· 

دبابيس زينة مميزة خاصة بالكمامات

المجموعة الجديدة تضفي مزيداً من التألق والجاذبية على إطلالة السيدات في منطقة الشرق الأوسط
المجموعة الجديدة تضفي مزيداً من التألق والجاذبية على إطلالة السيدات في منطقة الشرق الأوسط


أعلنت Aquae Jewels للمجوهرات عن إطلاق مجموعةٍ جديدةٍ من دبابيس الزينة المخصصة للكمامات، في خطوة لإضفاء التميز والأناقة على إطلالة السيدات في منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر الكمامات وسيلة يتم استعمالها بهدف الحماية، إلّا أنها تحولت في عام 2020 إلى واحدة من أكثر اتجاهات الموضة رواجاً، واكتسبت شعبيةً كبيرة في عالم الأزياءK وأصبحت تمثّل خياراً مفضّلاً لعشاق الإطلالات المتميزة عبر باقة متنوعة من التصاميم، مما أتاح أمام العملاء فرصةً للتعبير عن ذوقهم الإبداعي.


ونظراً لشهرتها الواسعة في تقديم أجمل التصاميم وأكثرها أناقةً، تسعى Aquae Jewels لإضافة لمسة من الفخامة والجاذبية إلى الكمامات؛ حيث أطلقت 19 نموذجاً متنوعاً من دبابيس الزينة المصنوعة من الألماس والذهب الخالص عيار 18 قيراط. بالإضافة إلى توفير خدمة التخصيص حسب الطلب، والتي تمكّن العملاء من طلب دبابيس شخصية تحمل حروفهم الأبجدية المفضّلة باللغتين العربية والإنجليزية، ووضع بصمتهم الخاصة والتعبير عن ذوقهم في عالم الموضة.


وتضم المجموعة نماذج متنوعة ترضي جميع الأذواق، وتمنح المتسوقين دبابيس زينة مناسبة لمختلف الإطلالات اليومية. كما سيحصل العملاء مع كل دبوس يشترونه على كمامة من الحرير حسب اختيارهم، وتتاح هذه الكمامات بتدرجات مختلفة من أكثر من عشرة ألوان، بما في ذلك الوردي الفاتح والفوشيا والأخضر. كما يتميز إصدار Aquae Jewels من دبابيس الزينة بالتنوع، ما يقدم خيارات مناسبة لجميع الأزياء.



ومن جهة أخرى، تدرك العلامة بأن الكمامات أصبحت من الإكسسوارات الأساسية لعام 2020، لكن رواجها في عالم الموضة سيحتاج بضعة أشهر أخرى. لذلك حرصت على إكساب مجموعتها الجديدة من الدبابيس لمسةً عصريةً، حيث يمكن تحويلها إلى سوارٍ مميزٍ مجاناً عند شراء 5 دبابيس دفعةً واحدةً. 


وتتميز جميع قطع التشكيلة بلمسةٍ يدوية ورؤيةٍ إبداعيةٍ فريدة من قلب مدينة دبي. وتتوافر حصرياً على الموقع الإلكتروني: www.aquae-jewels.com مع خدمة الشحن إلى كافة أنحاء العالم.


دبوس Forever Sun (900 درهم إماراتي)

تألقي بإطلالة مشرقة كالألماس مع هذا الدبوس المبتكر من هيكل على شكل أشعة الشمس، وتصميم ذهبي مرصّع بالألماس الأبيض ليضفي بريقاً متوهّجاً كالشمس.


دبوس Diamond Letter (950 درهم إماراتي)

يتوافر هذا الدبوس بنسخ تضمّ جميع الأحرف الأبجدية باللغتين العربية والإنجليزية، مما يمنح الكمامات لمسةً شخصيةً.


دبوس Fresh Water Pearl (1,050 درهم إماراتي)

يُعبّر هذا الدبوس عن النمط الكلاسيكي الذي يميّز اللآلئ. وتم تصميمه بشكل خط مستقيم من الألماسات، تتدلّى منه لؤلؤة مميزة تعزّز أناقة مختلف الأزياء. يتوافر الدبوس بإصدارين من اللآلئ البيضاء والوردية.


دبوس Precious Stone (1,150 درهم إماراتي)

تصميم مذهل يتيح لك التعبير عن شغفك بالمجوهرات والزمرد، حيث يتميز بحجر كريم على شكل قطرة ماء تحيط به قطع من الألماس الأبيض، مما يمنح الكمامة مزيداً من الجاذبية.


دبوس Full Heart (1,700 درهم إماراتي)

دبوس عصري يتميز بحجر ألماسي أبيض على شكل قلب، يقدم للسيدة العصرية جوهرةً مفضّلةً لأوقات مميزة. 


دبوس Filipina (2,500 درهم إماراتي)

جوهرة فريدة تمنح الكمامة مزيداً من التميز في جميع الأوقات. يتكون من ألماس أبيض مقصوص بطريقة فريدة على شكل زهرة، ويمنح أي إطلالة أقصى درجات الأناقة.


تهدف Aquae Jewels من تصميمها للمجوهرات والكمامات إلى الإبداع الذي يضمن للعملاء الشعور بالأمان والأناقة في مختلف المناسبات والإطلالات الخارجية.


🔵


تتوفر مجوهرات Aquae Jewels حصرياً عبر الموقع الإلكتروني

www.aquae-jewels.com .

 يتم شحن الطلبات التي يتم تسجيلها عبر الموقع إلى جميع أنحاء العالم.