· 

حافظي على إطلالة جذابة بمكياج ثابت ومشرق طوال اليوم


مع العودة لاستئناف نشاطات الحياة المعتادة خارج المنزل بعد رفع قيود الحركة المتعلقة بجائحة كوفيد-19، تحتاج السيدات للحفاظ على ثبات المكياج طوال اليوم، إلا أن هذه المهمة ليست سهلة إطلاقاً. قد تعتمد بعض السيدات إعادة تطبيق المكياج من جديد، وفي حين لا يبدو تنفيذ هذا الحل سهلاً بالنسبة لعاشقات الجمال من المحجبات، يبرز MODBEAUTYKEEPER كحل أمثل لتطبيق لمسات التجميل السريعة أثناء تواجدهن خارج المنزل.

وتولي السيدات أهميةً كبيرة لثبات المكياج أثناء القيام بمختلف النشاطات سواءً خلال التنقل من وإلى مكان العمل أو حتى خلال قضاء فترة العطلة. ولتعزيز جاذبية إطلالتهن في كافة الأوقات، تقدم MODBEAUTYKEEPER للسيدات النصائح التالية لمساعدتهن في الحفاظ على مكياج ثابت ومشرق:

جربي منتَج MODBEAUTYKEEPER

يوفر منتَج MODBEAUTYKEEPER المصنوع من قماش لاصق حلاً مثالياً لمشكلة الآثار المزعجة التي يتركها المكياج على الحجاب، والتي لا يمكن تجنبها عادةً عند تطبيق لمسات التجميل السريعة خارج المنزل. تم تصميم MODBEAUTYKEEPER خصيصاً لتمكين عاشقات الجمال من المحجبات من الظهور بإطلالة محافظة وأنيقة عند تطبيق مستحضرات التجميل وضمان ثبات المكياج على الوجه دون القلق من اتساخ الحجاب. ويُعدّ منتَج MODBEAUTYKEEPER صديقك المثالي أثناء التنقل خارج المنزل، حيث يأتي في حقيبة صغيرة. كما يتميز MODBEAUTYKEEPER بأنه منتَج صديق للبيئة، ويتم تصنيعه محلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة من قماش شبكي غير منسوج، ويمكن إعادة تدويره بالكامل. ويأتي المنتج مع 6 أزواج إضافية من الأقمشة اللاصقة، إلى جانب خيار شراء 30 زوجاً آخر، مما يتيح إعادة استخدامه من جديد.


اقتناء المنتجات متعددة المهام في حقيبتك

من المفيد دوماً توافر مساحة أكبر في حقيبتك. وهنا تبرز أهمية اقتناء المنتجات التي يمكن استخدامها بطرق متعددة. يمكنك استخدام حقيبة MODBEAUTYKEEPER لتخزين مستحضرات تجميل أخرى مثل كريم ملون يمكن استخدامه كأحمر الخدود والشفاه.


ترطيب البشرة

يتطلب الظهور بإطلالة مشرقة تطبيق المكياج على بشرة ناعمة. ويوصي خبراء الصحة بشرب كوب من الماء كل ساعة أثناء التنقل، ولكن لا تعتمدي على هذه الكمية فقط! لا تنسي شرب كميات كافية من الماء والسوائل يومياً للحفاظ على ترطيب بشرتك أثناء التنقل لمسافة قريبة أو بعيدة. استخدمي قناعاً مرطباً للوجه لضمان الترطيب الكافي للبشرة. وننصحك باستخدام واقي الحجاب MODBEAUTYKEEPER لتجنب وصول بقع غير مرغوب بها من القناع المرطب إلى الحجاب. كما ننصحك باستخدامه أيضاً عند تطبيق لمسات التجميل السريعة بعد ذلك.


يتوفر MODBEAUTYKEEPER للتوصيل دون تلامس للحفاظ على سلامتكم. ويمكن تجربة MODBEAUTYKEEPER وشراؤه عبر الموقع الإلكتروني: www.modbeautykeeper.com.. يتوفر MODBEAUTYKEEPER في كل مكان حول العالم.

يتضمن العرض:

قطعة MODBEAUTYKEEPER مفردة مع حقيبة مقابل 80 درهم إماراتي


قطعتين من MODBEAUTYKEEPER مع حقيبة مقابل 110 دراهم إماراتية


أقمشة لاصقة إضافية مقابل 45 درهم إماراتي