· 

فوائد توت الآساي

بفضل المحتوى العالي من مضادات الأكسدة، استُخدم توت الآساي في العديد من الأسباب الصحية على مدى قرون. ومع الفوائد للمخ، والقلب، والصحة العامة، يزخر ذلك التوت صغير الحجم، والمفيد، بالعناصر الغذائية التي ستجعلكِ تشعرين كما لو أنكِ ولدتِ من جديد. تعود تلك الفاكهة ذات اللون الأرجواني الداكن إلى البرازيل، وتُعرف بأنها تساعد على تحسين مستويات الكوليسترول، حتى أن هناك دليلاً يفيد بتأثيرها المحتمل المضاد للسرطان. هل ترغبين في معرفة المزيد؟ FOREO تزيح الستار عن:


توت الآساي غني بالعناصر الغذائية

على عكس معظم الفواكه الأخرى، فإن توت الآساي يحتوي على نسبة منخفضة من السكر وعالية من الدهون، كما يحتوي على فيتامين "أ" والكالسيوم. ويحتوي أيضًا على كميات ضئيلة أخرى من المعادن، مثل الزنك، والحديد، والبوتاسيوم، وغير ذلك الكثير. ويمكنكِ أيضًا العثور على مركب الأنثوسيانين النباتي الذي يمنح توت الآساي لونه الأرجواني الداكن.


توت الآساي يعزز وظائف المخ

يمكن للمركبات النباتية الموجودة في توت الآساي أيضًا حماية مخكِ من التلف مع تقدمكِ في العمر. وستعمل مضادات الأكسدة الموجودة في توت الآساي أيضًا على مقاومة الآثار الضارة للالتهاب والأكسدة في خلايا المخ، والتي يمكن أن تؤثر في ذاكرتكِ.


توت الآساي يعزز الطاقة

بفضل الفوائد المذكورة أعلاه، سيتمتع جسمكِ بمزيد من الصحة عند تناول توت الآساي. ونتيجة لذلك، ستزداد طاقتكِ وقدرتكِ على التحمل. ويعد توت الآساي وجبة خفيفة رائعة إذا كنتِ تشعرين بالتعب.


توت الآساي جيد للهضم

يتميز توت الآساي بقدرة هائلة على إزالة السموم؛ حيث يعمل على تنظيف جهازك الهضمي. كما أنه مصدر رائع للألياف.


 إذن، كيف يمكنكِ إدخال هذا الغذاء المذهل في روتينكِ للعناية بالبشرة؟ تتميز مجموعة Farm to Face التي أطلقتها FOREO مؤخرًا بماسك Acai Berry الذي يُستخدم مع جهاز UFO. لقد سافروا حول العالم لجمع المكونات الطبيعية لأحدث تركيباتهم، ولذا تعود أصول الماسكات إلى اليابان حتى بلغاريا. وتتضمن المجموعة ماسكات Bulgarian Rose، وManuka Honey، وCoconut Oil، وGreen Tea، وبالطبع Acai Berry.


ماسك Acai berry من FOREO مثالي لمن يحبون الاستمتاع بمزايا مكافحة علامات التقدم في العمر. يُعرف التوت بأنه فاكهة "ينبوع الشباب"، ويُستخدم منذ قرون كتركيبة طبيعية لمكافحة علامات التقدم في العمر. مع منح بشرة ذات مظهر مشدود أكثر وأنعم، فهل هناك مكون أفضل يمكن أن نطلبه في ماسك الوجه؟ يعدكِ ماسك Acai Berry، إلى جانب المكون النباتي، وهو زبدة الشيا التي ستترك بشرتكِ ناعمة ورطبة، بمنحكِ بشرة متجددة ومشرقة.


للحصول على الفوائد الكاملة لماسك Acai Berry، استخدميه مع جهاز UFO من FOREO. لن تستغرقي إلا 90 ثانية من البداية حتى النهاية. يبدأ ماسك Acai Berry، الذي يُستخدم مع جهاز UFO، بتسخين بشرتكِ؛ ما يهيئ الجلد لامتصاص المكونات. ومن ثمّ، تعمل نبضات T-sonic وأضواء LED على تنعيم بشرتكِ وتترك وجهكِ مشدودًا ومرفوع الخدود بفضل فوائد ماسك Acai Berry، الذي يمنحكِ نتائج واضحة على الفور. ستنتهين وأنتِ تشعرين أنكِ تلقيتِ معالجة للوجه لمدة 90 دقيقة في السبا، غير أنكِ ستكونين في راحة منزلكِ.



 

تتوفر مجموعة Farm to Face Collection الجديدة التي تعمل بجهاز UFO الآن في سيفورا الشرق الأوسط مقابل 115 درهمًا إماراتيًا وتشمل العبوة 6 أكياس من الماسك. يتوفر جهاز UFO في سيفورا الشرق الأوسط وأيضًا على الموقع الإلكتروني Namshi.com مقابل 1000 درهم إماراتي.