· 

الحل الأمثل لمشكلة الآثار التي يتركها المكياج على الحجاب

يعدّ MODBEAUTYKEEPER

 منتجاً مبتكراً جديداً موجهاً لعاشقات الجمال من المحجبات، ويوفر لهن الحل الأمثل لمشكلة الآثار التي يتركها المكياج على الحجاب. ويتيح  للسيدات المحجبات توفير الوقت والجهد أثناء وضع المكياج والحفاظ على أناقتهن، إذ يساعدهنّ في تجنّب وصول آثار مستحضرات التجميل إلى الحجاب. ويتميز بأنه منتج صديق للبيئة وبقياس واحد مع تصميم محسّن يسمح بالتصاقه على الحجاب ليضمن حمايته من بقع المكياج. يُعدّ هذا المنتَج أداة التجميل الوحيدة في السوق التي تحمي الحجاب من آثار مستحضرات التجميل أثناء وضع المكياج.



 صديق للبيئة

شهد العالم مؤخراً العديد من القضايا والمشاكل التي شغلت تفكيرنا وسلطت الضوء في الوقت ذاته على أهمية الوعي بالمنتجات التي نقوم بشرائها، ويمتاز MODBEAUTYKEEPER بأنه منتَج صديق للبيئة مصنّع من قماش شبكي غير منسوج، ويمكن إعادة تدويره بالكامل. ويأتي المنتج مع 6 أزواج إضافية من الشريط اللاصق، وإمكانية شراء 30 زوجاً آخر، مما يوفر إمكانية غسله وإعادة استخدامه.


 الحل الأمثل للمسات التجميل السريعة

مع العودة لاستئناف نشاطات الحياة المعتادة خارج المنزل بعد رفع قيود التنقّل المتعلقة بجائحة كوفيد-19، عادت وتيرة الحياة للتسارع وأصبحت السيدات أكثر انشغالاً من قبل. ويُعدّ منتَج MODBEAUTYKEEPER الخيار الأمثل لمساعدة السيدات المحجبات في تعديل مكياجهنّ أثناء اليوم وإضافة اللمسات التجميلية بشكلٍ سريع دون القلق من اتساخ الحجاب بمستحضرات التجميل. وتحتاج مستحضرات التجميل للمزيد من التعديلات واللمسات خلال فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، إلا أن MODBEAUTYKEEPER 

يتيح وضع كريم الأساس وخافي العيوب والبودرة في الأماكن العامة أثناء ارتداء الحجاب.


MODBEAUTYKEEPER

 مصنوع محلياً

يحتل دعم الشركات المحلية في الوقت الراهن أهمية أكبر من أي وقت مضى، لذا يتم تصنيعه  وبيعه محلياً هنا في الإمارات العربية المتحدة. وعند شرائكِ المنتَج، كوني على ثقة بأنك تساهمين في دعم عدد من الشركات المحلية ومساعدتها في مواصلة عملها واستمرارها. 


الخيار المثالي لخبراء المكياج ومشاهير عالم التجميل على وسائل التواصل الاجتماعي


بات منتَج يحظى بشعبية متزايدة بين خبراء

 المكياج ومشاهير عالم التجميل على وسائل التواصل الاجتماعي. إذ يعتبر حلاً مبتكراً وسريعاً يمتاز بسهولة الاستخدام وإمكانية لصقه بالحجاب لتجنّب انزلاقه أثناء وضع المكياج، ما يجعله مثالياً للدروس التعليمية حول تطبيق مستحضرات التجميل دون الخوف من تلطيخ الحجاب ببقع المكياج أثناء وضعه. كما لم يعد خبراء المكياج بحاجة إلى استخدام أقمشة بسيطة لحماية حجاب عميلاتهم من آثار مستحضرات التجميل.


سيغير 

MODBEAUTYKEEPER

 روتين استخدامك لمستحضرات التجميل، وسيصبح صديقك المفضل لوضع المكياج.