· 

تصميم كماماتٍ مخصصة حسب الطلب تماشياً مع عودة الحياة إلى طبيعتها


انطلاقاً من الحفاظ على السلامة والأمان ودعماً للأعمال المحلية في الوقت الذي تعود الحياة فيه إلى طبيعتها من جديد بعد رفع القيود المفروضة بسبب جائحة كوفيد-19 تدريجياً، أعلنت Sugargram، منصة الهدايا الإلكترونية الرائدة في دبي، عن تعاونها مع Aina Dubai، العلامة التجارية المحلية الرائدة في مجال أسلوب الحياة والمزج بين ثقافة المجتمع الإماراتي ونشر التفاؤل والمشاعر الإيجابية بين الناس، لإنتاج تصاميم مطرزة ومصنوعة يدوياً ومخصصة حسب الطلب. 



وتهدف Sugargram من هذا التعاون إلى نشر البهجة والفرح بين عملائها بالتزامن مع عودة الحياة تدريجياً إلى طبيعتها، وذلك من خلال إنتاج قطع الكب كيك الصغيرة شهية المذاق والمصنوعة يدوياً، والتي تصل العملاء إلى أبواب منازلهم. وفي إطار هذا التعاون، قامت Sugargram بتصميم كمامات وعبوات أنيقة مصنوعة يدوياً وقابلة لإعادة الاستخدام لعملائها الأوفياء بشكل حصري. وقامت Aina Dubai بتصميم إكسسوارات مخصصة لهذه الكمامات وتم تطريز عبارة "This is where my cupcake goes" أو "Sugargram-in" عليها. وستتوفر هذه الكمامات باللون الوردي المميز لعلامة Sugargram، والبيج الكلاسيكي. وستتوفر الهدايا قطع الكب كيك والكمامات التي تتضمنها هذه العلب من Sugergram X AINA عبر الإنترنت، على الموقعين الرسميين لكل من Sugargram وAina Dubai. ولا يقتصر التعاون على إنتاج هذه الكمامات الجميلة القابلة لإعادة الاستخدام والمصنوعة محلياً، بل سيتم التبرع بعائدات كل عملية بيع منها للجمعيات الخيرية.



كما تقدم Sugargrammers مفاجأة أخرى، حيث أعلنت عن طرح نكهة جديدة من حلوياتها اللذيذة بمناسبة حلول فصل الصيف خلال الشهر الحالي. ويمكن لعشاق العلامة الاستمتاع بنكهة الكب كيك الجديدة ديفيد رينبوي، المستوحاة من أيقونة الموسيقى النجم الإنكليزي ديفيد بوي. وتتألق قطع كب كيك ديفيد رينبوي بألوان نابضة بالحياة تشبه نوع الموسيقى التي يشتهر بها ديفيد بوي، حيث تمتاز بألوانها الأنيقة ونكهة الفانيليا اللذيذة.



وتحتوي علب Sugargram على 25 قطعة كب كيك صغيرة مع عبوة اهتمام ورعاية كهدية تذكارية من Aina Dubai X مقابل 125 درهم إماراتي، أما الكمامات التي تحمل علامة Sugargram فيبلغ سعرها 50 درهم إماراتي.



وتتوفر حلويات Sugargram على موقع ديليفرو أو تشات فوود. كما يمكن للعملاء إضافة رسالة على قطع الكب كيك لإضافة إشراقة مميزة على يوم أحبائهم.