد يكون صعباً يتيح Losta! Lazy Cake إمكانية طلب علبة مكونة من 12 قطعة من جميع النكهات

وتشكل علب Losta! Lazy Cakeهدية مميزة عند زيارة الأصدقاء والأحبة، حيث يهتمّ Losta! Lazy Cake بأدقّ التفاصيل ويحرص على تزيين العلبة وإرسالها مرفقةً ببطاقة مخصصة.


أصبح الآن بإمكان عشاق الحلويات الاسترخاء والتلذذ بنكهات Losta! Lazy Cake عن طريق الطلب عبر أحد تطبيقات التوصيل .


المعلومات:

العلامة التجارية: Cloud Restaurants

العرض: Losta! Lazy Cake

السعر: حسب الطلب، تبدأ الأسعار من 23 درهم إماراتي (علبة تضم 3 قطع أو 6 قطع أو 12 قطعة)

للطلب: ديليفيرو (دبي)

التوقيت: 11 صباحاً - 11 ليلا