تشكيلة مذهلة من الخلاخل بوحي من فترة التسعينات


كشفت مجوهرات LA MARQUISE عن تشكيلة جديدة من الخلاخل المستوحاة من تسعينات القرن الماضي، وهي فترة ذهبية للموضة تشهد عودة قوية في موسم 2020، مع ربطات الشعر وأحذية الكعب القصير وحقائب الظهر والعقود. وقد شهدت منصات عروض الأزياء لأبرز العلامات مثل Gucci وChanel وVersace تشكيلات مذهلة من الخلاخل رافقت جميع الإطلالات الرسمية والعملية. وتماشياً مع هذا التوجّه، تطرح LA MARQUISE مجوهرات أنيقة ومتنوعة من الخلاخل الجذابة التي تستكمل جمال الإطلالة. 


وتمثّل العلامة الخيار الأمثل للاستمتاع بمظهر عصري يواكب أحدث الصيحات، لما تمتلكه من حضور عالمي مفضّل في قطاع الموضة والمجوهرات الراقية، والذي مكّنها من الفوز بالعديد من الجوائز المرموقة، وهي تقدّم ابتكارات متنوعة تعزّز من حيوية الإطلالة أو تمنحها لمسةً من البساطة. وقد نجحت الدار في إبداع مجموعة من الخلاخل التي توازن بين الطابع الرسمي والخواص العملية، حيث أكسبتها لمسةً عصريةً تجمع بين الفخامة والبساطة معاً، لتقدم مجوهرات مثالية لجميع المناسبات تكتمل معها جاذبية أي إطلالة سواء كانت فريدة من نوعها أو عصرية أو كلاسيكية.


وتأتي تصاميم العلامة لتقدم مفهوماً جديداً من الخلاخل، حيث أبدعت الدار خلاخل أنيقة يمكن ارتداؤها مع الأحذية الرياضية كبيرة الحجم والصنادل الشاطئية والأحذية الصيفية المزودة بأحزمة، إضافة إلى أحذية الكورت الناعمة أو حتى النماذج الكلاسيكية المكشوفة من الخلف. وتبدو هذه القطع رائعةً مع حذاء مبتكر وسروال جينز يصل طوله أعلى الكاحل، كما تنسجم مع الفساتين الفضفاضة متوسطة الطول أو حتى مع السراويل الرسمية الضيقة نحو الأسفل، حيث يمكن تنسيقها إلى جانب خلخال بسيط أو جذاب للتألق بإطلالة مكتملة. كما يمكن لعاشقات الموضة ارتداء مجموعة من الخلاخل مع مراعاة الطول والوزن بعيداً عن التكلّف الزائد، فتنسيق الخلاخل مع بعضها يمنح السيدة العصرية مظهراً جذاباً يعبّر عن شخصيتها المتفرّدة.


وتبرع مجوهرات La Marquise في ابتكار التصاميم واستخدام الأحجار الكريمة الفاخرة والألماس المشرق، حيث يمكن تعزيز اللمسة العصرية والحضور اللوني لأي إطلالة عبر مجموعة متنوعة من القطع المزينة بالألماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة وشبه الكريمة. 


كما تتيح العلامة تخصيص جميع الخلاخل في التشكيلة بما يليق بكافة المناسبات ويعكس الذوق الخاص لكل سيدة، وذلك من خلال اختيار الشكل والنقش الذي يضمن الحصول على القطعة المفضّلة، إذ تدرك La Marquise بأنّ الخلاخل هي من المجوهرات الناعمة والابتكارات المفعمة بالأناقة.


تتوافر جميع القطع على موقع La Marquise الجديد، مع خدمة الشحن المجاني عبر الإمارات العربية المتحدة، وخدمة التوصيل في اليوم التالي في دبي، مما يضمن الحصول على المجوهرات المفضّلة خلال ساعات قليلة.


السعر: 900 - 5,500 درهم إماراتي


تفاصيل المنتجات 

المعدن- ذهب خالص 18 قيراط - ذهب وردي، ذهب أصفر، ذهب أبيض

الأحجار - ألماس، أحجار كريمة - زمرد، ياقوت أحمر وياقوت أزرق، أحجار شبه ثمينة، لؤلؤ

تتوافر كامل التشكيلة في متاجر العلامة المنتشرة في مول الإمارات ودبي مول وسيتي سنتر مردف، وغيرها من المتاجر في منطقة الخليج العربي. كما تتاح التشكيلة على الموقع الإلكتروني:

www.lamarquisejewellery.com