· 

دليل هدايا العيد للرجال


طرحت FOREO دليل هدايا العيد مع مجموعة من المنتجات المميزة المخصصة للرجال، وتدعو عملاءها لانتقاء الهدية الأمثل للتعبير عن حبهم واهتمامهم في عيد الأضحى المقبل، الذي يشكل مناسبة مميزة ينتظرها الجميع بعد الالتزام بالتباعد الاجتماعي في الفترة الماضية.


تشتهر العلامة السويدية بمنتجاتها المبتكرة في مجال تكنولوجيا العناية بالبشرة، ولطالما أكدت التزامها بالارتقاء بحياة العملاء وعافيتهم من خلال تعزيز ثقتهم بأنفسهم وبمظهرهم. 


فرشاة LUNA 2 للرجال (850 درهم إماراتي)

تستخدم فرشاة LUNA 2 للرجال كجزءٍ من روتين التنظيف اليومي؛ إذ تقوم تقنية النبضات المبتكرة T-sonic، عند ضبطها على وضع التنظيف، بتخليص المسام من 99.5% من الشوائب والزيوت والخلايا الميتة بشكلٍ أفضل من غسل الوجه باليدين، مما يساعد البشرة على التخلّص من البثور ويمنع نموّ الشعر تحت الجلد وتهيّج البشرة بعد الحلاقة، وتساهم في إطالة عمر الشفرات بمعدل الضعف. وتعتبر فرشاة LUNA 2 للرجال الاختيار الأفضل للاستخدام بعد قضاء يوم طويل على الشاطئ، وتتميز بتصميم أنيق.


جهاز LUNA go للرجال (490 درهم إماراتي)

يعد جهاز LUNA GO للرجال المزود بنظام تنظيف مبتكر خياراً مثالياً لأصحاب المشاغل الكثيرة. ويتميز الجهاز بحجمه الصغير والمناسب لرحلات العمل والاجتماعات، وهو مزود بتكنولوجيا النبضات المبتكرة T-Sonic، ما يضمن اتّباع روتين متكامل للعناية بالبشرة وتحضيرها لحلاقة مريحة في أي وقت. 


فرشاة الأسنان ISSA 2 (850 درهم إماراتي)

تتميز فرشاة الأسنان ISSA 2 بتصميمٍ أنيقٍ مقاومٍ للماء، مع شعيرات مصنوعة من مواد بوليمرية تحدّ من تكاثر البكتريا على سطحها بشكلٍ أفضل من فراشي الأسنان التقليدية. وتعمل الفرشاة الذكية لمدة 365 يوماً بمجرد شحنها لساعة واحدة، وتمتاز بوزنها الخفيف وسهولة حملها، مما يجعلها الفرشاة المثالية للعناية بنظافة وصحة الأسنان في كل مكان.


تسهّل FOREO من التسوق لشراء هدايا العيد، وتمنح عملاءها الفرصة للاختيار من مجموعة متنوعة من المنتجات المبتكرة والمميزة، وتقديمها للأحبة بهذه المناسبة السعيدة. 


تتوافر منتجات FOREO المخصصة للرجال في متاجر Namshi وVirgin Megastores المنتشرة في أنحاء الشرق الأوسط.