دليل هدايا العيد للسيدات


طرحت FOREO دليل هدايا جديد مع مجموعة من المنتجات المميزة التي سترسم البسمة على وجوه الأحبة في عيد الأضحى المبارك، الذي يشكل مناسبة مميزة ينتظرها الجميع بعد الالتزام بالتباعد الاجتماعي في الفترة الماضية. 


تشتهر العلامة السويدية بمنتجاتها المبتكرة في مجال تكنولوجيا العناية بالبشرة، ولطالما أكدت التزامها بالارتقاء بحياة العملاء وعافيتهم من خلال تعزيز ثقتهم بأنفسهم وبمظهرهم. 


فرشاة LUNA mini 3 (790 درهم إماراتي)

تعدّ فرشاة LUNA mini 3 الإضافة الأحدث لسلسلة LUNA الشهيرة عالمياً من FOREO. 

 تناسب LUNA mini 3 جميع أنواع البشرة وتساعد في تنظيف الوجه بعمق خلال 30 ثانية عند ضبطها على وضع تعزيز الإشراق، إلى جانب إمكانية التحكم بها عبر تطبيق الأجهزة المحمولة. وتتألف من 16 مستوى مختلف من شدة التنظيف، لتساعد في تخليص البشرة من 99% من الزيوت والشوائب والخلايا الميتة، مما يجعلها الحل الأمثل للحصول على بشرة نظيفة وناعمة خالية من الشوائب ومفعمة بالانتعاش والنضارة.


جهاز UFO (1000 درهم إماراتي)

يمنح جهاز UFO الذكي، المخصص لأقنعة الوجه، تجربة فاخرة شبيهة بعلاجات السبا، وخلال 90 ثانية فقط. ويتم استخدام الجهاز مع الأقنعة المغذية من FOREO لمنح البشرة العناصر الضرورية لصحتها وإشراقتها. ويعتمد الجهاز على تقنيات التبريد والتسخين التي تساعد في تغلغل العناصر المغذية من الأقنعة إلى خلايا البشرة، وتحقيق الاستفادة القصوى منها.


مجموعة أقنعة Farm to Face UFO Activated Masks (115 درهم إماراتي)

تأتي المجموعة الجديدة من أقنعة Farm to Face، المخصصة لجهاز UFO، بخمس تركيبات جديدة تحتوي جميعها على عناصر طبيعية مغذية تم استيرادها من كافة أنحاء العالم، بينما تم تصنيع ثلاث من هذه التركيبات من مكونات نباتية بالكامل. وتضمّ المجموعة الجديدة قناع الشاي الأخضر المنقّي للبشرة والمحضّر من مواد تم استيرادها من اليابان؛ وقناع زيت جوز الهند المغذّي بخواصه العلاجية من إندونيسيا؛ إضافة إلى قناع توت الأساي لتنعيم البشرة المستورد من البرازيل الغنية بالمكونات الطبيعية الفعالة؛ فضلاً عن قناع عسل مانوكا من نيوزيلندا؛ وقناع الورد البلغاري المرطب.


تسهّل FOREO من مهمّة التسوق لشراء هدايا العيد وتمنح عملاءها الفرصة للاختيار من مجموعة متنوعة من المنتجات المبتكرة والمميزة، وتقديمها للأحبة بهذه المناسبة السعيدة. 


تتوافر منتجات FOREO في متاجر Sephora في منطقة الشرق الأوسط والموقع الإلكتروني لكل من Sephora وNamshi.