أسرار وأهمية التحوّل إلى روتين الجمال الطبيعي

تؤكد FOREO، الشركة السويدية الرائدة في تقنيات العناية بالبشرة، على أهمية اتباع مفهوم الجمال الطبيعي للعناية بالبشرة، خاصةً مع ازدياد الوعي بطبيعة المواد والمستحضرات التي نستخدمها. وفيما يلي مجموعة من المعلومات للتعرف أكثر على مفهوم الجمال الطبيعي، والمكونات المستخدمة في المستحضرات الطبيعية:

ما هو الجمال الطبيعي؟ 

تعتبر منتجات الجمال الطبيعي آمنة على المستهلكين والكوكب، وتراعي خلال إنتاجها صحة الإنسان والبيئة على حدّ سواء. ويتم استعمال عناصر غير سامة في مكوناتها الأساسية، بالإضافة إلى مركبات نباتية للحصول على نتائج فعّالة. ويمكن أن نشبّه مفهوم الجمال الطبيعي بعملية استبدال الأطعمة السريعة بالخضار والفواكه عند اتباع نظام غذائي صحي. فالمنتجات النباتية تمنح أجسادنا التغذية اللازمة لتعزيز النظام المناعي، والجمال الطبيعي يعمل بنفس الطريقة، فهو يدعم الصحة بدلاً من تعريضها للخطر.

لماذا يجب تجنّب مستحضرات التجميل غير الطبيعية؟

تشير التقارير إلى أن السيدات يستعملن أكثر من 500 مركب كيميائي مختلف على بشرتهنّ في اليوم، ويمكن لبعض هذه المركبات أن تؤثّر على التوازن الهرموني والخصوبة، وقد يسبب بعضها الآخر أمراض السرطان. وفيما يلي 4 مكوّنات سامة يجب تجنّبها:

الفثالات، تزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي


التولوين، يؤثر سلبياً على الجهاز التنفسي


حمض بيتا هيدروكسي وبوتيل هيدروكسي تولوين، قد يسببان حساسية البشرة


العطور، ترتبط بالتهاب الجلد والحساسية ومشاكل الجهاز التنفسي.

ما هي المنتجات الآمنة التي يمكننا استعمالها؟

تقدم FOREO حلولها المبتكرة للجمال الطبيعي، حيث تحتوي أقنعة Farm to Face، من مجموعة UFO Activated Mask الجديدة، على مكونات طبيعية تم جمعها من كافة أنحاء العالم. وتضمّ المجموعة الجديدة قناع الشاي الأخضر المنقّي للبشرة والمحضّر من مواد تم استيرادها من اليابان؛ وقناع زيت جوز الهند المغذّي بخواصه العلاجية من إندونيسيا؛ إضافة إلى قناع توت الأساي لتنعيم البشرة المستورد من البرازيل الغنية بالمكونات الطبيعية الفعالة؛ فضلاً عن قناع عسل مانوكا من نيوزيلندا؛ وقناع الورد البلغاري المرطب. وتتميز أقنعة Farm To Face الخمسة بأنها تناسب جميع أنواع البشرة، وتم تطبيق اختبارات جلدية متخصصة عليها، مع التزام بعدم تطبيق أي اختبارات على الحيوانات، وتتميز ثلاثة منها بمكونات نباتية كلياً. وهي غنية بالمغذيات الطبيعية والفيتامينات الأساسية الضرورية لبشرة صحية ومشرقة. وتعمل هذه الأقنعة بشكل رائع مع أجهزة UFO وتطبيق FOREO، لتتيح للسيدة العصرية تجربة علاجية منزلية تضاهي ما تقدمه منتجعات السبا. كما تستعين بتقنيات التسخين والتبريد مع تقنية العلاج الضوئي LED، لتتحوّل معها جلسة القناع التقليدية التي تستمر عادة لعشرين دقيقة إلى روتين علاجي مذهل خلال 90 ثانية فقط. 

ما الفائدة من استعمال منتجات التجميل الطبيعي؟

تكمن الفائدة الأساسية من استعمال منتجات طبيعية للعناية بالبشرة في دعم وظائف الجسم والبشرة وضمان عملها بالشكل الأمثل، مما يعني الحدّ من الإصابة بالالتهابات، وتعزيز الطاقة والنشاط الذهني، ومقاومة الأمراض التي تشكّل عاملاً مهماً في الوقت الراهن. ويمكن تحقيق هذه النتائج عبر الاستعانة بمستحضرات نظيفة وطبيعية. 

ويمكن القول بأن حركة الجمال الطبيعي تمثّل مصدراً مستداماً للعناية بالجمال، وهي أكثر أماناً على الصحة والبيئة. وتمثّل أقنعة Farm to Face من علامة FOREO الطريقة المثالية لبداية الرحلة نحو روتين تجميل جديد ومتطوّر وطبيعي.

تتوافر أقنعة Farm to Face من مجموعة UFO-activated الآن في متاجر سيفورا الشرق الأوسط بسعر 115 درهماً إماراتياً وتضم 6 قطع.



🔵


الأسعار

مجموعة Farm to Face: قناع الشاي الأخضر (6 قطع) 115 درهم إماراتي


مجموعة Farm to Face: قناع الورد البلغاري (6 قطع) 115 درهم إماراتي


مجموعة Farm to Face: قناع زيت جوز الهند (6 قطع) 115 درهم إماراتي


مجموعة Farm to Face: قناع توت الأساي (6 قطع) 115 درهم إماراتي


مجموعة Farm to Face: قناع عسل مانوكا (6 قطع) 115 درهم إماراتي