· 

تشكيلة محدودة بالتعاون مع خدمة نتفليكس بارتي


أعلنت Sugargram عن طرح علبة بيرن بوك المكونة من 25 قطعة صغيرة من الكب كيك الشهية بالتعاون مع خدمة نتفليكس بارتي التي أطلقتها شبكة نتفليكس مؤخراً. وتحتفي التشكيلة المحدودة بفيلم Mean Girls يوم 3 أكتوبر المقبل، وهو اليوم الذي سأل فيه آرون صامويلز كادي هيرون عن تاريخ اليوم ضمن الفيلم. وتضمن التشكيلة الجديدة إرضاء جميع محبي العمل الشهير، مع مجموعة من أبرز الاقتباسات الواردة ضمنه، بالإضافة إلى النكهات المتنوعة التي تلبي تطلعات الجميع. وتدعو العلامة عملاءها للبقاء في المنزل والاستمتاع بلحظات استثنائية في هذا اليوم المميز، مع تشكيلة مزينة بأشهر اقتباسات فيلمMean Girls، والتي تجسّد هدية مبتكرة للأصدقاء.


وقد طرحت Sugargram قائمة شهية من قطع الكب كيك التي تحمل أسماء أشهر شخصيات الفيلم، إذ تقدم العلامة لعشاق نكهة الكاكاو كب كيك جلين كوكو، وهو من الأصناف الأكثر مبيعاً مع ثلاثة أنواع من الشوكولاتة؛ وكب كيك آرون صامويلز؛ مع مزيجٍ من الكوكيز والكريمة الشهية؛ فضلاً عن كب كيك جانيس إيان المحضر من زبدة الفول السوداني والجيلو. كما تضم التشكيلة كب كيك وينزداي روزي بنكهة النوتيلا والورد، لتضفي رونقاً خاصاً على أيام الأربعاء التي اعتادت بطلات الفيلم ارتداء اللون الوردي فيه. فيما يشكل كب كيك بيسك كارين مع رقائق الشوكولاتة الخيار الأمثل للاستمتاع بمذاقٍ شهي، وتتميز قطع جريتشن وينرز صغيرة الحجم بنكهة غنية ببسكويت اللوتس الشهيّ، ويأتي كب كيك ريد-جينا جورج ليضمن لعشاق الريد فيلفيت التلذذ بخيارهم المفضل. وتختتم العلامة تشكيلتها المميزة مع كاندي هيرون الغنية بالنكهات الاحتفالية. 


وتشجع Sugargram عملاءها على الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، حيث تمنحهم الفرصة لدعوة أصدقائهم للاجتماع عبر الإنترنت في ليلةٍ خاصة بالفتيات والتلذذ بأصناف الكب كيك الشهية، بينما يستمتعون بمشاهدة فيلم Mean Girls الشهير عبر خدمة نتفليكس بارتي. للانضمام إلى حفلة نتفليكس بارتي يُرجى تأكيد الحضور بإرسال رسالة عبر خاصية الرسائل المباشرة على موقع إنستاجرام (sugargram_me@) مع البريد الإلكتروني، حيث سيتلقى المشاركون يوم 3 أكتوبر رسالة عبر البريد الإلكتروني تضم رابط الانضمام. تنويه*: ليس هناك حدود لما يمكن تذوقه من أشهى أصناف الكب كيك أثناء مشاهدة الفيلم.


ويمكن لعشاق Mean Girls الحصول على مزيد من الراحة والأناقة مع قميص تي شيرت خاص من Sugargram مزيّن بعبارة I’m not a regular cupcake, I’m a Sugargram cupcake، وذلك مقابل 50 درهم إماراتي من منصتي ديليفيرو وتشات فوود.


تتوفر علبة بيرن بوك بسعر 125 درهم إماراتي، وتضم تشكيلة متنوعة من 25 قطعة كب كيك صغيرة الحجم من Sugargram الغنية بالنكهات المبتكرة والمستوحاة من فيلم Mean Girls. 

 

المعلومات:


العرض: Sugargram تطلق علبة بيرن بوك بالتعاون مع نتفليكس بارتي

السعر: علبة بيرن بوك بسعر 125 درهم إماراتي، قميص تي شيرت بسعر 50 درهم إماراتي

توقيت وتاريخ حفلة نتفليكس بارتي: الساعة 8 مساءً في يوم 3 أكتوبر 

كيفية الانضمام إلى نتفليكس بارتي: إرسال رسالة إلى Sugargram عبر موقع إنستاجرام (sugargram_me@)

الموقع: يمكن الاستمتاع بهذه التجربة من المنزل وطلب حلويات Sugargram عبر موقع ديليفرو أو تشات فوود.