اللواء ابراهيم في الكويت اليوم


كشفت مصادر ديبلوماسية عن أن المدير العام للأمن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم سيصل إلى الكويت عصر  الأحد كمبعوث خاص من رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون لتسليم رسالة منه إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

 

وتوقعت المصادر لـ"جريدة السياسة كويتية" ان تتضمن الرسالة بالاضافة إلى تعزيز العلاقات بين البلدين، آخر المستجدات على الساحة اللبنانية والقضايا الإقليمية والدولية في ظل الثقة التي يتمتع بها اللواء عباس لدى القيادة اللبنانية ومختلف المكونات.

 

من جهته، قال مدير الإعلام في القصر الجمهوري رفيق شلالا لـ"السياسة"، إن "الرئيس عون اتصل قبل أيام بسمو الأمير، وسيوفد لسموه غداً (اليوم) اللواء إبراهيم، حاملاً رسالة من الرئيس تتعلق بالأوضاع في لبنان، وما يتصل طبعاً بالعلاقات الثنائية، وبدور الكويت الريادي والمميز دائماً في الوقوف إلى جانب لبنان ودعمه".

 

ولفت شلالا، إلى أن "الدول العربية الشقيقة، لاسيما الكويت على علم بالظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، ونحن دائماً نتطلع إلى الأشقاء العرب بأن يكونوا إلى جانبنا في الأيام الصعبة"، مشدداً على أن "الكويت لم تتأخر مرة في الوقوف إلى جانب لبنان، وطبعاً هذا القرار يعود للسلطات الكويتية".