· 

تشكيلة جديدة من الملابس الرياضية المستدامة

أطلقت علامة THE GIVING MOVEMENT أول تشكيلاتها الرياضية منذ أربعة أشهر، بهدف تعزيز مستويات الاستهلاك الواعي من خلال توفير منتجات مستدامة. وتميزت هذه المجموعة بتقديم مستويات عالية من الراحة بفضل تصاميمها العملية. وشهدت التشكيلة الأولى للعلامة إقبالاً منقطع النظير وتم بيع كافة قطعها بالكامل، بفضل اهتمام العلامة بدعم القضايا الإنسانية والخيرية وإنتاج ملابس مستدامة ومميزة في آن معاً.

وجاء إطلاق العلامة في دولة الإمارات خلال فترة تفشي جائحة كوفيد-19 في وقت مثالي لتلبية حاجة المتسوقين لخيارات عملية ومستدامة. وتحرص العلامة على دعم المجتمع والمشاركة في القضايا الخيرية والإنسانية عبر إنتاج كافة قطع تشكيلاتها محلياً في دبي، مما عزز من الإقبال على منتجاتها من قبل المقيمين في دبي. ويأتي إطلاق تشكيلةLiquid Shine الجديدة استكمالاً لرؤية العلامة وسعيها لتوفير خيارات مريحة ومستدامة.

وتتميز قطع التشكيلة الجديدة ببراعة متقنة؛ حيث تستخدم أقمشة خاصة ملائمة لممارسة التمارين الرياضية بسهولة تامة. وتتميز الأقمشة بنعومتها الفائقة وبصداقتها للبيئة، وتحرص العلامة على عدم استخدام أي مواد كيميائية أثناء عملية التصنيع. كما تتألق الأقمشة بلمسةٍ لامعةٍ، وتضاهي جودة الملابس الرياضية العادية من حيث ضمان أفضل أداء رياضي، إلا أنها تنفرد بخصائص مميزة لعشاق الملابس الرياضية. وكونها خيارات عملية للغاية، يمكن ارتداء قطع التشكيلة لتناول الغداء أو الخروج مع الأصدقاء أو الذهاب في جولة تسوق.

وتتمتع تشكيلة Liquid Shine الجديدة بمستويات الجودة العالية التي تميزت بها التشكيلة السابقة، حيث تم صنعها من قماشٍ خاص تم تطويره من زجاجات المياه المستهلكة المعاد تدويرها والخيزران العضوي، مما يجعلها صديقة للبيئة ويمنحها نعومة فائقة. وإضافة إلى ألوان التشكيلة السابقة التي حازت على إعجاب عشاق الأناقة الرياضية، تتألق التشكيلة الجديدة بثلاثة ألوان جديدة لموسم الخريف والشتاء القادم، لتقدم بصمة مميزة في قطاع الأزياء الرياضية.

وسيتم التبرع بمبلغ 4 دولارات من إيرادات كل قطعة من التشكيلة للمؤسسات الخيرية الشريكة لعلامة THE GIVING MOVEMENT، وهي دبي العطاء، المنظمة الخيرية العالمية والتي يقع مقرّها في دبي بالإمارات العربية المتحدة؛ ومؤسسة هارموني هاوس المحلية المستقلة وغير الربحية. ويعود ريع كل قطعة يشتريها العملاء من التشكيلة لتمويل المشاريع المخصصة لتوفير التعليم المجاني والغذاء والملابس والرعاية الطبية للأطفال المحتاجين. ويأتي تعاون العلامة مع هذه المؤسسات الخيرية إدراكاً منها لأهمية تعزيز جهود مساعدة المحتاجين خلال الأوقات الاستثنائية التي يمر بها العالم حالياً.   

وتمنح العلامة عملاءها فرصة المشاركة في تعزيز الوعي البيئي من خلال توفير ملابس تراعي البيئة 

وتسهم في تحسين حياة الكثير من المحتاجين.



The Giving Movement can be purchased from www.thegivingmovement.com