· 

دليل هدايا خاص بعيد الأضحى المبارك

أعلنت علامة AQUAE JEWELS للمجوهرات عن إطلاق دليل هدايا مختار بعناية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لمساعدة الباحثين عن قطعٍ فريدةٍ على التميز وتدليل أنفسهم وأحبتهم بهدايا مميزة.


ويتضمن الدليل أرقى المجوهرات من تشكيلات العلامة المتنوعة لتلبّي جميع الأذواق، سواء الراغبين بإطلالة فاخرة أو الذين يفضّلون ابتكارات كلاسيكية أو إكسسوارات ملوّنة تفيض بالأناقة والإشراق، حيث تقدّم العلامة بعضاً من أجمل إبداعاتها خصيصاً لموسم العيد. يمكن الحصول على القطع حصرياً عبر الموقع الإلكتروني www.aquae-jewels.com. كما تتوفر خدمة الشحن إلى كافة أنحاء العالم بكل سهولة وبنقرة واحدة.


مجموعة دبابيس زينة للكمامات - Pin collection: (750– 2,530 درهم إماراتي)

تضيف هذه الدبابيس الرائعة لمسةً من الفخامة على كمامات الوجه، وتتوفر ضمن 19 تصميماً متنوعاً يمكن الاختيار بينها. كما سيحصل العملاء مع كل عملية شراء على كمامة مجانية تأتي بعشرة ألوان مختلفة، مما يضمن التألّق بإطلالة ساحرة مع كافة الأزياء.


خاتم Rich and Bold Diamond Band: (3,100 درهم إماراتي)

يضيف هذا الخاتم الماسي لمسةً من الأناقة الهادئة على أي إطلالة، وتم ابتكاره من هيكل ذهبي عيار 18 قيراطاً مرصّع بالألماس الأبيض في تناغم مذهل من اللمعان. تتوفر هذه القطعة ضمن نسخ من الذهب الأبيض والأصفر والوردي.


طوق Belle Amie Square Diamonds (4,500 درهم إماراتي)

قطعة مميزة للباحثات عن إطلالة أنيقة في جميع الأوقات، حيث يعزّز هذا الطوق اللمسة الكلاسيكية لمختلف الأزياء، ويضمن الارتقاء بإطلالة العيد إلى مستويات جديدة من خلال سلسلته المميزة المزيّنة بمجموعة من الألماس.


عقد Leaf Droplets: (5,800 درهم إماراتي)

يُعدّ هذا العقد الفريد الهدية المثالية للراغبات بالتميّز، حيث يتألق بتصميمه المرصع بالألماس الأبيض مع قفل ذهبي مزوّد بثلاثة خيارات لضبط الطول حسب الرغبة.


سوار Tennis Diamonds and Precious stones: (8,600– 9,250 درهم إماراتي)

يتميز هذا السوار بلونه الذي يشكّل إضافةً رائعةً على صندوق المجوهرات. ويتوافر ضمن 3 أحجام تناسب جميع المقاسات، ويمكن ارتداؤه كجزء من مجموعة متكاملة لتجديد أي إطلالة.


مجموعة Rich and Bold (1,850– 9,400 درهم إماراتي)

تمثّل مجموعة Rich and Bold الخيار المثالي للباحثين عن إطلالة مشرقة، حيث تضمن هذه المجموعة الفريدة للأحبة التألق بمظهر أنيق وحضور جذّاب.


تتوفر مجوهرات

Aquae Jewels

حصرياً عبر الموقع الإلكتروني

www.aquae-jewels.com

. يتم شحن الطلبات التي يتم تسجيلها عبر الموقع الإلكتروني إلى جميع أنحاء العالم

Write a comment

Comments: 0