· 

تشكيلة جديدة من الأزياء الرياضية بوحي من التسعينات


كشفت Umbro عن تشكيلتها الجديدة من الملابس الرياضية المستوحاة من الأجواء الشاطئية والحفلات الساهرة خلال التسعينات، حيث تواصل العلامة البريطانية الرائدة في مجال التجهيزات الرياضية والتي تأسست في عام 1924 ريادة مجال مستلزمات كرة القدم والأزياء الرياضية على مدى العقود التسعة الماضية. ويعزز الاسم العالمي العريق في عالم ملابس كرة القدم ريادته لمشهد الأزياء العصرية التي تحاكي أسلوب الحياة من خلال إبداع تشكيلات تتميز بقصات موسمية جديدة. 


وتدرك العلامة جيداً أن العملاء حول العالم يفضلون القطع المريحة التي تناسب أسلوب الحياة العملي على نحو متزايد، إذ أصبحت التصاميم العملية والبسيطة والتي تضمن راحة مرتديها واحدةً من أكثر الصيحات رواجاً في الوقت الحالي.


 تضم التشكيلة قطعاً مصممة من أقمشة متنوعة مع تدرجات لونية مشرقة. وتعكس اللمسات الفنية الجديدة وأقمشة الدنيم الملونة طابعاً رياضياً ودافئاً بإلهام من نمط أزياء الشارع الأنيق. ويبرز شعار Umbro الأسطوري والذي يأخذ شكل ألماستين في كافة قطع المجموعة الغنية بتصاميم فضفاضة وملونة وخطوط متباينة. 


وتضم تشكيلة السيدات قمصاناً قصيرة وكنزات عصرية، فضلاً عن فساتين وسراويل قصيرة وضيقة تحمل جميعها شعار العلامة. وتستكمل Umbro التشكيلة بتنانير مزودة بجيوب وأفرولات قصيرة وكنزات مكشوفة عند منطقة البطن، تتميز جميعها بألوان مشرقة. وتبرز سترة Alto Sweat القصيرة بسعر 185 درهم إماراتي من بين قطع التشكيلة المميزة بقصتها المستوحاة من نمط التسعينات ولونها الأزرق الحيوي المزين بشعار العلامة المطرز بدقة متناهية عند منطقة الصدر. وتكشف العلامة عن تصميمها الأول من سروال Alba Dungaree بسعر 275 درهم إماراتي الواسع والمثالي لموسم الشتاء. 


في حين، تتميز تشكيلة الرجال بقمصان كرة قدم وسترات وسراويل كارجو وغيرها من القطع الكلاسيكية بألوان مشرقة، والتي أضفت عليها العلامة لمسات جديدة مثل الألوان المصبوغة بتقنية التاي داي وتدرجات الباستيل والقصات الفضفاضة. وتم تصميم قطع التشكيلة العصرية من أقمشة مثالية لممارسة التمارين الرياضية والتألق بإطلالة غير متكلفة. وتبرز بين إبداعات التشكيلة كنزة Ethos tee بسعر 155 درهم إماراتي التي تجسد جوهر الأسلوب البريطاني مع قصتها الواسعة وألوانها المتنوعة التي تعكس تدرجات مشرقة وجذابة، إضافة إلى سترة Demo Shellsuit بسعر 300 درهم إماراتي التي تألق بها جستين بيبر عند استضافته في برنامج إلين شو.


وإلى جانب تشكيلة الملابس، تكشف Umbro بالتعاون مع مشروع Archive Research Project عن تشكيلة ARP التي تضم أحدث تصاميم أحذية كرة القدم العصرية والمستوحاة من التسعينات وأسلوب أزياء الشارع. وتعكس التشكيلة تصاميم العلامة الأيقونية واللمسة الكلاسيكية التي تمنح العملاء إطلالة حيوية ومتجددة وتتميز بمستويات عالية من الجودة. وتضم تشكيلة الأحذية الرياضية للسيدات حذاء Bumpy بسعر 355 درهم إماراتي والذي يأتي بألوان الباستيل بتدرجات البرتقالي والأرجواني والبنفسجي. بينما تضم تشكيلة الأحذية المخصصة للرجال حذاء Neptune Outdoor بسعر 385 درهم إماراتي المزين بالألوان البنية والترابية والرمادية مع توليفات مشرقة بالأحمر والأزرق. 


وتدعو Umbro عملاءها إلى تنسيق القطع بالطريقة التي يفضلونها للتألق بإطلالة عصرية مستوحاة من الأناقة الكلاسيكية في كافة المواسم. 


تتوفر كافة قطع تشكيلة أسلوب الحياة من Umbro عبر الموقع الإلكتروني Namshi وفي متجر العلامة الرئيسي ضمن مركز الجود بأسعار تبدأ من 105 دراهم إماراتية.