تشكيلة متألقة من قطع الكب كيك لفصل الصيف

أطلقت علامة 

SUGARGRAM

 علبة ميس يو المفعمة بالألوان الزاهية ونكهة الكب كيك ديفيد رينبوي بمناسبة حلول فصل الصيف خلال الشهر الحالي، لتزيد بذلك من متعة العطلة وتضفي عليها المزيد من المرح. ومع أن الأنظار تتجه إلى الشورتات الرياضية والقمصان الصيفية ذات الألوان الزاهية، إلا أن هذه القطع الصغيرة من الكب كيك المفعمة بالبهجة تجمع بين النكهات الشهية وآخر الصيحات



وبالحديث عن الألوان الزاهية، يمكن لعشاق العلامة الاستمتاع بنكهة الكب كيك الصيفية ديفيد رينبوي، المستوحاة من أيقونة الموسيقى النجم الإنكليزي ديفيد بوي. وتتألق قطع ديفيد رينبوي بألوان نابضة بالحيوية تشبه نوع الموسيقى التي يشتهر بها ديفيد بوي، حيث تمتاز بألوانها الأنيقة ونكهة الفانيليا اللذيذة. ويمكن لقطع الكب كيك الصغير أن تعكس التقدير والمحبة للأعزاء المقربين، وتتميز علبة ميس يوم بإمكانية تخصيصها بلمسة شخصية من خلال إضافة رسالة بخط اليد وبأسلوب فكاهي للتعبير عن الاشتياق للأحبة أو العائلة أو الأصدقاء والرغبة بالعودة للقائهم أكثر من أي شيء آخر.

  

وتأتي النكهة الصيفية كإضافة إلى علبة الكب كيك المخبوزة حديثاً، والتي تتألف من 25 قطعة صغيرة مع 8 نكهات شهية، وهي مسز ويزلي بمذاق ريد فيلفيت، وساشا سبيكيولوز بنكهة بسكويت اللوتس، وجيلي جينيفر بزبدة الفول السوداني مع المربى، وبيسك بيكي مع قطع الشوكولاتة اللذيذة، وأوريانا جراندي بنكهة بسكويت أوريو، وهولي هو لايتلي الغنية بالألوان الاحتفالية، ولوف روزي بنكهتي الورد والنوتيلا، وفادج جودي بالشوكولاتة التقليدية. ويبلغ سعر العلبة التي تحتوي على 25 قطعة كب كيك صغيرة مع علبة ميس يو 125 درهم إماراتي، ويمكن طلبها من الإنترنت عبر تشات فوود أو ديليفرو. كما يمكن لعشاق العلامة إضافة رسالة على قطع الكب كيك لإضافة إشراقة مميزة على يوم أحبائهم. كما تتوفر قطع الكب كيك في علب صغير من 5 نكهات بسعر 30 درهم إماراتي.


دعوا لنا مهمة التعبير عن مدى اشتياقكم للأحبة