· 

أحدث صيحات المجوهرات لموسم الخريف


مع اقتراب نهاية موسم الصيف، يترقّب عشاق الموضة الصيحات الجديدة التي يحملها موسم الخريف. ويزداد جمال الأزياء الدافئة عند تنسيقها مع مجوهرات جميلة لإطلالة تفيض باللمعان. لذلك تستعرض علامة  Aquae Jewels أحدث تصاميم المجوهرات لموسم خريف 2020.


وقد اختارت العلامة من بين القطع البارزة للفصل الأصفر مجموعةً من المجوهرات الراقية حصراً، حيث ركّزت على انتقاء إبداعات تلبي جميع الأذواق، سواء بالنسبة لعاشقات القلائد متعددة السلاسل، أو الباحثات عن قلائد ضخمة لمظهر جريء لا يخلو من البساطة. 

 

القلائد متعددة السلاسل

يُعدّ ارتداء مجموعة متنوعة من القلائد من أبرز التوجهات المرتقبة للإطلالة الخريفية. خاصةً بعد أن لاقت هذه الصيحة إقبالاً كبيراً خلال موسم الصيف، حيث لم تعد القلائد المفردة تكفي للتعبير عن الصيحات العصرية، بل أصبح تنسيقها مع مختلف السلاسل المفضّلة أمراً بالغ الأهمية للارتقاء إلى مستويات جديدة من الجاذبية والسحر. ومواكبة لهذه الصيحة، اختارت Aquae Jewels عدداً من القلائد المثالية لارتدائها مع بعضها البعض، بما في ذلك عقد القطرة الماسيةChocker Tear Drop Diamond (بسعر 3,450 درهم إماراتي)، والذي تم تصميمه من سلسلة ذهبية أنيقة تتدلّى منها ألماسات على شكل قطرات ماء، كما يمكن تعديل طوله حسب الحاجة.ولإضافة لون مشرق إلى الإطلالة، تنصح العلامة بارتداء عقدNecklace Summer ( بسعر  3,900 درهم إماراتي) من Aquae Jewels، حيث يأتي بإصدارات متنوعة تضمّ الزمرد والياقوت وياقوت السفير، مما يمنح الأزياء الخريفية لمسةً تفيض بالحيوية.


قلائد السلاسل

شكّلت السلاسل المزوّدة بحلقات إحدى أهم الصيحات الرائجة خلال المواسم الماضية، وتواصل حضورها المفضّل هذا الموسم. وتحظى هذه القطع بمكانة مميزة لدى Aquae jewels  باعتبارها تبرز جمال العنق وتمنحه إطلالةً مفعمةً بالأناقة، سواء عند ارتدائها بمفردها أو مع قلائد اخرى. وهذا ما نجده في قلادةNecklace Dream Gold Chain Large Links من Aquae Jewels، (بسعر 1,800 درهم إماراتي)، إذ تقدّم صياغةً عصريةً للسلاسل التقليدية المكونة من حلقات، لذلك فهي مثاليةً لأي إطلالة. 


انتعاش الورود

لطالما جسّدت الورود مصدر إلهام أساسي لتصميم المجوهرات لسنوات طويلة. ففي كل عام، تواصل القطع المزينة بزخارف الأزهار حضورها القوي في مشهد الموضة العالمية موسماً بعد آخر حتى موسم الخريف الحالي. وتقدّم Aquae Jewels مجموعةً واسعةً من المجوهرات المزينة بأشكال الورود، تبرز فيها أقراط Earrings Felicity (بسعر 2,150 درهم إماراتي) بزخارف نباتية مرصّعة بالألماس الأبيض لإطلالة مشرقة بكل بساطة. أمّا الباحثات عن تصاميم فريدة من زخارف الورود، فتوفّر لهنّ العلامة قلادة Necklace Felicity Pure المتألقة بتصميم جذاب (بأسعار تتراوح بين 1,800 – 2,400 درهم إماراتي). وتضمّ هذه القلادة وردة من 4 بتلات مرصّعة بالألماس الأبيض، يحدّدها هيكل من الذهب عيار 18 قيراطاً. وهي متوفرة بنسخ من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، مما يضيف مزيداً من التوهّج على أي مجموعة من المجوهرات.


دبابيس كمامات الوجه

على الرغم من أن الكمامات وسيلة للوقاية، إلّا أنها تحولت في عام 2020 إلى واحدة من أكثر اتجاهات الموضة رواجاً، ومن المتوقع أن تواصل حضورها في المدى القريب. لذلك، أبدعت Aquae Jewels تشكيلةً من دبابيس الزينة الخاصة بالكمامات، لإضافة لمسة من الفخامة والتفرّد على أي إطلالة. حيث أطلقت العلامة 19 نموذجاً متنوعاً من الدبابيس المصنوعة من الألماس والذهب الخالص عيار 18 قيراط. يبرز منها دبوس Mask Pin Filipina (بسعر 2,700 درهم إماراتي)، حيث تتميز هذه الجوهرة بألماس أبيض مقصوص بطريقة فريدة على شكل زهرة، إضافة إلى دبوسMask Pin Diamond Letter (بسعر 950 درهم إماراتي)، والذي يتوفر بنسخ تضمّ جميع الأحرف الأبجدية باللغتين العربية والإنجليزية. مما يمنح الكمامات لمسةً شخصيةً تعبّر عن ذوق مرتديها.


وتضمن هذه الخيارات التي تتيحها العلامة للسيدة العصرية التألق بإطلالة تواكب أحدث صيحات الموضة لموسم خريف 2020.تتوفر جميع المنتجات حصرياً عبر الموقع الإلكترونيwww.aquae-jewels.com. كما تقدم العلامة خدمة الشحن إلى جميع أنحاء العالم بكبسة زر واحدة.


Write a comment

Comments: 0