· 

يوم سلّوي طويل

نظمت WE ARE THE HOPE  يوماً سلّوياً لتطوير مهارات مواهب ناشئة في كرة السلة وتحت قيادة أبرز نجوم كرة السلة اللبنانية وذلك في مجمع فؤاد شهاب الرياضي جونية .

شارك في النهار السلّوي الطويل حوالي 70 لاعب ولاعبة وما دون16 عاماً وذلك في الخطوة الأولى التي خصصها WE ARE THE HOPE لرعاية اللاعبين واللاعبات الناشئات وللاهتمام بهم على مستوى تطوير المهارات وتحت قيادة عدد من المدربين في هذا المجال وهم مروان خليل ، جورج جعجع ، مارون ديب ، عزّت اسماعيل ، ونصري المعلوف واختصاصي اللياقة البدنية أمير عيد وبالاضافة الى حضورالدكتور جهاد حداد . كما شارك في قيادة التمارين سفراء WE ARE THE HOPE  اللى العالمية ريبيكا عقل ، وعايدة باخوس والنجمة الصاعدة دانييالا فياض .

وتميّز اليوم بأجواء رائعة ورياضية بامتيازوحيث استفاد اللاعبون واللاعبات من وجود مدربين ولاعبين كبار ومن خبراتهم والعمل على التفاصيل الصغيرة وعلما" انها الخطوة الأولى لاختيار عدد من اللاعبين لرعايتهم بالكامل وايصالهم الى العالمية .

وخصّ رئيس  WE ARE THE HOPE ميشال بو عبدو المشاركين والمشاركات بكلمة اعتبر فيها بأن مشروع الجمعية يأتي لبث الأمل والتأكيد على ان الشباب هم القدوة والأساس ، وعلى هذا الأساس سنصبّ كل تركيزنا لدعم الأبطال والبطلات وابقاء علم لبنان عالياً في المحافل الدولية . وأشار الى أن هذه الخطوة هي الأولى ضمن مشوار الألف ميل وللاهتمام بالنشىء الجديد . وسيلمس قريباً الجميع حرصنا في WE ARE THE HOPE على أولوية قطاع الناشئين لمستقبل كرة السلة والرياضة اللبنانية . ووجه بو عبدو شكراً من القلب لكل المدربين واللاعبين الذين شاركوا وأعطوا من كل قلبهم لخدمة الأجيال الجديدة .


Write a comment

Comments: 0