وجبات مبتكرة محضرة بأسلوبٍ خاص


الآن يمكن لكافة عشاق المأكولات الصحية الاستمتاع بخيارات شهية حيث يقدم مطعم Go! Salad n Wrap مفهوماً جديداً للطعام الصحي عبر منصة ديليفيرو، ويوفر تشكيلةً غنيةً من خيارات السلطة الصحية واللذيذة في آنٍ معاً لتلبية كافة الأذواق.

 

وتواصل علامة Cloud Restaurants تركيزها على توفير وجبات شهية ذات قيمة غذائية عالية من أجود المكونات الطازجة، ما يضمن للعملاء اختبار تجربةٍ مثالية تواكب تطلعاتهم، وهذا ما ينطبق على مطعم Go! Salad n Wrap. كما يتيح المطعم الاستمتاع بنكهاتٍ متنوعة وغنية لأصنافٍ السلطة واللفائف، حيث يتفنّن بإعداد توليفات تجعل من تناول هذا الطعام تجربة رائعة مجدداً.

 

وفيما يلي خمسة أسباب تشجع الجميع على اختيار Go! Salad n Wrap كوجهة مفضلة؛ إذ يبرع المطعم في إعداد وجبات تدفع العملاء للطلب مجدداً.

 

خيارات محضرة وفق كميات مدروسة

يدرك Go! Salad n Warp أن البعض قد يرغب بطلب طبق من السلطة أو اللفائف، وهو ما يكون عادةً خياراً غير كافٍ للإحساس بالشبع، ما دفعه لابتكار أصنافٍ كفيلة بذلك وفق كميات مدروسة.

 

إعداد الأطباق وفق التفضيلات الشخصية

يمكن لعملاء Go! Salad n Wrap ابتكار أطباقهم الخاصة والتلذذ بخيارات استثنائية من أطباق السلطة دون الحاجة لطلب طبق بدون نوع معين من المكونات؛ حيث يقدم المطعم أكثر من 80 نوعاً من المكونات الطازجة، ما يتيح الاستمتاع بمزيج فريد من الخضار والفواكه والبروتينات وفق التفضيلات الشخصية.

 

طبق حساء مجاناً

تواكب الوجهة تطلعات العملاء عبر توفير أطباقٍ مجانية تزيد من جاذبية المطعم الجديد؛ حيث يقدم لهم حساء الأسبوع مع كل وجبة يطلبونها. وعلاوةً على ذلك، يتيح المطعم لعملائه أسبوعياً فرصة التصويت لطبق الحساء المفضل لديهم، حيث يدعوهم للتصويت لأحد أصناف الحساء والاستمتاع في الأسبوع المقبل بطبق إضافي عند تناول وجبة الغداء.

 

الشفافية والدقة

تتميز جميع وجبات Go! Salad n Wrap بإمكانية معرفة ما تحتويه من عناصر غذائية، ما يتيح للعملاء معرفة ما يتناولونه بدقة. حيث يمكنهم الاطلاع على عدد السعرات الحرارية والكربوهيدرات والدهون والبروتينات التي يتضمنها كل طبق بما فيها الصلصات، ليكونوا بذلك على درايةٍ تامة بكل شفافية.

 

أطباق شهية تحمل أسماء مبتكرة

يقدم Go! Salad n Wrap أطباقاً فريدة تحمل أسماء مميزة، مثل طبق لودا كريسبي تاكو وطبق دكتور دري-توكس، بالإضافة إلى سموكد مالون، حيث تمت تسمية هذه الأطباق تيمناً بأروع أساطير الهيب هوب من العصر الحديث والقديم، ما يمنح الضيوف لمسةً استثنائية إلى جانب المذاق اللذيذ، علاوة على غيرها من الخيارات الشهية كطبق القرنبيط المحمّص والساخن إلى جانب الفلفل الحار.


المعلومات:

المطعم: Go! Salad N Wrap

السعر: حسب الطلب، تبدأ الأسعار من 27 درهم إماراتي

المنصة: !Go من كلاود ريستورانتس

خدمات التوصيل: ديليفرو

التوقيت: 11 صباحاً - 11 ليلاً