· 

مجوهرات بعنوان ذا جاب


كشفت La Marquise عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من المجوهرات الراقية بعنوان ذا جاب، حيث تقدّم الدار تصاميم مميزة تجسّد المعنى الحقيقي للأنلقة العفوية، وتتيح خياراً مثالياً لإثراء صندوق المجوهرات بقطع في غاية الجاذبية. وتركّز التشكيلة على توفير ابتكارات تتجاوز الخطوط التقليدية وتقدم خيارات أنيقة وتفاصيل مرحة، وذلك من خلال مجموعة فاخرة ومتنوعة من الخواتم والأساور والقلائد وأقراط الأذن. 

 

وتتميز العلامة بمكانتها الرائدة في مجال المهارة الحرفية والتصميم المتفرّد، وقد تكلّل نجاحها بالحصول على العديد من الجوائز خلال السنوات القليلة الماضية. ويتجسد ذلك في تقديمها لتصاميم مميزة، انطلاقاً من ترصيعات الألماس ووصولاً إلى تنسيق الأحجار الكريمة الملوّنة، حيث أبدع فريقها الحرفيّ بابتكار تحف فنية رائعة نالت إشادةً عالميةً طوال العقود الأربعة الماضية.


ولابتكار تشكيلتها الجديدة، حرصت العلامة على دراسة فلسفة التصميم في فترة الآرت ديكو وتحليلها للاستفادة من تفاصيلها. وتضمنت الدراسة تحليل التصاميم الخطيّة والمتداخلة بهدف إيجاد مساحة محايدة وتصاميم مبسّطة تستعمل بعناية أحجار الألماس المشرقة وأحجاراً ثمينة ملوّنة بتدرجات حيوية. 


ويساهم التوّجه نحو البساطة في التصميم في إضافة اللمسة العصرية التي تتميز بها التشكيلة مما يجعلها خياراً مفضّلاً لعاشقات الموضة. فالأشكال الدائرية والخطوط المتوازنة وأحجار الألماس المتلألئة تمنح القطع لمسات مثالية تنسجم مع مختلف الأزياء الرسمية  والعملية، مما يتيح تنسيق الألوان من خلال باقة مختارة من الياقوت الأزرق والياقوت الأحمر والزمرد. 

 

كما تتميز كل قطعة بقابلية تخصيصها بما يتناسب مع جميع الأذواق، سواء للسيدة التي تبحث عن توليفة من الألماس أو اللؤلؤ أو تفضّل الأحجار الثمينة، أو حتى القطع التي يمكن حفر اسم الشريك عليها، لتلبي La Marquise كافة التطلعات وتتجاوز التوقعات. 


تتوافر جميع المجوهرات على موقع La Marquise الجديد، مع خدمة الشحن المجاني عبر الإمارات العربية المتحدة، وخدمة التوصيل في اليوم التالي في دبي، مما يضمن الحصول على المجوهرات المفضّلة خلال ساعات قليلة.


السعر: 800 - 4,300 درهم إماراتي


تفاصيل المنتجات 

المعدن- ذهب خالص 18 قيراط - ذهب وردي، ذهب أصفر، ذهب أبيض

الأحجار - ألماس، أحجار كريمة - زمرد، ياقوت أحمر وياقوت أزرق، أحجار شبه ثمينة، لؤلؤ

تتوافر كامل التشكيلة في متاجر العلامة المنتشرة في مول الإمارات ودبي مول وسيتي سنتر مردف، وغيرها من المتاجر في منطقة الخليج العربي. كما تتاح التشكيلة على الموقع الإلكتروني:


www.lamarquisejewellery.com