تشكيلة خاصة بعيد الأضحى المبارك


أعلنت Sugargram، الوجهة المفضلة للهدايا المرسلة إلكترونياً في دبي، عن إطلاق تشكيلة عيد الأضحى المبارك الحصرية مع صندوق من قطع الكب كيك الصغيرة، ما يوفر هدية مثالية تدلّل حواسّ الأحبة مع أشهى النكهات.


وستقدّم العلامة تشكيلة عيد مبارك لتحتفل مع عملائها بهذه المناسبة الخاصة، وتشاركهم أروع اللحظات مع العائلة والأصدقاء. وتضمّ التشكيلة المتنوعة الخاصة بالعيد: كب كيك فادج جودي المصنوعة من ثلاثة أنواع من الشوكولاته الغنية، وأريانا جراندي ذات النكهة الاستثنائية من مزيج البسكويت الفريد، وجيلي جينيفر بزبدة الفول السوداني مع المربى، ولوف روزي بنكهتي الورد والنوتيلا الشهيتين، بالإضافة إلى مسز ويزلي بمذاق كعكة ريد فيلفيت التقليدية والتي ترضي الذواقة، وهولي هو-لايتلي الغنية بالألوان الاحتفالية والمناسبة لللقاءات العيد المبارك، وبيسك بيكي الفريدة بمذاق البان كيك بقطع الشوكولاته اللذيذة، وأخيراً كب كيك كوفي برادشو المتميزة بنكهة القهوة والكراميل المملح.


تتوافر تشكيلة وصناديق عيد الأضحى المبارك من Sugargram بسعر 125 درهم إماراتي، وتتضمن 25 قطعة كب كيك صغيرة من النكهات المتميزة التي تلبي كافة الأذواق، ويمكن للعملاء طلب صناديق العيد عبر الإنترنت من خلال موقع تشات فوود أو ديليفرو.


وتدعو Sugargam عملاءها للاحتفال بهذا العيد بأسلوب لا ينسى عبر الاستمتاع بمشاركة صناديق الكعكات الصغيرة ذات النكهات الاستنثائية مع الأحبة.


كل عام وأنتم وأنتنّ بخير.