ما نوع العناية بالبشرة الذي تحتاجين إليه؟

كم عدد الخطوات التي يجب أن يتضمنها روتينكِ للعناية بالبشرة؟ أربع؟ خمس؟ عشر خطوات؟ مع كل وقت الفراغ الذي أُتيح لنا مؤخرًا، قد يعني ذلك أنكِ أتقنتِ روتين العناية ببشرتكِ، أو ربما قمتِ بتعقيده أكثر من اللازم. بسبب جائحة Covid-19، توفّر لدينا الوقت للتفكير في المنتجات التي نضعها على بشرتنا. في الواقع، ولأول مرة منذ زمن بعيد، أصبحنا ننفق الآن من أموالنا على منتجات العناية بالبشرة أكثر مما ننفق على المكياج. لقد عانت بشرتنا من تلك المساحيق التي نضطر إلى وضعها كل يوم، ولكن ذلك شيء يمكن للروتين الجيد إصلاحه.

 

بالطبع، تعود إليكِ الطريقة التي ترتئين بها تطبيق روتين العناية بالبشرة، ولكن إذا كنتِ بحاجة إلى مزيدٍ من الإرشادات، فقد كشفت FOREO عن الخطوات المثلى التي تحتاجين إليها للتأكد من حصولكِ على بشرة تكشف عن جمالكِ الحقيقي. لذا، من أين نبدأ أولاً؟ 

 

الخطوة الأولى: التنظيف

تحتاجين دائمًا إلى مجموعة من المنظفات الجيدة. نظّفي بشرتكِ مرتين في اليوم، في الصباح (بما أننا نتعرق خلال النوم) وفي المساء، للتخلص من بقايا المكياج والأوساخ غير المرغوب فيها. حاولي تنظيف بشرتكِ بجهاز LUNA mini 3 من FOREO مع غسول Micro-Foam Cleanser. سيزيل الغسول الأوساخ من أعماق المسام وبمساعدة وضع glow boost في جهاز LUNA mini 3، سيصبح روتين التنظيف فعالاً في 30 ثانية فقط. ويترك لكِ الوقت لاستكمال باقي روتينكِ للعناية بالبشرة.

 

الخطوة الثانية: التقشير

قد يتجنب البعض منكن هذه الخطوة، ويمكن أن تكون معضلة نوعًا ما. إذا كانت بشرتكِ جافة، فآخر شيء ترغبين فيه هو التقشير الزائد، لذا قومي بهذه الخطوة مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع. وإذا كانت بشرتكِ دهنية، فقد تجدين أنه يمكنكِ تقشير بشرتكِ كل يوم. يزيل التقشير خلايا الجلد الميتة، ويترككِ ببشرة جديدة ونضرة. في الأساس، سيترككِ التقشير ببشرة نضرة وجديدة وذات إطلالة صحية. وهذه خطوة مهمة يجب أن تحرصي على تضمينها في روتينكِ لتتأكدي من حصولكِ على إطلالة نضرة ووضع مكياج بلا عيوب.

 

الخطوة الثالثة: السيروم

السيروم هو الروتين الأفضل للبشرة الباهتة والمتقدمة في السن. يزخر السيروم بمكونات نشطة ذات تركيز أعلى من مرطبكِ، وسيخلصكِ من بهتان البشرة والخطوط الدقيقة. جرّبي Serum, Serum, Serum من FOREO لمساعدتكِ في الحصول على إطلالة شبابية. ومع السكوالاين الغني بمضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك المرطب، سيعمل استخدام هذا السيروم على تحسين علامات الشباب في بشرتكِ وجعلها مرنة، ومشدودة، وملساء. سيروم FOREO مثالي لجميع أنواع البشرة، حتى البشرة الأكثر حساسية.

 

الخطوة الرابعة: الترطيب

يمكن أن يساعد استخدام نوع المرطب المناسب على بشرتكِ في الحفاظ على توازنها، ما يساعد على منع حدوث مشاكل جلدية. لستِ متأكدة من نوع المرطب الذي سيمنحكِ أكبر استفادة؟ جرّبي ماسك Coconut Oil الذي يعمل بجهاز UFO من FOREO من مجموعة Farm to Face الجديدة. يتميز ماسك Coconut Oil بأنه مثالي لجميع أنواع البشرة، ولكن بالأخص البشرة الجافة وغير الرطبة، وهو ماسك طبيعي سيعمل على تغذية بشرتكِ وحمايتها، ليتركها مشرقة وندية. يُستخدم مع جهاز UFO من FOREO للحصول على أقصى استفادة. يستخدم جهاز UFO تقنية hyper-infusion والمعالجة الحرارية والباردة، بالإضافة إلى أضواء LED حتى تحصلي على أقصى استفادة من كل معالجة. مع توفر تكنولوجيا ترقى إلى مستوى السبا في متناول يدكِ، ستشعرين أنكِ تتلقين معالجة محترفة في منزلكِ. وبالطبع، إذا كنتِ تكملين معالجتكِ في الصباح، فتأكدي أيضًا من وضع كريم SPF لحماية بشرتكِ من أي أضرار لا ترغبين فيها.

 

تتوفر مجموعة ماسكات Farm to Face Collection الجديدة التي تعمل بجهاز UFO في سيفورا الشرق الأوسط مقابل 115 درهمًا إماراتيًا وتشمل العبوة 6 أكياس من الماسك، ويتوفر أيضًا سيروم Serum, Serum, Serum في سيفورا الشرق الأوسط مقابل 310 دراهم إماراتية. يتوفر جهازا UFO وLUNA mini 3 على موقع Namshi.com وفي المتاجر في سيفورا الشرق الأوسط وعبر الإنترنت. سعر جهاز UFO هو 1000 درهم إماراتي.

 

الأسعار

Farm to Face: Green Tea (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا

Farm to Face: Bulgarian Rose (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا

Farm to Face: Coconut Oil (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا

Farm to Face: Acai Berry (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا

Farm to Face: Manuka Honey (عبوة من 6 أكياس): 115 درهمًا إماراتيًا