إريكسون تحصد جوائز تصميمية من ريد دوت عن منتجات نظام إريكسون الراديوي

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن فوز حلول Ericsson Radio Dot 4475 وEricsson AIR 3239  من محفظة نظام إريكسون الراديوي بجائزة التميز في التصميم لعام 2020 تقديراً على التميز في تصاميمها.

وبهذه المناسبة هنأ الدكتور بيتر زيك، المؤسس والرئيس التنفيذي لجوائز ريد دوت، شركة إريكسون على النجاح  المميز لحصولها على جائزة ريد دوت " أفضل الأفضل"، عن حلAIR 3239 - ، والذي يعتبر جزءاً من نظام إريكسون الراديوي.

وعلق قائلاً: " تمنح لجنة التحكيم التي تضم مجموعة من الخبراء المتمرسين جائزة ريد دوت "أفضل الأفضل" للحلول والمنتجات التي تلبي معاييرها الصارمة - وهذا هو السبب في العدد القليل من الشركات التي فازت بهذه الجائزة. وهذا ما يدل على دقة التصميم لهذا الحل ودراسته على النحو الأمثل."

كما نالت إريكسون أيضاً جائزة التميز في التصميم لعام 2020 عن حل Ericsson Radio Dot 4475 - ، حيث حصلت على مصادقة لجنة التحكيم لناحية جودة التصميم العالية للمنتج.

ومن جهته قال بير نارفينجر، رئيس وحدة منتجات الشبكات في إريكسون : "تواصل  إريكسون ابتكار تقنيات تتميز بمرونتها وسهولة استخدامها، وتوسيع محفظة حلولها ومنتجاتها على نحو مستمر. ويؤكد فوزنا بهذه الجائزة من ريد دوت، بأن منتجات وحلول نظام إريكسون الراديوي تلتزم بقيم ومبادئ علامتنا التجارية، لناحية تقديم حلول فائقة الأداء بتصاميم استثنائية".

يعود تاريخ جوائز ريد دوت للتصميم إلى عام 1955، حيث تعتبر واحدة من أكبر مسابقات التصميم في العالم لتقييم أفضل الحلول والمنتجات التي يتم إطلاقها سنوياً. وتشمل معايير التحكيم: درجة الابتكار، والوظيفة، والجودة، وبيئة العمل، والمتانة، والمحتوى الرمزي، ومحيط المنتج، والجودة الذاتية، والتوافق البيئي.

تنضم جوائز هذا العام إلى محفظة واسعة من جوائز ريد دوت التي حازت عليها إريكسون، ففي عام 2019، حصلت إريكسون على أربع جوائز من جائزة ريد دوت للتميز في التصميم، وخمس جوائز من ريد دوت لمنتجات الأجهزة عام 2017، وجائزتين من ريد دوت عام 2016.