· 

رشيد بكاس مديرًا جديدًا لمنتجع أنانتارا، جزيرة صير بني ياس - أبو ظبي  


يسر منتجعات أنانتارا جزيرة صير بني ياس أن تعلن عن تعيين رشيد بكاس مديرًا جديدًا لها اعتبارًا من يونيو 2020.   

 

سيتولى السيد رشيد قيادة الفرق التي تشرف على إدارة ثلاث منتجعات تابعة لأنانتارا على الجزيرة وذلك بفضل سجل خبرته الحافل الذي يمتد لأكثر من 16 عامًا.

 

وفي هذا الصدد، قال رشيد بكاس، مدير منتجعات أنانتارا في جزيرة صير بني ياس: "لقد كان من دواعي سروري دائمًا العمل مع فريق مفعم بالنشاط والحماسة في منتجعات هذه الجزيرة الرائعة. وسنواصل تقديم تجارب لا تنسى لضيوفنا مع الالتزام بمعايير الرفاهية الخالدة لأنانتارا فضلاً عن تعزيز قيمة علامتنا التجارية في المستقبل".

 

ولدى السيد رشيد مؤهلات علمية متميزة فهو حائز على درجة البكالوريوس في إدارة الضيافة من المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، كما أنه حاصل على دبلوم عالمي في الاقتصاد ودرجتي بكالوريوس أخريين في علوم الرياضيات وإدارة الشركات.

 

وكان قد انضم إلى منتجعات أنانتارا صير بني ياس في أبريل 2014 كمدير للمكاتب الأمامية. وواصل الترقي في المناصب منذ ذلك الحين، بفضل إدارته الفعالة وتفانيه، حيث شغل منصب مدير قسم الغرف وصعد إلى منصب مدير إدارة الغرف. ويتولى الآن قيادة المنتجعات حيث يضع نصب عينيه تقديم تجربة لا تنسى سواء للضيوف المحليين أو للمسافرين الدوليين.

 

وقبل انضمامه إلى فنادق أنانتارا، شغل السيد رشيد العديد من المناصب الإدارية في فنادق ومنتجعات شانغريلا على مدى 8 سنوات في أبو ظبي ودبي.

 

والسيد رشيد متحمس للغاية بشأن تعزيز تجارب الضيوف ورعاية فريقه الموهوب، كما يحدوه التزام بالحفاظ على تميز الخدمات الفاخرة في أنانتارا وتقديم تجارب لا مثيل لها في السنوات القادمة.

 

تقع منتجعات أنانتارا صير بني ياس على أكبر جزيرة طبيعية في الإمارات العربية المتحدة. وتتألف مجموعة أنانتارا على الجزيرة من منتجع أنانتارا فلل اليم، ومنتجع فلل السهل، ومنتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا.

 

والجزيرة موطن لأكثر من 17000 حيوان من 30 نوعًا مختلفًا، العديد منها مصنف من قبل الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة بأنه مهدد بالانقراض أو معرض للخطر بشكل كبير، ومنها غزال الريم والظبي الأسود وأغنام الأوريال البرية والأكباش البربرية والمها العربي. وجزيرة صير بني ياس هي أيضًا موطن للزرافات والفهود والضباع والنعام والكثير من فصائل الطيور.