· 

La Marquise

أعلنت La Marquise، علامة المجوهرات المحلية والحائزة على عدة جوائز والتي تدير متاجر في 15 موقعاً بالإمارات ومتجراً رئيسياً في مول الإمارات، عن إطلاق تشكيلة أوركيد الجديدة. وتواصل العلامة توسيع حضورها مع إطلاق موقع إلكتروني جديد للتجارة الإلكترونية.

 

ويمكن للعملاء اختبار تجربة رقمية بمنتهى السهولة لاختيار ما يحلو لهم من مجوهرات السلسلة العالمية والشهيرة بتحويل الأحجار الكريمة إلى قطع مجوهرات فاخرة. وتتميز القطع الفريدة في التشكيلة الجديدة بتصاميم مرصعة بالأحجار شبه الكريمة مع تدرجات الباستيل التي تعيد العلامة صياغتها وفق أبعادٍ أنيقة وعصرية، كما تتألق ببريقها الأخاذ المستوحى من الأيام المشرقة في مفهوم حديث لمجوهرات الأحجار الملونة. وتُعدّ هذه التشكيلة المتنوعة خياراً رائعاً يضفي جمالية خاصة على الإطلالة اليومية، حيث تم استخدام ألوان وقصات وأنماط متنوعة في صياغة القطع.

 

وتضم أوركيد مجموعة من القلائد المميزة والأساور المرصعة بالألماس والخواتم الرائعة. وتمزج كافة التصاميم بين الفخامة والبساطة الملائمة لكافة المناسبات. وتبرز الأحجار الملونة ضمن جميع قطع التشكيلة بقصاتها البراقة أو المصنوعة من أحجار الكابوشون المحاطة بقصات رائعة من الألماس الأبيض ضمن إطار من الذهب عيار 18 قيراطاً. 

 

وتشتمل قطع التشكيلة المذهلة على خاتم أوركيد كوشن المرصع بحجر الكابوشون الملون والألماس مع ذهب وردي عيار 18 قيراطاً؛ حيث يقع حجر الكابوشون من الكوارتز الوردي فوق عرق اللؤلؤ المذهل، مما يمنح القطعة بريقاً ساحراً. ويتوفر الخاتم مع حجر التوباز باللون الأزرق السماوي والجمشت والسيترين وغيرها.

 

أما سوار سكيني واير بير، فينفرد بتصميم مرن وخاص من الحجر الملون والألماس، وهو مصنوع يدوياً من التيتانيوم والذهب عيار 18 قيراطاً، ويُبرز تصميمه العصري والأنيق حجم الأحجار الكريمة على شكل دموع، والتي تحيط بها حبات الألماس البراقة. ويمكن ثني هذا السوار مفتوح النهاية لينزلق من المعصم بسهولة أو تنسيقه إلى جانب أي قطعة مجوهرات أخرى.

 

في حين يمكن ارتداء قلائد المجموعة الحصرية لوحدها أو مع غيرها من القطع متفاوتة الطول، وهي مرصعة بالألماس البرّاق ومزينة بالأحجار الكريمة ذات الألوان الساحرة. كما تضفي هذه القلائد لمسة فاخرة بمفردها، لكن يمكن لصاحبات الذوق المتميز إضافة قطع أخرى من المجموعة الآسرة.

 

تتراوح أسعار تشكيلة أوركيد بين 1750 و5950 درهماً إماراتياً.

 

يمكن للعملاء شراء التشكيلة من متاجر العلامة في جميع أنحاء الإمارات وعبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني:

www.lamarquisejewellery.com

 


Write a comment

Comments: 0