· 

UFO 2


كشفت FOREO، العلامة السويدية الرائدة في تقنيات الجمال والعناية بالبشرة، عن إطلاق جهاز UFO 2 الفاخر بمميزاته الفائقة والمخصصة حسب نوع البشرة، حيث يشكّل الابتكار الثوري أحدث إصدارات العلامة من الأقنعة الذكية لعام 2020، فضلاً عن كونه أسرع ابتكارات الأقنعة وأكثرها فعالية على مستوى العالم.

 

ويأتي جهازUFO 2 بطيف واسع من تدرجات الألوان الزاهية، حيث يشكّل إصداراً مطورّاً عن جهاز UFO الحائز على العديد من الجوائز والذي تم إطلاقه عام 2018. ويأتي الإصدار الأحدث من أجهزة UFO مزوّداً بتقنية العلاج الضوئي LED مع برامج للعناية بالبشرة مخصصة ومدمجة في التطبيق، بالإضافة إلى تقنية العلاج الحراري المتطورة التي تعمل على بث الحرارة بسرعة تزيد بخمس أضعاف عن الإصدار الأول من الجهاز.

 

يعمل جهاز UFO2 على تحسين نتائج منتجات العناية بالبشرة عن طريق تحفيز امتصاص البشرة للمواد الفعالة الموجودة بالأقنعة المستخدمة مع UFO2 بشكل أعمق. حيث تعمل التقنيات المختلفة معا (العلاج الحراري (التدفئة)، والعلاج بالتبريد (التبريد) ونبضات التى سونيك) على تعزيز فاعلية كل قناع من خلال امتصاص أعمق خلال طبقات الجلد وتدليك لطيف للوجه، لتحصلي على نتائج فورية ملحوظة.





وفي تعليقه حول دور الجهاز الجديد في الارتقاء بتقنيات العناية بالبشرة وتتويج عقود من الابتكار في هذا المجال، قال" ريان صدّيق" ، المدير الإقليمي لعلامة FOREO في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: " يشكّل جهاز UFO 2 أكثر أجهزة العلامة فعالية وتطوّراً حتى الآن، ويأتي ثمرة التزام العلامة بمواصلة مسيرة الابتكار ومواكبة الطلب الكبير على تقنيات العناية بالبشرة. وتشير معطياتنا إلى الدور الكبير الذي تلعبه التكنولوجيا في الحياة اليومية بشكل عام و روتين العناية بالبشرة بشكل خاص، بما في ذلك البيانات من محرك البحث جوجل والأرقام القياسية التي حققتها الشركة في نهاية العام الماضي حيث نجحت في بيع أكثر من 40 ألف نسخة من الجيل الأول من أجهزة UFO لأكثر من 36 مليون عميل خلال يوم واحد. ويأتي جهاز UFO 2 ليتيح للعملاء فرصة الاستمتاع بنتائج مثالية تضاهي العلاجات الاحترافية أثناء التواجد في المنزل، مما يوّفر عليهم الكثير من الوقت والمال. كما يشكّل شغف FOREO الكبير بالابتكار عاملاً أساسياً خلف المكانة الريادية التي حققتها في قطاع الجمال خلال فترة قياسية لا تتخطى سبع سنوات". 

 

ويتميز جهاز UFO 2 المتطوّر بتصميمه الأنيق والبسيط الذي يتفوق على كافة أجهزة الجمال في عدد التقنيات التي يوفرها، حيث يتمتع بخمس تقنيات إضافية على إصدار UFO السابق، ليمنح البشرة إطلالة مشرقة وناعمة خلال 90 ثانية فقط. 

 

الخصائص التقنية الكاملة لجهاز UFO 2

تقنية العلاج الضوئي LED الطيف الكامل: 8 أنواع مختلفة من تقنيات العلاج الضوئي LED لتعزيز فعالية أي قناع من UFO Power Activated Masks عند استخدامه مع الجهاز، حيث يتمتع كلّ ضوء بخواص مختلفة لتفعيل مكونات أساسية ضمن تركيبة الأقنعة الذكية، مما يتيح جلسة علاجية فاخرة مخصصة بما يلائم احتياجات البشرة. 

 

الضوء الأرجواني للتقليل من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتعزيز إشراقة البشرة.

الضوء الأبيض لمنح البشرة إطلالة مشدودة وتخفيف الانتفاخ.

الضوء الأخضر لتعزيز إشراق البشرة الباهتة وتوحيد لونها.

الضوء البرتقالي لمنح البشرة إطلالة صحية تفيض إشراقاً وحيوية. 

الضوء الأزرق للتخفيف من عيوب البشرة.

الضوء الأخضر المائل للأزرق لتهدئة البشرة المتعبة وتجديد انتعاشها.

الضوء الأصفر للتخفيف من التهيج والاحمرار ومنح البشرة ملمساً ناعماً.

العلاج بالضوء الأحمر للحدّ من علامات التقدم بالسن ومنح البشرة إطلالة أكثر شباباً.

 

وتتميز تقنية العلاج بالحرارة بتأثيرها اللطيف على البشرة، حيث تمنحها إطلالة ناعمة بشكل فوري وتحضرّها لامتصاص مكونات القناع بشكل أعمق وأكثر فعالية. كما تضمن التقنية المطوّرة بثّ الحرارة إلى البشرة بسرعة تزيد بخمس أضعاف عن الإصدار الأصلي من جهازUFO، بالإضافة إلى توفير حرارة مُثلى تبلغ 45 درجة مئوية. 

وتشتهر تقنية العلاج بالتبريد في جهاز UFO 2 بتقديم حل فوري لمنح البشرة إطلالة أكثر شباباً، حيث تعمل على تبريد البشرة ومنحها إطلالة ناعمة ومشدودة، بالإضافة إلى تصغير حجم المسام وتخفيف الانتفاخ. ويقّدم الجهاز ما يزيد عن 10 آلاف نبضة كل دقيقة، مما يتيح جلسة تدليك تساعد على الاسترخاء وتسهّل امتصاص المواد الفعّالة وتعزز فعالية أقنعة UFO، فضلاً عن تخفيف التشنج في عضلات الوجه لتخفيف مظهر التجاعيد وعلامات الانتفاخ.

 

ويمكن استخدام جهاز UFO 2 بشكل مثالي مع مجموعة أقنعة UFO Power Activated Masks، مما يوّفر مزيجاً فريداً من التقنيات المتطورة والمكونات الطبيعية المغذيّة للاستمتاع بتجربة تضاهي علاجات السبا الفاخرة في المنزل. وإلى جانب تشكيلتها الشهيرة والمتطورة من أقنعة UFO الذكية، أطلقت FOREO مؤخراً تشكيلة أقنعة Farm To Face التي تم انتاجهاا باستخدام أجود المكونات الفاخرة المستوردة من كافة أنحاء العالم، بما في ذلك قناع الورد البلغاري المرّطب وقناع الشاي الأخضر لتنقية البشرة وقناع توت الأكاي لتنعيم البشرة. 

 

يتوافر جهاز UFO 2 حصرياً عبر الموقع الإلكتروني Namshi.com 

 

وبالإضافة إلى إطلاق جهازUFO 2، تستعد علامة FOREO لطرح جهاز UFO mini 2 قريباً، والذي يتميز بكافة خصائص وتقنيات جهازUFO 2، باستثناء تقنية العلاج بالتبريد الحصرية.