· 

قائمة جديدة من الأطباق اليونانية الأصيلة لهذا الصيف


    كشف Go! Greek، مطعم التوصيل المفضل في دبي والمختص بالمطبخ اليوناني، عن طرح تشكيلة من الأطباق الجديدة للارتقاء بتجارب الذواقة هذا الصيف. وتتضمن التشكيلة صنفين جديدين من أطباق الجيرو وطبق من البرجر اليوناني وغيرها الكثير. وتتمحور فلسفة المطعم، التابع لعلامة كلاود ريستورانتس، حول تقديم أشهى أطباق الشارع اليوناني بلمسة صحية وعصرية وباستخدام أجود المكونات الطازجة والأصيلة، حيث يتيح باقة واسعة من أصناف الحساء والسندويش والسلطات. ويلبي المطعم تفضيلات عملائه، سواءً كانوا ينشدون الاستمتاع بخيارات صحية تناسب نظامهم الغذائي، أو التلذذ بوليمة يونانية حافلة بأطباق الجيرو الأصيلة، ويضمن لهم الاستمتاع بأشهى النكهات اليونانية الأصيلة في منازلهم مع أطباقه الجديدة والطازجة لهذا الصيف

 


وتشمل أبرز الخيارات طبق البرجر والبطاطس المقلية على الطريقة اليونانية، وهو عبارة عن شطيرة برجر من لحم العجل اليوناني المغطى بطبقة من صلصة تزاتزيكي برقائق جبنة الفيتا والطماطم والبصل وشرائح الخيار المقرمشة في خبز البطاطس، ويُقدم مع طبق من البطاطس المقلية اليونانية. ويخصّ المطعم عشاق الجواكامولي بطبق جريكامولي، وهو طبق فريد من الجواكامولي مع أشهى النكهات اليونانية الأصيلة، حيث يحضّر من جبنة الفيتا والزيتون والزبادي اليوناني مع صلصة جواكامولي بالأفوكادو التي تحمل توقيع المطعم، ويقُدم إلى جانب طبق من شرائح التورتيلا من صنع المطعم.

وتكتمل القائمة الفريدة مع صنفين جديدين من أطباق الجيرو، حيث يبرز طبق السمك والبطاطس الكلاسيكي المحضّر بلمسة يونانية مبتكرة، من السمك المقلي المغطى بطبقة مصنوعة في المطعم مع البطاطس المقلية المقرمشة في شرائح من خبز البيتا. وطبق كفتة جيرو، المُحضّر من كفتة لحم العجل على الطريقة التقليدية مع صلصة الطماطم الطازجة.

بالإضافة إلى طبق اللحم المشوي المخصص حسب الطلب كخيار مثالي للضيوف الراغبين بخيارات صحية، حيث يتيح لهم خيارات واسعة من أصناف اللحم، مثل سوفلاكي الدجاج، أو جيرو الدجاج، أو شاورما لحم العجل أو كفتة لحم العجل، بالإضافة إلى طبقين جانبيين من الأرز أو السلطة أو البطاطس المقلية أو سلطة الباذنجان اليونانية، مع لمسة نهائية من صلصة تزاتزيكي أو صلصة مربّى الطماطم.

يضمن مطعم Go! Greek الارتقاء بتجارب عملائه مع أشهى النكهات خلال فصل الصيف.


حسب الطلب، تبدأ الأسعار من 30 درهم إماراتي.. الطلب عبر ديليفرو
حسب الطلب، تبدأ الأسعار من 30 درهم إماراتي.. الطلب عبر ديليفرو

Write a comment

Comments: 0