· 

مطعم كايا يفتتح أبوابه قريباً في نشاما تاون سكوي


أعلن مطعم كايا عن استعداده لافتتاح أبوابه قريباً ضمن مشروع نشاما تاون سكوير في دبي، ليشكل بذلك وجهةً مثاليةً تتيح للضيوف قضاء أوقاتٍ مفعمةٍ بالمرح والتسلية. وستفتتح الوجهة الجديدة المتميزة بطابعها المستوحى من أجواء البحر الأبيض المتوسط أبوابها في أكتوبر المقبل، حيث يسعى المطعم إلى توفير مساحة مجتمعية تضمن لزواره الاستمتاع بأوقاتهم بصحبة العائلة والتلذذ بأشهى المأكولات وسط أجواءٍ حافلة بالمرح. 


يوفر كايا ملاذاً استثنائياً بعيداً عن ضجيج المدينة وصخبها متيحاً لضيوفه أجواء متوسطية مميزة، إذ يتميز المطعم بتصاميمه الداخلية الإبداعية ذات الطراز الأوروبي الجنوبي والتي تنعكس في التدرجات اللونية الدافئة والعناصر الطبيعية الآخاذة. ويشغل المطعم موقعاً فريداً تحيط به حديقة هادئة ومساحات خضراء يتجسد من خلالها مفهوم الطبيعة المفعم بالانتعاش والنباتات الوارفة. في حين يوفر التراس الخارجي الفسيح بإطلالته الخلّابة على المناظر الطبيعية الخضراء مساحةً مثاليةً للجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بأمتع الأوقات.


يفتح مطعم كايا أبوابه من الساعة 8 صباحاً ولغاية 11 ليلاً ويضمن لضيوفه تجربةً استثنائيةً مستوحاة من أجواء البحر الأبيض المتوسط، كما سيحظى الذواقة بفرصة التلذذ بالأطباق الموسمية الشهية المحضرة على أيدي الطهاة الماهرين وغيرها من الأطباق الفريدة الغنية بأجود المكونات. ويستعد الشيف المبدع فلاسيا الذي يتمتع بخبرةٍ واسعة تزيد عن 10 أعوام لتقديم وجبات الفطور والغداء والعشاء التي تضم تشكيلة من الأطباق الصحية المتوازنة الحافلة بأشهى النكهات. 


وتكتمل روعة الأجواء المذهلة مع العروض الموسيقية الحيّة التي تضمن للضيوف الاستمتاع بأروع اللحظات خلال عطلة نهاية الأسبوع، إلى جانب تقديم أطباق الشيف الفريدة والزاخرة بالمكونات الموسمية المتنوعة، فضلاً عن الأمسيات المميزة التي تطغى عليها أجواء المرح العفوي. حيث يعدّ كايا وجهةً مثاليةً توفر للزوار كل ما هو جديد ومبتكر سواء في أيام الأسبوع أو أيام العطلة.


وبهذا يوفر مطعم كايا مساحةً فريدةً مفعمة بأجواء الراحة والهدوء تتيح للضيوف قضاء لحظات استثنائية بصحبة العائلة والأصدقاء والاستمتاع بتجربةٍ فريدةٍ لا مثيل لها. 


ترقبوا المزيد من العروض والتجارب المميزة التي تلبي مختلف التطلعات والأذواق.


المعلومات:

مطعم: كايا

الأطباق: مستوحاة من المطبخ المتوسطي 

السعر: تترواح الأسعار بين 35 - 95 درهم إماراتي

المكان: نشاما تاون سكوير، دبي

ساعات العمل: من الساعة 8 صباحاً ولغاية 11 ليلاً