· 

فوائد قناع العسل


أطلقت علامة FOREO مجموعة Farm to Face الجديدة من أقنعة الوجه المصممة من مكونات طبيعية بالكامل، وعملت على تعزيز التشكيلة باختيار أجود المكونات الغنية بالفيتامينات الأساسية من مختلف أنحاء العالم، مثل عسل المانوكا الذي اشتهر على مدى قرون بفوائده الكثيرة في مجال الصحة والجمال. ويأتي هذا العسل من النحل الذي يتغذى على رحيق زهور شجيرات مانوكا في نيوزيلندا، ويُعرف على نطاق واسع بكونه أفضل أصناف العسل وأكثرها فائدة في العالم، فضلاً عن نكهته الخاصة اللذيذة.

وتتضمن التشكيلة الجديدة من الأقنعة الطبيعية بالكامل مكونات فريدة مثل الورد البلغاري والشاي الأخضر وزيت جوز الهند وعسل المانوكا الشهير.


يتميز قناع Manuka Honey بتركيبته البسيطة والغنية بالعسل والمدعّمة بأجود المكونات الطبيعية واللطيفة على البشرة، حيث تضمن هذه التركيبة الغنية بالعناصر المغذية إضفاء ملمس ناعم على البشرة وتعزيز مرونتها لإطلالة تفيض إشراقاً ونضارة. وللحصول على الفائدة القصوى من القناع، يُنصح باستخدامه مع أجهزة مجموعة UFO للاستمتاع بعلاج متكامل يمنح البشره إطلالة حيوية أكثر نضارة وشباباً. ويتميز العلاج بفعاليته الفائقة خلال مدة 90 ثانية فقط، ليوفر على السيدات زيارة السبا ويتيح لهن الاستمتاع بجلسة علاج فريدة من المنزل؛ حيث تضمن تقنية الامتصاص الفائق وتقنية العلاج الضوئي LED في جهاز UFO الحصول على الاستفادة القصوى من كل قناع، بينما توفر تكنولوجيا نبضات T-sonic الرائدة جلسة تدليك تبعث على الراحة والاسترخاء.


ويتميز القناع بتركيبته المغذية التي تمنح البشرة إطلالة أكثر نضارة ونعومة، حيث تم تصميمه بما يناسب كافة أنواع البشرة ويضمن أفضل النتائج حتى على البشرة الجافة والمترهلة. كما يعتبر قناع Manuka honey مرطباً طبيعياً للبشرة، حيث يعزز من ترطيبها عبر امتصاص السوائل من الهواء إلى البشرة مباشرة، ليشكل الخيار الأمثل للعناية بالبشرة خلال أشهر الصيف الطويلة.


ويتميز عسل المانوكا الصافي بخواصّه التي تساعد على تخفيف الالتهاب والتهيّج المسبب لظهور البثور، حيث تم استخدامه كمضاد حيوي طبيعي على مدى قرون من الزمن، فضلاً عن كونه العلاج البديل الأمثل للبثور والأكزيما والتهابات البشرة. ويُعرف عسل المانوكا أيضاً بخواصه التي تساعد على تحسين عملية الهضم وعلاج آلام الحلق وتعزيز الطاقة.


وهكذا يجسّد قناع Manuka honey الخيار الأمثل لتدليل البشرة مع خواصه العديدة والمتكاملة.


تتوفر أقنعة Farm to Face من مجموعة UFO-activated الآن في متاجر سيفورا الشرق الأوسط بسعر 115 درهم إماراتي وتضم 6 قطع. تتوفر منتجات FOREO عبر متاجر سيفورا في الشرق الأوسط.

Write a comment

Comments: 0