· 

رودز فور لايف سلّمت الدفاع المدني معدات إسعافية و طبية و إنقاذية

سلّمت جمعية "رودز فور لايف" المدير العام للدفاع المدني ريمون خطار دفعة من معدات إسعافية و طبية و إنقاذية تلقّتها من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID ضمن برنامج مساعدات من الوكالة لعدد من الجمعيات غير الحكومية الناشطة في مرحلة ما بعد إنفجار مرفأ بيروت.

وشكر خطار لـ"رودز فور لايف" مبادرتها، مشيراً إلى أنها من أولى الجمعيات التي تتبرع  للدفاع المدنى بمستلزمات تساهم في تعزيز قدراته وفي دعم عملياته الميدانية.

وأعلنت رئيسة "رودز فور لايف" زينة قاسم خلال تسليم المعدات قاسم أن الجمعية "ستبادر أيضاً إلى توزيع شحنات متعددة من المعدات والمستلزمات الطبية و الإسعافية و الإنقاذية على العديد من الجمعيات والمؤسسات المعنية بمرحلة إعادة إعمار العاصمة".

وأكدت قاسم أن "الزلزال الذي ضرب بيروت سيكون مناسبة ليس للملمة الركام فحسب بل للنهوض من جديد و إعادة بناء البشر و الحجر في وطن تعلّم مزاولة نعمة القيامة الدائمة من بين الأنقاض".

وأضافت: "نعزي ذوي شهداء الدفاع المدني كما نعزي بكل الضحايا الذين سقطوا في ساحة الواجب و نعاهد أنفسنا أولاً بمضاعفة نشاطنا إلى جانب العديد من الجمعيات العاملة في لبنان من أجل استنهاض الهمم وإعادة بناء عاصمتنا أجمل مما كانت".