مجموعة من فراشي المكياج


أطلقت شركة odist، العلامة التجارية الجديدة لمستحضرات التجميل المصنوعة من مصادر صديقة للبيئة وفق مبدأ التجارة النزيهة، مجموعة متميزة تتكون من 10 فراشي مكياج، لمساعدة السيدات على اتقان مهارات تطبيق مستحضرات التجميل. وتضم فراشي المكياج التي تجمع بين البساطة والأناقة خمس فراشي للوجه وخمس فراشي للعينين. وتتميز هذه المجموعة بأنها مصنوعة من ثلاثة أنواع من الشعر عالي الجودة الذي تم استخلاصه من مصادر نباتية، وتم تصميم كل فرشاة لتلائم أنواع محددة ومناطق معينة من البشرة.

 

وتتميز odist بفلسفة ثابتة وجريئة، حيث تهدف إلى توفير منتجات مميزة ومنافسة للتوجهات السائدة لتمكّن العملاء وتلهمهم. وتمثل علامة odist نموذجاً جديداً للرفاهية والفخامة ذات الأثر الإيجابي، إذ تحمل وجهات نظر جديدة تسعى إلى تعزيز اهتمام المجتمع بالقضايا الملحة في المنطقة من خلال مجال التجميل.

 

وتفتخر العلامة بأن منتجاتها موثوقة ومصنوعة من مواد أصلية وصديقة للبيئة، حيث أطلقت مجموعة متنوعة تتكون من 10 فراشي للمكياج، تشمل جميع الفراشي الأساسية الضرورية للوجه والعينين، لتسهيل تطبيق أي نوع من أنواع المستحضرات. وتم تصميم هذه الفراشي من مواد نباتية بالكامل غير مجرّبة على الحيوانات ومستوردة وفق مبدأ التجارة النزيهة، وتأتي في عبوة عصرية ذات مظهر يجمع بين الفخامة والبساطة. تتوافر الفراشي للشراء على الموقع الإلكتروني: www.odist.com، وتبدأ الأسعار من 75 درهم إماراتي. ويمكن لعاشقات الجمال تدليل أنفسهنّ أو أحبتهنّ مع مجموعة The Essential Ten الكاملة والتي تضم جميع الفراشي العشرة مع حقيبة مصنوعة من الجلد الصناعي مقابل 795 درهم إماراتي.

 

وبهذه المناسبة، قالت مؤسِسة علامة Odist إيمي هانبيري: "لطالما كان لديّ شغف بحلول التجميل البديلة والمبتكرة. وقضيت وقتاً طويلاً في تبادل المعلومات والبحث عن المنتجات اللازمة، ولكن كنت أشعر أن ثمة حلقة مفقودة. وبينما كنت أبحث عن منتجات عالية الجودة وصديقة للبيئة، كان يتملكني إحساس بعدم وجود ترابط شخصي مع العلامة التجارية. لذا، قررت أن الوقت قد حان لتأسيس علامتي التجارية الخاصة بي. وأفتخر بأن odist تختلف عن العلامات التجارية الأخرى، من حيث إدراكنا أن قيمة الجمال تكمن في قدرة العلامة التجارية على التواصل مع العميل بصورةٍ أعمق. وقد بات العملاء في عصرنا الحالي أكثر اطلاعاً وإدراكاً، حيث يسعون إلى التواصل الفعال مع العلامات التجارية وينتظرون منتجات عالية الجودة".


تتكون المجموعة من خمس فراشي للوجه وخمس فراشي للعينين، مصنوعة من ألياف نباتية ذات ملمس وطول مختلف. وتمتاز كل فرشاة في المجموعة بملمسها الناعم واللطيف على البشرة، مما يساعد في الحصول على بشرة صافية ومشرقة. وتم تصميم جميع الفراشي بحيث يمكن استخدامها لأغراض مختلفة من تطبيق مستحضرات التجميل على الوجه.


وتغطي فراشي الوجه الخمس في المجموعة جميع المستلزمات الاحترافية اللازمة لبشرة صافية خالية من العيوب، مثل الفرشاة الخاصة بتطبيق كريم الأساس وفرشاة التمويه الرائعة لتصحيح العيوب وفرشاة أحمر الخدود. 


وتُعدّ فرشاة البافر 001 لتطبيق كريم الأساس على الوجه، مثالية لضمان تغطية البشرة بالكامل بكريم الأساس سواء السائل أو الكريمي ليمنح الوجه إشراقة رائعة. أما فرشاة تحديد كريم الأساس 002 فهي مثالية لتحديد ونحت الوجه وتصحيح عيوب البشرة ومزج المستحضرات السائلة والكريمية من كريم الأساس مع بعضها في مناطق صغيرة مثل العينين والمنطقة حول الأنف. وتتألق فرشاة تحديد البودرة 011 لتعديل أو إبراز مناطق معينة في الوجه، مثل عظام الوجنتين ومنطقة تحت العين ومنطقة الأنف والجبهة فوق الحاجبين. وتعمل هذه الفرشاة على تطبيق مستحضرات البودرة بشكل لطيف دون المساس بطبقة كريم الأساس التي تغطي الوجه. وتبرز الفرشاة الخاصة بنحت الخدود 012 في تطبيق أحمر الخدود بكافة ألوانه لا سيما البرونزي. أما فرشاة الوجه الأخيرة في المجموعة فهي فرشاة 019 لتوزيع البودرة بلطف وإخفاء خطوط الوجه العميقة والحصول على بشرة متألقة. وتم تصميم كل فرشاة خصيصصاً بحيث يتم توزيع الكمية المطلوبة من مستحضرات التجميل بما يكفي للظهور بإطلالة ناعمة وبشرة خالية من العيوب تماماً.


أما فراشي العينين فتم تصميمها خصيصاً لتطبيق جميع أنواع المستحضرات التجميلية على العينين والتألق بنظرة مثالية. وتضم الفرش التالية: فرشاة 025 لتطبيق أو مزج أي نوع من أنواع ظلال العيون لإخفاء التجاعيد حول العينين، وفرشاة التظليل 021 المثالية لتطبيق أدق أنواع الظلال. وفرشاة 023 متعددة الاستخدامات، والتي تم تصميمها على شكل زاوية حادة لتسهيل توزيع بودرة الظلال حول العينين وإضفاء دقة أكبر على مكياج العينين. وفرشاة 028 مدببة الرأس لتحديد العينين، وتمتاز بدقتها ومرونتها مما يجعلها مثالية لتطبيق الألوان والظلال بغاية الدقة. أما الفرشاة الأخيرة في مجموعة فراشي العيون الخمسة، فهي الفرشاة 030 لتحديد الحاجبين وتشكيلهما بخطوط رفيعة ودقيقة خالية من العيوب.