· 

فعاليّة برانش بيغ رينبو في مطعم بي بي سوشيال داينينج


يقدم مطعم بي بي سوشيال داينينج من موقعه في مركز دبي المالي العالمي وجبة برانش بيغ رينبو الفريدة لضيوفه، وسط أجواء غير تقليدية، تمنحهم تجربة منوّعة كألوان قوس قزح كلّ يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً، بأسعار تبدأ من 250 درهم إماراتي للشخص الواحد.


وقام المطعم بطرح تجربة البرانش بقالب جديد يناسب عشاق الفنون، والباحثين عن أجواء فريدة وغير مألوفة، ليكون يوم الجمعة حافلاً بالمتعة مع أجوائه العصرية المميزة وديكوراته الداخلية ذات الطابع الأوروبي الأنيق والدرج الحلزوني الكبير الذي يربط طوابقه الثلاثة ببعضها. فهو أول مطعم في دبي يمتد على عدة طوابق وتنتشر في أرجائه نباتات خضراء ويتميز بأرضيته المرصوفة بقطع الموزاييك باللونين الأبيض والأسود.


ويدعو المطعم زوّاره لتجربة أطباقه العصرية الغنية والمتنوعة والمنتقاة بعناية من المطبخ الشرقي، والمقدّمة بأسعارٍ مناسبة، ومنها طبق بارباكوا لحم الضأن وفشّار القرنبيط وطبق باو بانغ بانغ بالدجاج، إلى جانب المشروبات المجانية غير المحدودة. كما يقدّم مطعم بي بي لزوّاره مجموعة من الكوكتيلات والموكتيلات المميزة طوال فترة بعد الظهيرة لبداية وجبتهم المميزة.


وتُعتبر وجبة برانش بيغ رينبو في مطعم بي بي الوجهة المثالية لقضاء يوم الجمعة بمفهومها الجديد والفريد القائم على تقديم أجواء تناسب عشاق كل ما هو غير مألوف، حيث يتمثل هدف المطعم في تقديم تجربة غامرة بأطباقه المميزة مع إمكانية تصميم تجاربهم الخاصة ووجباتهم المؤلفة من طبق واحد. وتضم أطباق مطعم بي بي مجموعة من أشهى الوجبات الخفيفة وفطائر الباو وأطباق الشواء بطابعٍ متميز ونكهات تلبي مختلف الأذواق. 

ويتم تقديم الطعام والشراب في المطعم بأوانٍ فخّارية بسيطة وعمليّة مع لمساتٍ تضفي طابعاً من المرح والتفرّد دون أن تؤثر على أناقة وبساطة الأجواء، بطريقة تقديم تقليدية وخفيفة، تتيح لكل من الزوار تصميم تجربتهم الخاصة، حيث يتيح المطعم تلبية متطلبات جميع الزوار من محبي الأطباق النباتية أو عشاق اللحوم.


ويضمن مطعم بي بي سوشيال داينينج لزوّاره تجربة رائعة ويدعو أصحاب الأذواق المتفردة إلى الاستمتاع بوجبة برانش حافلة بجوٍ مليء بالموسيقا والضحك والأطباق المميزة، أيام الجمعة من كل أسبوع من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً مع خدمة مجانية لركن السيارات لمدة 3 ساعات.

🍴 


المعلومات:

العرض: وجبة برنش بيغ رينبو

السعر: 

وجبة HaBBa# مقابل 250 درهم إماراتي للشخص الواحد (تشمل المشروبات الخفيفة)


وجبة HaBBt# مقابل 299 درهم إماراتي للشخص الواحد (تشمل مشروبات العنب والشعير)


وجبة HaBB# مقابل 450 درهم إماراتي للشخص الواحد (تشمل المشروب الفرنسي الفوار)


الموقع: مطعم بي بي في مركز دبي المالي العالمي 

التوقيت: من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً.

للحجز: 04-4074444