· 

روتين مثالي للعناية بالجمال في اليوم الدولي للصداقة


أعلنت FOREO، العلامة السويدية الشهيرة بابتكاراتها الثورية وأجهزتها المتطورة في مجال العناية بالجمال، عن تعاونها مع علامة Ole Henriksen، المختصة بمنتجات العناية بالبشرة، لتقديم روتين عناية يومي يتيح للسيدات التألق مع رفيقاتهن بمناسبة اليوم الدولي للصداقة. ويأتي الإعلان انطلاقاً من حرص العلامتين على تعزيز علاقات الصداقة التي تحمل قيمة راسخة وحقيقية في وقت الشدائد، خاصةً خلال الفترة الراهنة التي تشهد العديد من التحديات من أوبئة وخسائر عالمية وأزمات فقر وعنف .

وبهذه المناسبة، تشجع علامتا FOREO وOle Henriksen عاشقات الجمال على التعبير عن مشاعر المودة تجاه صديقاتهن من خلال دعوتهن لقضاء يومٍ مخصص للعناية بجمالهن وتطبيق روتين مثالي للعناية بالبشرة أثناء الاستمتاع بمشاهدة الأفلام المسلية وتمضية أمسية مرحة.

وتبدأ أولى خطوات روتين العناية بالبشرة مع تطبيق غسول Truth Cleanser من Ole Henriksen باستخدام فرشاة تنظيف الوجه LUNA mini 3 التي تتخلص من 99.5% من الأوساخ وخلايا البشرة الميتة بفضل رؤوسها المصنوعة من السيليكون ونبضات T-sonic، ما يضمن استفادة قصوى من تركيبة المستحضر. وتعزز الفرشاة المتطورة دوران الأوعية الدقيقة بفضل نبضات T-sonic، مما يسهم في تجديد خلايا البشرة ومنحها النضارة وملمساً ناعماً مع الحد من ظهور المسامات الواسعة، للتنعم ببشرة نظيفة مفعمة بالانتعاش سواءً بعد التمرين أو قضاء الوقت على الشاطئ تحت أشعة الشمس. وتشكّل هذه الخطوة بداية مثالية للخطوات اللاحقة من روتين العناية بالجمال.

وتتمثل الخطوة التالية في تطبيق سيروم Truth Serum من Ole Henriksen، الذي يتميز بتركيبة غنية بفيتامين C تحارب علامات التقدم بالسن وتمنح البشرة النضارة والترطيب ومظهراً مشدوداً ومشرقاً طوال اليوم. 

وفي الصباح التالي، ينبغي بدء روتين العناية بالجمال بمعاودة استخدام فرشاة LUNA mini 3 لتحضير البشرة وتنظيفها قبل تطبيق المكياج، إذ من المهم إزالة الخلايا الميتة والتخلص من بقايا المستحضرات التي تم وضعها في الليلة السابقة. كما يساعد كريم Banana Eye Cream من Ole Henriksen في التخلص من علامات التعب والبهتان تحت العينين، إذ يحارب علامات الشيخوخة والهالات السوداء ويساعد في تجديد خلايا البشرة المحيطة بالعينين وتعزيز نضارتها مع مرور الوقت. ويتميز الكريم بتركيبته الخفيفة التي تهدئ البشرة وتمنحها نعومة مثالية قبل تطبيق كريم خافي العيوب، ما يضمن التألق بمكياج مذهل وخالٍ من العيوب.



يبرز روتين العناية بالجمال هذا كتجربةٍ مميزةٍ تتيح للصديقات التنعم ببشرة مشرقة وقضاء وقت مميز مليء بالذكريات الجميلة.

تتوافر منتجات FOREO في متاجر سيفورا في منطقة الشرق الأوسط وموقع سيفورا الإلكتروني.