· 

أبرز توجهات الجمال المُتوقعة بعد عودة الحياة إلى طبيعتها

كشفت FOREO، العلامة السويدية الشهيرة بابتكاراتها الثورية وأجهزتها المتطورة في مجال العناية بالجمال، عن باقة من أبرز توجهات العناية بالجمال التي من المتوقع اعتمادها حتى نهاية العام. وتدرك العلامة أن الأحداث والتغيرات الكبيرة التي شهدتها بداية العقد لن تقف عائقاً في وجه عشاق الجمال للقيام بالجلسات العلاجية وبرامج العناية بالجمال سواء اليوم أو خلال الأعوام القادمة التي قد تحمل مزيداً من المفاجآت.

 

علاجات منزلية

تبقى الاحتياطات الواجب اتباعها اليوم عند زيارة المنتجع الصحي أو صالون التجميل ضرورية للغاية بالرغم من العودة التدريجية للحياة إلى سابق عهدها، لذلك من الطبيعي أن تكون جلسات العناية المنزلية من بين الخيارات الأكثر تفضيلاً بالنسبة لعاشقات الجمال. ويبرز جهاز القناع الذكي UFO من FOREO من بين حلول العناية التي تضمن خلال 90 ثانية التألق ببشرة نظيفة ونضرة واختبار تجربة تضاهي علاجات السبا الفاخرة وعالمية المستوى أثناء التواجد في المنزل.  تتنوع خيارات الأقنعة بين 12 علاجاً مختلفاً يعمل بتقنية التسخين والتبريد والعلاج الضوئي LED، كما يضمن جهاز UFO الاستفادة القصوى من كل قناع خلال مدة 90 ثانية فقط؛ أي أن وقت العناية بالبشرة متاحٌ على الدوام.

 

منتجات نباتية

جال في خاطر الجميع فكرة اعتماد الحمية النباتية خلال مرحلة عمرية معينة بالتزامن مع تحوّل النظام النباتي والصحي إلى حركة ثقافية مضادة حول العالم خلال السنوات الأخيرة، وقد اتبع النباتيون والناشطون البيئيون ومتّبعو أسلوب الغذاء النظيف والممارسات الصحية نهجاً أطلق عليه اسم "توجه العافية". وطال تأثير هذا التوجه عالم الجمال، حيث يبحث الكثيرون اليوم عن حلول صديقة للبيئة تمنحهم أفضل النتائج الجمالية والصحية.

 

تعتبر تشكيلة أقنعة UFO المنشطة والجديدة  Farm to Face   من FOREO حلاً مثالياً لبدء روتين عناية يرتكز على مكونات نباتية وصحية، إذ تم تركيب الأقنعة من مكونات طبيعية ونباتية مستوردة من كافة أنحاء العالم، ثلاثة منها نباتية أيضاً. وتشتمل المجموعة الجديدة على قناع الشاي الأخضرالمكون من عناصر مستوردة من اليابان و قناع زيت جوز الهند المغذي مع تركيبة مستوردة من إندونيسيا و قناع توت الأساي  المهدئ والغني بالعناصر المفيدة من البرازيل و قناع عسل مانوكا المنعش من نيوزيلندا وأخيراً  قناع الورد البلغاري الذي يبعث على الترطيب. وتحاكي فعالية علاجات تشكيلة Farm to Face تأثير العناصر الغذائية الذي يتركه تناول الفواكه والخضروات على الجسم.

 

الجمال الرقمي

تحول العالم بأكمله إلى عالم رقمي بالتزامن مع انتشار وباء كوفيد-19 حيث أصبح التسوق الإلكتروني الخيار الوحيد لشراء مستحضرات التجميل، لكن ذلك لم يخفِ الرغبة للعودة إلى تجربة التسوق الشخصية في المتجر التقليدي. وبسبب الحاجة لمعرفة كيفية الاستفادة المثلى من روتين العناية بالجمال، كشفت FOREO عن باقة من حلولها المبتكرة.

 

تعد فرشاة التنظيف الذكية  LUNA mini 3أحدث منتجات العلامة التي تستخدم التكنولوجيا عبر تطبيق FOREO لتضمن الحصول على أفضل نتائج جلسة العناية. ويمكن الحصول على قدر كبير من المعلومات عند وصل جهاز LUNA mini 3 بالتطبيق المخصص عبر الهاتف الذكي، والذي سيكشف عن طرق استخدام الجهاز وأفضل البرامج الروتينية المفيدة حسب النتائج المطلوبة. ويمكن التحكم بالفرشاة من خلال التطبيق واختيار سرعات مختلفة تبعاً لمستوى التنظيف المرغوب.

 

 

 

تتوفر أقنعة Farm to Face من مجموعة UFO-activated الجديدة الآن في  متاجر سيفورا الشرق الأوسط  بسعر 115 درهم إماراتي وتضم 6 قطع. وتتوفر أجهزة UFO وLUNA mini 3 عبر الموقع الإلكتروني:  Namshi.com وضمن متاجر سيفورا الشرق الأوسط وموقعها الإلكتروني يتوفر جهاز UFO بسعر 1000 درهم إماراتي، وجهاز LUNA Mini 3 بسعر 825 درهم إماراتي

 

الأسعار

مجموعة Farm to Face: قناع الشاي الأخضر (6 قطع) 115 درهم إماراتي


مجموعة Farm to Face: قناع الورد البلغاري (6 قطع) 115 درهم إماراتي


مجموعة Farm to Face: قناع زيت جوز الهند (6 قطع) 115 درهم إماراتي


مجموعة Farm to Face: قناع توت الأساي (6 قطع) 115 درهم إماراتي


مجموعة Farm to Face: قناع عسل مانوكا (6 قطع) 115 درهم إماراتي


  




🇱🇧